الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معهد تجاري في تورنتو

أفضل معهد تجاري في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbtath22
    mbtath22

مبتعث مستجد Freshman Member

mbtath22 كندا

mbtath22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة مااعرف
    • مااعرف
    • computer
    • أنثى
    • مااعرف للان, لسا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 13th, 2010, 08:03 AM

السلام عليكم.............اريد ان اسال ايش افضل معهد تجااااااااااري في تورنتو؟
    واهم شي يركز على السبيكنج.............ضروري اللي عنده فكره عن هالشي لايبخل ويعطيني رايه
  2. اهلين يا غاليه ,,,
    تبغين نصيحتي ,, خليك في معهد اكاديمي تابع لجامعه زي معهد جامعه يورك "يولي" ولا معهد جامعه تورنتو ,,, انا درست في يولي وكان المعهد جدا قوي وممتاز ,,, الشيء الثاني الي ابغى انصحك فيه ,, اذا انك تبغين تدرسين جامعه في كندا او في دوله اجنبيه فركزي على الريدنق والرايتنق واللسننق اكثر ,, السبيكنق اقل اهميه,, لان المهارات الثلاث السابقه راح تستخدمينها بس السبيكنق مو مرره
    فلا تضيعين عمرك علشان تطورين السبينكنق ,, والي يقلك السبيكنق اهم شيء قوليله كذاب ,,, ياكثر الي يبربرون ومهم قادرين يدخلون جامعه ,,,,, انا خلصت المعهد ودخلت الجامعه والسبيكنق حقي كان متوسط ,, والوضع ابد ماشيء ,,, كل الشغل في الجامعه يعتمد على الريدنق والرايتنق خاصه اذا انك ماستر ,,, فيه برزنتيشنات بس قليله جدا,, السبيكنق مع الوقت يتطور ,,,, بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.