الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بأحط اوراقي في الملحقية هل في امل؟؟؟رايحة سياحة؟؟اتمنى تدخلون موضوعي

استفسار بأحط اوراقي في الملحقية هل في امل؟؟؟رايحة سياحة؟؟اتمنى تدخلون موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافئ الأمل
    مرافئ الأمل

مبتعث مستجد Freshman Member

مرافئ الأمل مدغشقر

مرافئ الأمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مدغشقر , تخصصى تربية خاصة , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 11th, 2010, 07:16 AM

السلام عليكم جميعا..........
    انا رايحة سياحة باذن الله شهر 5 انجليزي ولمدة شهر فقط..الى كندا..تورنتو..
    للاسف اني قدمت 3 سنوات عالبعثة ولا حصل لي قبول

تخصصي تربية خاصة معدلي جيد مرتفع 3,36من 5

هل بامكاني اذا رحت كندا اقدم اوراقي للملحقية عشان التحق على حساب الدولة..؟هل بالامكان الموافقة علي واعطائي منحة دراسية ام لا؟؟

ممكن تتفاعلو بالموضوع وتدلوني فين اروح هناك ومين يكون متساهل ووممكن يساعدني حتى لو بمقابل مادي؟؟؟

اتمنى تساعدوني ولكم جزيل الشكر

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله (( مرافئ الأمل )) اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، حسب الانظمه والشروط لا يسمح لطالب التقدم

بالبعثات الا اذا تم توفير المتطلبات الهامه لكي تلتحقي اولها

1- الحصول على فيزة طالب : حيث ان لن تتمكني من الحصول على فيزة طالب الا بقبول من احدى المعاهد او الجامعات
    الموصى بها من قبل الوزارة ، وكذلك يجب عليك التفرغ لدراسة وملازمة دولة الابتعاث لكي تلتحقي بالبعثات

2- الحصول على تصريح درسي: وهذا سهل جدا بعد الحصول على الفيزا يتم منح الطالب التصريح الدراسي من قبل
    الجعات المختصه بدولة كندا بما تقدم به الطالب من قبول من احدى المؤسسات التعليمية الكندية

3- التقدم للبعثات عن طريق الملحقية السعودية باتاوا له ضوابط وشروط واتباعا للانظمه وشروط يبج على الطالب
    توفير العديد من هذه المتطلبات والتي تثبت وجوده في الدولة المعنيه لدراسه والتفرغ لدراسه .

الملحية لن تسمح بمثل هذه الطلبات التي ذكرتيها والا ستجدين الكل يطرق ابواب الملحقية بمثل هذه الطلبات
    التي لا تعتبر جادة وانما من باب المحاوله ،،، اذا كنتي ترغبين الدراسه فعلا فلما لا تستخرجين فيزة طالب
    وتوفرين جميع المتطلبات لكي تلتحقي ،،، بما انكي قادمة فالوضوع يستحق النظر له وبجدية،،،

بالتوفيق والنجاح ،،،

7 "
  3. جزاك الله خير اخوي على ردك السريع.......الله يحفظك

والله اللي اعرفه اذا بجيب قبول لازم يكون في حسابي مبلغ وقدره
    ايضا اذا استخرجت فيزا طالب يلزمني الجلوس والدراسة في كندا وانا لا استطيع الدراسة على حسابي..حتى لو شهر واحد

فماذا افعل؟؟
    7 "
  4. نعم شروط التقديم على الالحاق لازم تكون معك فيزة طالب والشي الثاني معك قبولك اللغة والجامعة وختم دخول كندا و الفيزا والستدي بيرمت
    جيبي قبول بكالريوس لان صعب قبول الماستر ويتأخر فإذا حابه انتي والاخ جازان يجب توفر هذه الشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    نفس حكايتك عندي امكانية الدراسة لشهر واحد فقط على حسابي
    وعندي قبول جامعي ومعهد وطلعت فيزا طالب الريدي بس اخاف اجي واضيع الفلوس لمدة شهر في معهد وما التحق بالبعثة وكل الفلوس اللي معي متسلفها

اخوي ممكن تخبرني كيف حصلت علي قبول جامعه
    وشو اسمها
    تعبت وانا ابحث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.