الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة + اثاث في فانكوفر (برنبي ميتروتاون) + سيارة

شقة + اثاث في فانكوفر (برنبي ميتروتاون) + سيارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki_ca
    turki_ca

مبتعث مستجد Freshman Member

turki_ca كندا

turki_ca , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة قلوبل
    • قلوبل
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 26th, 2010, 02:49 AM

السلام عليكم

اخواني انا ان شاء الله سوف انتقل الى امريكا

لدي عفش كامل وشبه جديد من ايكيا وغير ايكيا

اللي يبي ياخذ العفش والشقة بس يجيب ملابسه معه الشقة كاملة جدا من جميع النواحي

تلفزيون ال سي دي سامسونج 40 بوصة مكلفني اكثر من 800 دولار - دي في دي

مواعين كاملة قدور وصحون وكل شيء حتى دلة القهوة (الذهبية) موجودة -سرير مزدوج-مفارش- طاولات- مكتب -طابعة مع فاكس مع الة تصوير - صوفا كنب وكراسي - ابجورات- تلفزيون اضافي انا مخلية للولد يلعب فيه سوني -سيكل شاريه 150 دولار طبعا السيكل لولدي يعني اللي عنده ولد ، ادوات شوي ، مكيف فريون ، مكنسة، عربية اطفال، رفوف، شغلات للأطفال، الشقة جدا روعة كأنك ساكن في شقة اربع نجوم بدون مبالغة .

الشقة اللي بياخذها والله لقطة انا تعبت حتى حصلت بالسعر هذا وبمكان مميز ورخيص وآمن.+ موقف خاص للسيارة في المواقف الخاصة في العمارة

سعرها 800 دولار بالشهر وميزتها قريب عندك كل شيء سوبر ستور- السكاي ترين - اكبر سوق في فانكوفر الميترو تاون.

عنوان الشقة
    5095 Newton street Burnaby BC

انا ماراح ابيع قطعة قطعة راح ابيع جميع العفش واللي يبي يستأجر الشقة براحتة سعرها جدا رائع

العفش مكلف اكثر من 4500 دولار

انا راح ابيع كل شيء 1600 دولار

اللي مستعد يوفر وجاد يجي ويشوف بعينة العفش متأكد راح يقتنع

اللي مستعد سواء يبي العفش مع الشقة او فقط العفش يتصل ونحدد موعد ويجي ويشوف الشقة
    عفوا ماراح ابيع قطعه قطعه

هذا الايميل burnaby-bc @ هوتميل دت كوم او الاتصال على الرقم 6045642295

تحياتي

هذه صور بعض الاغراض

هذه الصور واللي جاد يااخواني يجي يشوفها

هذا الايميل burnaby-bc @ هوتميل دت كوم او الاتصال على الرقم 6045642295
  2. هلا وغلا فيكم ..

البيت غرفه وصاله وبلكونه وحمام اعزكم الله ..بس شرحه وفيه مخزن صغير .. بس انا بترك الشقه بعد شهر البيت صاير قريب من شارع نلسن يعني بحاره مقابل كنقس واي بعيده عن ازعاج السيارات .. انشاء الله بنزل صور لها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.