الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات لغه في كندا مجانا

قبولات لغه في كندا مجانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joseph2010
    joseph2010

محظور

joseph2010 كندا

joseph2010 , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى mba , بجامعة victoria
    • victoria
    • mba
    • ذكر
    • victoria, b.c
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 09:31 PM

اخواني المبتعثات والمبتعثين

يمكنني ان شاء الله مساعدتكم في توفير قبولات اللغه في كندا من دون اي مقابل
    بحكم اني سرلي مده عايش فيها وعارف المعاهد المتميزه والمدن المناسبه لنا كسعودين
    كل ماعلى الطالب ارسال بيانات الاسم بالانجليزي وتاريخ الميلاد و المدينه المرغوب بها
    مع العلم كثير من المعاهد تشترط مبلغ مائة دولار ثمن للتسجيل واصدار خطاب القبول
    حيث يكون الدفع عن طريق تحويله للحساب المعهد او الفيزا

للذين يسؤلون عن قبولات الوزاره
    فهي قبولات تكون عشوائيه عن طريق المكاتب التجاريه وغالبا المكاتب التجاريه تدور على الربح ولا يهمها قوة المعهد من عدمه
    او حتى المدينه في بعض الاحيان لاتناسب اجوائنا كسعودين لشدة برودة الطقس و تكون في بعض الاحيان مدينه ريفيه لا يوجد بها مقومات الحياه
    ويمكن لكم في حالة صدور قبول لغه من الوزاره ان تقوموا بتغيره لان قبولات الوزاره ليست اجباريه للتواصل على الايميل
    josephjawad@gmail.com

او ممكن التواصل عن طريق الماسنجر فقط على
    FBI2010@HOTMAIL.COM

وممكن عن طريق التلفون
    0012506619388
    مع مراعات فارق التوقيت 10 ساعات

اتمنى من الجميع عند الدخول التعليق كي يكون الموضوع دائما ضمن المواضيع الاولى لكي يستفيد المبتعثون من الموضوع

بالتوفيق للجميع

اخوكم
    يوسف عبد الجواد<!-- google_ad_section_end -->
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخوي الغالي

لم استطع الرد بسبب عدد المشاركات

أنا عندي قبول بس ماراح ادرس علي حسابي راح يكون علي البعثه

هل هناك مشاكل بالمعهد قلوبل فلج لان السفاره قالو لي احتمال ماتطلع فيزتك الا بعد ٧ نوفمبر وقبولي في ٨ نوفمبر يعني لو تأخرت فيه مشكله

وشكرااااا لاهتمامك.،،،،
    7 "
  3. شكــراا أخي تمت اضافة اميلك بس قلـي أخي انا حصلت على باكالوريس هذه السنة و افكر في الانتقاال الى كندا في فترة الشتـاء لمتابعة دراستي و سبب هذا التأخير راجع الى عدم احتراافي اللغة الانجليزية 100% لذلك فضلت ان ادرس 3 شهور هنا و ازيد مهارتي في اللغة و بعديـن اسافر عشان ملاقيش مشااكل بس المشكل هو كيف احصل على القبوول

المهم انا اضفت اميلك و يا ريت تقبل دعوتي عشان نتكلم كثيـر و تساعدني و الله لا يضيع اجر المحسنيـن ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.