الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عند تخصصات الهندسه في كندا ضروري الرد

سؤال عند تخصصات الهندسه في كندا ضروري الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mem0o
    mem0o

مبتعث جديد New Member

mem0o كندا

mem0o , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة ----
    • ----
    • هندسه
    • ذكر
    • ----, -----
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا يا اخوان انا طالب مستجد

لوتكرمتو بس عندي كم سؤال ابي اللي عنده معلومات يفيدني
    انا عندي شوي درجاتي ضعيفه ومستواي نازل وابغى اروح بعثه على حسابي الى كندا
    بس ابغى تخصص هندسه اللي يعرف جامعه ممتازه يعني مضمونه مو اروح لهم وبعدين يطلع مو معترف فيها هذاا شغله

الشغله الثاني اذا ماعليكم امر ابي اعرف لو سجلت في جامعه من الجامعات اللي فيها تخصص هندسه بس يعني ما اخترت تخصص الهندسه لانه درجاتي ماتأهل بس هل فيه امكانيه اني لو جبت معدل مرتفع اقدر ااحول الى اي تخصص اخر يعني مثلا :
    مسجل في تخصص قسم اداره هل اذا جبت فيه معدل مرتفع استطيع اني احول الى اي تخصص في الهندسه <!-- google_ad_section_end -->

ارجو الرد السريع
  2. مسآء الخير اخوي

> هذا رابط للاخ / مـآنع الدوسري .. الاخ ما قصر وجمع اكبر قدر ممكن عن دراسة الهندسة الميكانيكة وتخصصاتها وكل شئ عنها

.. اقرآ الموضوع , وبخصوص الجامعات , انا زييك ابي هندسة ميكانيكة .. قدمت على جامعة كوانتلن بفانكوفر وجاني قبول الحمد لله

بس باقي انتظر بآقي اجرآئاتي لان وضعي شوي يختلف عن بآقي المبتعثين .. طآلع عن طريق رئاسة الطيرآن المدني . . .

http://www.mbt3th.us/vb/forum75/thread188708.html

\

دعوآتك لي ولصآحب الموضوع في ظهر الغــيب

\
    7 "
  3. لوسمحت <!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->alqamr<!-- google_ad_section_end --><SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_2281530", true); </SCRIPT> ممكن توضح اكثر مافهمت

عبدالحمن العميري يعطيك الف عافيه قريته كله بس محور الكلام كله قاعد يبين انه تخصص الهندسه الميكانيكيه اهو الافضل ولا غير بس برضو يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.