الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي قبول لغه وبعد شهر بيجي قبول جامعة ومعهد ؟

استفسار عندي قبول لغه وبعد شهر بيجي قبول جامعة ومعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مظيع666
    مظيع666

مبتعث مجتهد Senior Member

مظيع666 كندا

مظيع666 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة معهد كينج جورج
    • معهد كينج جورج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

October 4th, 2010, 09:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الاخوان يرد علي ويعلمني وضعي انا اليوم رحت للوزاره واانا مبتعث من مركز الامير سلمان رحت اليوم للمركز واخذت خطاب للوزاره ورحت للوزاره اوراقي كامله مع الفيزه وحجزت طيران بس مادفعت وانا جاي للوزاره على اساس يعطوني قرار الابتعاث وامر الاركاب

انا جاني قبول لغه من كينج جورج ودراستي تبدا في 15-11-2010 وحجزت الطيران فير 5-6-2010
    المكتب له شهرين وهو يقولي بنجيب قبول الجامعة واخر مره كلمتهم عن الحجز وواعدوني قبل سفري ينستلم القبول او يرسلونه لي لكندا بالاميل اذا طول انا على بالي اني اقدر اروح ادرس لغه بالمعهد كينج جورج ولما يوصل قبولي المعهد والجامعة اطلع واروح للجامعة
    انا اخاف ان الجامعة كما تعلمون ان الدراسه فيها بدايه شهر 1 2011 شنو الحلول يمديني ادرس بالمعهد كينج جورج شهر او شهرين واروح ادرس بمعهد الجامعة او شنو الحلول الممكنه
    الحين لو فرضنا جاء قبول المعهد والجامعة قبل سفري شنو المطلوب مني

المشكله لما رحت للوزاره وطلبت قرار الابتعاث وامر الاركاب قالو اوراقك كامله الا قبول الجامعة ومانقدر نصدر لك قرار الا بقبول جامعة

وسلامـــــتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.