الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل قبول الجامعة ومشكلة بالفيزا

عاجل قبول الجامعة ومشكلة بالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cookie Monster
    Cookie Monster

مبتعث مستجد Freshman Member

Cookie Monster كندا

Cookie Monster , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • أنثى
    • ......, ......
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 10:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة احتاج مساعدتكم

انا الحمدلله حاصلة على قبول جامعي في كندا وليا حاليا كم شهر بالسعودية لظروف خاصة وانتهت فيزتي وناوية اجددها . علما انو دراستي بتبدا في يناير ان شاء الله

انا حصلت عالقبول من يونيو ومكتوب بالقبول انه ساري حتى نهاية يناير 2011 ولكن اليوم لمن ودينا الاوراق لمكتب الفيفا اتفاجات بالادمي يقولي قبولك مضى عليه 3 اشهر والسفارة ماراح تقبلو ! ولو ارسلتيه راح يردوه لكي

يا جماعة والله راح اتجنن ,, ليا سنة ونص افحط في كندا وتعبت وطلعت عيني الين جاني القبول وفي الاخر يجيني دا الرد

قولولي ايش اسوي ؟ لو راسلت الجامعة وقلتلهم كدة اخاف يلغو طلبي لانه سبق اني اجلت القبول اللي كان المفترض يبدا في رمضان وزعل مني رئيس القسم والبروفسور المشرف عليا عشان طلبت تاجيل وبالقوة وافقو ياجلو دراستي للترم التاني

الله يسعدكم قولولي ايش الحل والله ماني عارفة ايش اسوي واعصابي على نار
  2. اللي اقصدو انو القبول اللي جاني ( the offer of admission) حصلت عليه في يونيو ومكتوب عليه انه تاريخ انتهاء القبول في 31 يناير . علما ان دراستي تبدا 4 يناير

والمكتب بيقول طالما انه تاريخ اصدار القبول مضى عليه 3 اشهر راح ترفضو السفارة ودا قرار جديد صدر منهم

تأكدي من المعلومات المكتوبة بالقبول لان القبول الاصلي غير عن وضعك بالجامعه بعد تاجيلك للترم هذا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz13uSF3Hhi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كيف بيكون الاختلاف طيب ؟ انا القبول اللي عندي رسمي ومكتوب فيه متى ابدا دراسة ومشرفي وانو دراستي بتكون ببحث ومن دا الكلام .. ترى انا اجلت الدراسة قبل يوصلني القبول الرسمي بس حصل بالغصب وبالقوة وافق المشرف تبعي

وبالنسبة لتصريح الدراسة انا سبق وجددتو وانا في كندا وحينتهي اخر الشهر الجاي والفيزا منتهية من ستة اشهر تقريبا

انا راسلت وحدة الدراسات العليا وقلتلهم عاللي صار وياارب يساعدوني

بس تشوفي اراسل المشرف وسكرتيرة القسم كمان او لا ؟؟

مشكورة حبيبتي عالرد وبرضو استنى ردك
    7 "
  3. حبيبتي الحور

انا حصلت عالقبول في جون يعني بالقبول مكتوب تاريخ الاصدار 25 يونيو ,, وتاريخ بداية دراستي في يناير 2011 ,,والقبول سليم مية بالمية واتاكدت منه مشرفتي بالملحقية

لكن اللي مكتوب في ورقة القبول واللي اقصدو بتاريخ الانتهاء التالي :

اممم شكلو النظام يختلف من جامعة للتانية لانو بحسابي الشخصي مافي اي معلومات غير عنواني واشياء زي كدة

وانا مسوية حاليا تاجيل للبعثة عشان مخلصة اللغة من زمان وعندي قبول . واجلت عشان لا تحسب المدة اللي فيها فاضية من مدة بعثتي

انا خايفة بس انو الجامعة ترفض ترسلي ورقة قبول تانية يكون تاريخ الاصدار فيها جديد مو في يونيو . طيب لو راسلت البروفسور المشرف وشرحتلو الظروف اللي صارتلي ورفض يساعدني ايش اسوي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.