الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون اخواني تكفون احتاجكم والله عاجل

مساعدة تكفون اخواني تكفون احتاجكم والله عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Le meridien
    Le meridien

محظور

Le meridien الولايات المتحدة الأمريكية

Le meridien , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Tourism & Hospitality Management , بجامعة كلية الامير سلطان للسياحة والادارة
    • كلية الامير سلطان للسياحة والادارة
    • Tourism & Hospitality Management
    • ذكر
    • ابها, الطائف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 10:54 PM

اخواني
    بختصر الموضوع قد ما اقدر
    انا خريج بكالريوس سياحة وادارة معدل 3.20/5 وعندي خبرة عملية اكثر من خمس سنوات
    واوراقي جاهزة من الالف الى الياء وشهادة بنكية بمبلغ 90,000 تسعين الف ريال
    وكشف حساب وشهادات خبرة وتوصيات وشهاداتي كلها باللغة الانجليزية واموري
    كاملة والكامل وجه الله وموظف حاليا بوظيفة ممتازة ولاكني حاب اكمل دراستي يعني
    ماجستير ادارة اعمال في كندا وحصلت لي رجال بالوزارة وقالي جيب قبول معهد وجامعة
    وفيزا وتعالي الرياض ومالك الا من يلحقك بالبعثة يعتي على حساب الحكومة حفظها الله
    بس شرطة الوحيد اني اعجل علية خلال شهرين.

وحصلت مكتب اسمة يس اتلسYESATLAS واتفقت معهم على قبول من كندا ودفعتلهم نص المبلغ
    ولاكن كل ما سالت واحد قلي قبول ماجستير من كندا مستحيييل ابي استشارتكم خايف الوقت يضيع مني احول امريكا من بدري واريح دماغي والا ما اخس من قديد الا عسفان
    مع العلم اني فاقد جواز قديم من عام 1421 وفيه فيزا امريكية واخاف الامريكان ما يعطوني فيزا الحين افيدوني يا اصحاب الخبرة والراي.
  2. كندا مش مستحيل بس صعب تحصل مشروط قبل ماتخلص اللغه واذا مو غلطانه اداره الاعمال مطلوب منهم اختبارات ثانيه غير اللغه تعدوها

فشوي صعب انك تحصل قبول وانت لسه ماعندك هالاختبارات

فرايي حول لامريكا فيها جامعات ممكن تعطيك

وزود انك مجرد تنضم للبعثه اذا عديت الشروط الثانيه ممكن تغير الجامعه قبل ماتبدي فيها
    7 "
  3. والله وانا اخوك طالب في ماليزيا على حساب بعثة خايسة مكافأتها حول 600 ريال سعودي بالشهر

وابي اطلع على كندا يقولون الالتحاق فيها سهل وعندي قبول جامعي وعندي قبول معهد وفيزتي توها مطلعها هالاسبوع من السفارة الكندية بماليزيا
    لكن تلزمني الواسطة للاتحاق بالبعثة وميزانيتي تكفيني شهر في المعهد والمعيشة غير كذا مافيه مطفر هههههههههههه
    لكن اسمع اللي جاب لي قبول هو ولد عمي وموجود حاليا بجامعة ويسترن اف اونتاريو
    ارسلك ايميله وانت تفاهم معه وان شاء الله يجيب لك قبول بس لا تجيب طاريه ابد ابد

الايميل حقه عالخاص بارسله هو رئيس نادي الطلبة بلندن اونتاريو

واذا كلمت اللي بيلحقك عالبعثة من شان يلحقني راح اضمن لك قبولك هههههههههه
    7 "
  4. تراني مو مكلف بس اذا حصل وحصلت ما راح اقولك لا الا بالعكس باكون شاكر لك العمر كله

اهم شي اللي رسلت لك ايميله هذا ولد عمي وهو رائيس نادي الطلبة ويجيب قبولات للطلاب الجدد

واذا صار وجاب لك قبول لا تنساني واياه من الدعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.