الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شطحات دهيكل!!!

شطحات دهيكل!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دهيكل!!!
    دهيكل!!!

مبتعث مستجد Freshman Member

دهيكل!!! كندا

دهيكل!!! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احلم اكون مهندس , بجامعة قدام شويه
    • قدام شويه
    • احلم اكون مهندس
    • ذكر
    • كمان قدام شويه, برضه قدام شويه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 02:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم<O
    في ذات يوم وتحديدا يوم الجمعة كان دهيكل ابن القرية التي لا تبعد عن أم القرى أكثر من 120كليو ينوي الذهاب إلى عمله الذي رزق به منذ عام كعادته قام بتقبيل جبين والدته ويدها استعدادا للمغادرة حيث ستكون العودة نهاية الأسبوع بما ان عمل دهيكل يتطلب الاستدعاء أحياننا خارج أوقات الدوام الرسمي خرج دهيكل من المنزل وإذا بوقت صلاة المغرب يحل بعد دقائق انتظر الصلاة وصلى والسيارة شغالة من قبل الاقامه (لا احد يقولي يمكن يجي حرامي يسرقها كلنا عيال قرية وكلن يعرف أخيه)
    بعد طلعت من المسجد أطرى علي طاري والله لا على البال ولا على الخاطر.<O
    أنت ليه ما تتزوج ,,,,,,,<O
    *الوظيفة زينة *العمر يجري (حيث بدت طلائع الشيب تغزو عارضي )<O
    يا رب عسى الطاري خير وقفت لدقائق ما ني عارف اركب موتري الفكرة كانت مؤجلة عندي وش اللي اطرى عليك يادهيكل رحت اقلبها براسي يا الله عساها با لخيره يا رب.<O
    دخلت على الوالدة وإذا بها قد انتهت من الصلاة يمه يمه أبي أتزوج <O
    اسعد اللحظات يا ولدي من زمان و إنا أحاول فيك وأنت تقول لسى بدري .قلت الحين توكلت على الله طيب منهي سعيدة الحظ قلت وش رأيك في بنت عمي اللي بجده قالت توكل على الله نعم الاختيار.<O
    ركبت الموتر وطاير من الفرحة طاير بحلم بيك انا بحلم بيك الـــــــخ الغراميات<O
    اتصلت بأخوتي الذين يكبرونني وهم خمسة أبلغتهم و كانو سعداء جدا وكلهم يقولون اعزم وخير البر عاجلة .<O
    خطبت وتمت الأمور على خير وتزوجت بنفس السنة<O
  2. وبعد سنتين رزقت بطفل ولد في مستشفى خاص بمكة المكرمة وقتها مش شيلاني الدنيا من الفرحة حتى إنني تحمست وانا داخل المواقف وسحبت بريك بشكل متهور كادت إن تودعني السجن تلك الليلة حيث جلبت الصدفة سيارة شرطة عند باب الطواري (اكتفى العسكري بأستجوابي وعلم ان سبب البريك المولد الذي رزقت به)<O
    الصدق منجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاة<O
    بعد 24ساعة قررنا الخروج من المستشفى ذهبت لدفع الفاتورة وإكمال باقي أوراق الخروج إذا بملاحظة وضعتها دكتورة التوليد تطلب من دكتور العيون الكشف على الطفل ذهبت إلى عيادة العيون خير يا دكتور وش فيه قال الموضوع سهل خالص دا مرض أسمة الماء الأزرق (الجلوكوما) كلها عمليه بمبلغ 5000ريال وكله يبقى تمام.<O
    صبر دكتور وش ماء ازرق وش الجلوكوما وقتها احسست بأنني لم اعش في هذه الدنيا يوم واحد وانا كنت احسب نفسي مش سهل<O
    رجعت للغرفة وأخبرت زوجتي وخرجنا من المستشفى عرضت الطفل على 3 استشاريين للعيون جميعهم اكدو بأن هذا المرض مرض الماء الأزرق ويجب التدخل الجراحي بوقت سريع جدا.<O
    انتهى بي المطاف في مستشفى جامعة الملك عبدا لعزيز عند الدكتور اسامه باديب والدكتور نزار الحبشي أجريت له أول عمليه وعمره 9 أيام في كلتا العينين<O
    إجمالي العمليات خلال السنتين الماضيتين 7 عمليات<O
    آخر تشخيص :<O
    *تلف في أعصاب العين اليمين بنسبة90% وفي العين اليسار بنسبة 70%<O
    *ندبة في القرنية في كلتا العينين<O
    *ماء ابيض تم ازالتة في العين اليمين والعين اليسار لايزال <O
    بعدها بعامين رزقت بمولدة أيضا مصابة بنفس المرض وفي نفس المستشفى الخاص السابق ولأكن هذه المرة إنا من شخص حالتها حينما نظرت إلى عيناها تقبلت الموضوع بقلب مؤمن ذهبت بها إلى الرياض وأجريت لها عمليه في كلتا العينين وبعد 4 أشهر أجريت لها عملية أخرى ولايزال وضعها مستقر ولله الحمد<O
    <O

كثيرة هي شطحاتي هذه الأيام وهذه واحده منها,,,,,,,,<O
    دهيكل!!!<O
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.