الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحوني

انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LIVE1
    LIVE1

مبتعث جديد New Member

LIVE1 كندا

LIVE1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MICRO , بجامعة AZOZ
    • AZOZ
    • MICRO
    • أنثى
    • كندلأ, ف
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 10:04 PM

السلام عليكم للجميع
    مساء الخير والنور والاحساس والطيبة زودتها صح ههههههههههههههههههههه
    اولا كيف الحال ان شاء الله تكونو بخير
    صراحة انا افكر في الابتعاث بس خايفة وكمان اهلي مو مرة مقتنعين
    انا خايفة انو مافي امان في الغرب
    انا واخويه حنسافر ان شاء الله بس ماما ماهي مقتنعة اقنعوها
    عشان انا راح اخليها تشوف الردود وهذا بعتمد عليكم الله الله بالردود
    وكمان قوللي اش البلاد اللي اختارها للابتعاث وفيها امان والمدينة والجامعات الحلوة واش المشاكل اللي واجهتكم في السفر
    وسؤال اخير كيف قدرتو تتحملو الغربة؟
    تتوقعو انا اتحملها لاني مررررررررررررررررة احب اهلي

الله معاكم ويوفقكم واشكركم من كل قلب

حكاية منسية
  2. الابتعاث فرصة ممتازة لتعرف على الثقافة الغربية والانخراط في مجتمعات يعتبر التعليم عندهم متطور
    وبالنسبة للأمان,, الحمدلله كثيرين مبتعثين وماحصلهم شي,, وعلى فكرة الي كاتبه الله بيصير حتى لوكنت في بلدك الاصلي
    7 "
  3. هلا فيك اختي طبعآ الابتعاث ليس لغرض الدراسة فقط كما هو متصور لدى شريحة كبيرة من الطلاب بل بالعكس هو مسؤلية كبيرة على الطالب وليسة صعبة او مستحيلة بالعكس بالاصرار والحماس والارادة القوية يتحقق الهدف ونوصل الى النجاح.

طبعآ اذا انتي دارسة على حسابك الخاص فالخيارات محدوة اما امريكا او كندا . للالحاق فقط
    والان تأتي رغبتك في اختبار الدوله المناسبة لك وتوجد ولايات آمنه كثيرة في امريكا وكندا
    وبالنسبة للماما يا امها اسمحيلها تدرس برى <يقالك اتوسط لك
    وانا انصحك تقرأين اكثر في المنتدى للاستفاده اكثر وكسب المعلومات عن الدوله والولاية والجامعه والمعهد والتخصص والسكن والحياه والمواصلات
    والمصاريف والاكل ترى مهم و....الخ
    وبالتوفيق
    7 "
  4. بريطانيا موقف الابتعاث لها
    وش بتدرسين ماستر ولا بكاليريوس؟ اذا بكاليريوس فتعالي لكندا,, اذا ماستر فانصح بامريكا
    ابغى رد خاص منك لامي عشان راح تشوف الردود
    ياماما لايف الله يدخلك الجنه خلي بنتك تروح,, ترا مافيه شي يخوف
    7 "
  5. فديتك بتجنني شوفي ياعسل انا كنت بروح امريكا وسويت بحث ودراسه وتقريبا صرت من اهل امريكا وبالاخير زوجي قال بنروح كندا
    خلا ص بنفجر من البحث والحين ببداء بكندا رغم اني مااعرف شي بكندا
    لكن انصحك تروحين كندا للبكالريوس وطبعا زوجي بيروح بالبدايه على حسابه لدراسة المعهد بكندا والله يعين على البحث
    لكن انصحك تروحين انتي واخوك تاخذين شهاده باذن الله ترجعين والكل يطلبك شهاده قويه وصدقيني اي مكان بتروحين له على حسب تمسك بدينك وبربك اذا متمسكه بالدين ومحافظه على نفسك مستحيل احد يقرب لك والله يوفقك وطمنينا
    7 "
  6. ياربي يسعدكم ويخليكم
    يا اميرة مميزة انتي اللي تتجنني ويا جامل زمانك ويا kingوكلكم ذوق وطيبة
    انا رايحة اكمل ماستر ان شاء الله هذا اخر ترم لي في الجامعة وراح اقدم على بعثة
    وتخصصي احياء دقيقة بس خايفة واهلي مومقتنعين
    واخويه لسا صغير عمره 20 يقول اخويه خلينا نروح امريكا وانا مستحيل اروح امريكا يابريطانيا اوكندا او استراليا
    وياكنج متاكد انو بريطانيا موقف لها الابتعاث كان عندي امل انهم يفتحو بريطانيا
    وان شاء الله اشوفكم يوم الثلاثاء بعد الاختبارات اللي عندي لاني ماراح ادخل على الشبكة العنكبوتية لمدة يومين هههههههههههههههههه
    لاتنسو تدعــــــــــــــــــــولي
    الله يسعدكم ويوفقكم ياحلوين
    الله معاكم
    حكــــــــــاية منسيــــــــــــة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.