الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أكتب Referencesفي CV اللي رح أقدمه للجامعة ولا لأ ، ولماذا ؟

استفسار هل أكتب Referencesفي CV اللي رح أقدمه للجامعة ولا لأ ، ولماذا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالربع ذيبة
    يالربع ذيبة

مبتعث مجتهد Senior Member

يالربع ذيبة كندا

يالربع ذيبة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماأبي أعلم طيب هههه , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • ماأبي أعلم طيب هههه
    • أنثى
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 05:58 AM

<<متوهقة حتى بالسي في
    <<كل شي يووهق هووون كش عليهم
    <O
    <O
    اممممم <O
    سؤالي كما هو في العنوان <O
    اكثر نماذج السي فيات اللي شفت من النت حاطين بآآآخر آآخر آآخر شي بالسي في العبارة هذا <O
    References Available upon request<O
    بس أنا مو مقتنعة يالربع أحس غبااااء <O
    يعني لو اني اصف الريفرنسز لهم واللي اتوقع ان قصدهم والله تعالى اعلم ((الناس اللي عطوني توصيات)) <O
    كان اوكيه ، بس اكتب بس كذا بدون اسماء <O
    احس غباء <O
    وش رايكم أنتم ؟؟
    <O
    <O
    <<تعرفوني وكالعادة أسألتي للي مجرب أو متأكد اللي لا هذا ولاهذا يغادر الصفحة بدوون ولا نفس اقصد ولا حرف <O></O>
    <<شديدة ماعنده تفاهم <O
    هههههههههه<O
    <O

انتظر الرد <O
    <O
    شكرا سلفا <O
  2. اختي الكريمة
    انا اخذت دورة مدتها اسبوع عن طريقة كتابة السيرة الذاتية وطريقة التقديم على الوظائف وذلك عن طريق الجامعة اللي ادرس فيها هنا في كندا ومع احترامي لك من الغباء انك تكتبين الريفرنزز في السي في حقك بدون ماحد يطلب منك هالشي الرفرنزز تكتبيه بعد ارسال السي في حقك ويقروه طبعا وبعدها ممكن يطلبون منك الرفرنزز وممكن لا، والشي الثاني انه فيه شي اسمه cover page ويكون مستقل عن السي في هذا ترسليه مع السي في وتوضحين فيه اهدافك من الدراسة في الجامعة وليش اخترتي هالجامعة وهالتخصص يعني تعطيهم من الرخيص وتمدحين في جامعتهم والتخصص والبرنامج اللي بتخشيه.

اتمنى اني افدتك واتمنالك التوفيق من كل قلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_sultan
    هلا اختي...

تقدرين تحطين references available upon request او اكتبي في النهاية recommendation واكتبي اسامي الدكاترة تحت بعض مع ايميلاتهم..

والله يوفق الجميع ان شاء الله...
    بك المهلا أخي

أول شي شكرا لردك
    ثاني شي أنا والله أدري أقدر أحط لان اللي بالنت يقولون حطي بس انا ماودي احط أحس غباااء ويقولون بعد اللي بالنت
    << قرت مووقع وتب تبلشكمم ههههههه
    لاتكتبون اسماء الا لما يطلبون منكم ههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    اختي الكريمة
    انا اخذت دورة مدتها اسبوع عن طريقة كتابة السيرة الذاتية وطريقة التقديم على الوظائف وذلك عن طريق الجامعة اللي ادرس فيها هنا في كندا ومع احترامي لك من الغباء انك تكتبين الريفرنزز في السي في حقك بدون ماحد يطلب منك هالشي الرفرنزز تكتبيه بعد ارسال السي في حقك ويقروه طبعا وبعدها ممكن يطلبون منك الرفرنزز وممكن لا، والشي الثاني انه فيه شي اسمه cover page ويكون مستقل عن السي في هذا ترسليه مع السي في وتوضحين فيه اهدافك من الدراسة في الجامعة وليش اخترتي هالجامعة وهالتخصص يعني تعطيهم من الرخيص وتمدحين في جامعتهم والتخصص والبرنامج اللي بتخشيه.

اتمنى اني افدتك واتمنالك التوفيق من كل قلبي
    هههههههههه أنا والله ماقلت ابي اكتبهن ترا أنا اقوول ابي اشيل العبارة مرة وحدة ماله داعي هذا شي
    الشي الثاني هل تعتبر الكفر بيج من السي في ، وش الفايدة منه وحنا كاتبين المدح والرخيص بالستيتمنت اوف بيربوس ؟؟

وشكرا لردك مع احترامي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالربع ذيبة
    هههههههههه أنا والله ماقلت ابي اكتبهن ترا أنا اقوول ابي اشيل العبارة مرة وحدة ماله داعي هذا شي
    الشي الثاني هل تعتبر الكفر بيج من السي في ، وش الفايدة منه وحنا كاتبين المدح والرخيص بالستيتمنت اوف بيربوس ؟؟

وشكرا لردك مع احترامي لك
    خلاص اختي شيليها احسن واسف اذا فهمتك غلط واذا كاتبة الستيتمنت اوف بيربوس هذا يعني ماله داعي تسوي الكفر بيج لان الكفر بيج حق التقديم على الوظائف مو للجامعات

موفقة ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    خلاص اختي شيليها احسن واسف اذا فهمتك غلط واذا كاتبة الستيتمنت اوف بيربوس هذا يعني ماله داعي تسوي الكفر بيج لان الكفر بيج حق التقديم على الوظائف مو للجامعات

موفقة ان شاء الله
    ايه زين تأسفت آآآآخر مررررررررة لاعاد تعيده أبد أبد
    ههههههههه
    وش دعوة آسف تصير أحيانا
    هو هذا اللي رح يصير رح اشيله ونو كفر بيج
    وآآآآآآآآآآمين وأجمعين
    شكرا لوقتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياارب ساعدني
    ياعمري اذ عندك نماذج cv فارغه نزليها

كان وحدي تهبل انحذفت دورت بالنت مثلها مالقيت ؟
    ابشررررري طال عمرك في المرفقات تحصلينها

طبعا في كثير كثير كثير أنا بالنسبة لي اخذت هذي وعدلت عليها بما يناسبني

موووفقة إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.