الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذاكر السفر من الملحقيه

تذاكر السفر من الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BIO.H
    BIO.H

مبتعث مستجد Freshman Member

BIO.H كندا

BIO.H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى BIO , بجامعة U.Q.U
    • U.Q.U
    • BIO
    • أنثى
    • مكه, Montreal
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 1st, 2010, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    سمعت خبر من فتره انو اي طالب تحق له اول تذكره من الملحقيه فالوقت الي يطلبها
    وبعد كده يتم احتساب ال9 شهور ..!
    يعني مثلا (اخدتها فديسمبر بدون
    ماكمل9شهور التذكره التانيه يبدأ يحسبو 9شهور من اول تذكره)
    هل هذه المعلومه اكيده؟؟؟
    وفي احد عملها او جربها؟؟
    ياريت تفيدونا
    ولكم شكري ..

2. سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سعاده الدكتور فيصل ارفع لكم طلب الحصول على تذكره حيث انه تم رفض الطلب بسبب عدم تكمله الـ 9 اشهر وللعلم لي في كندا 7 اشهر وحيث انه لايوجد اجازه يتم استغلالها سوى اجازة الكريسمس ولا نود ان يكون ذهابنا في ايام الدراسه ويتسبب لنا ذلك في ضياع الكورس القادم
    ونود استغلال هذه الاجازات الرسميه با...لبلد لعدم ضياع ايام في فتره اللغه واستغلالها الاستغلال الامثل لانها تصب في النهايه في مصلحه الطالب

نود من سعادتكم النظر في مثل هذه الظروف
    ولكم كل التقدير والتحيه

الجواب ..
    أخي الكريم عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إذا كنت ملتحقاً بالبعثة بعد أن كنت دارساً على حسابك الخاص، ولم يسبق لك أن حصلت على تذاكر سفر عن طريق الملحقية، ولن يتعارض سفرك مع برنامجك الدراسي، فبإمكانك التقدم عن طريق بوابة الطلبة المبتعث...ين بطلب تذكرة سفر محدداً نوعها بـ "تذكرة أخرى" وستبت الملحقية في طلبك بحسب ما تقتضيه الأنظمة واللوائح.
    أما إذا كان الأمر غير ذلك، فآمل التكرم بالاطلاع على ضوابط صرف التذاكر السنوية المفوضة بها الملحقيات الثقافية والمعلنة على موقع وزارة التعليم العالي، ومن خلال الرابط التالي، على سيبل المثال: http://wwww.mohe.gov.sa/ar<WBR>/studyaboard/Policies-and-<WBR>Rules/Tickets/Pages/T1.asp<WBR>x
    مع العلم أن الاستحقاق الرسمي للتذكرة السنوية للمبتعث يكون بعد مضي تسعة أشهر من تاريخ العودة أو الوصول الأول لمقر البعثة.
    شاكراً تعاونكم وتقديركم لموقف الملحقية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz140VV4vo9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. اخي عيسى
    انته جربت طلبتها وزبطت معاك؟
    ولاتعرف احد عملها ؟؟

دحمون >>>> بانتظار الخبر منك يعطيك العافيه

عيون الفيروز >>> من متى هالكلام؟ وبعدين الي مو دارس على حسابو الخاص ؟ والي ماعندو برنامج دراسي اكاديمي ولسا بمرحلة اللغه ؟؟؟؟
    7 "
  4. كلامك صحيح بس مو اي طالب .. فقط الطلاب اللي ملتحقين للبعثه !

فرضا .. طالب صدر قرار ابتعاثه وهو في السعوديه وبعدين جا مايحق له ياخذ التذكره الا بعد ٩ شهور ..
    اما طالب صدر قراره وهو في كندا .. يقدر يختار الوقت اللي يبي تذكرته فيه بس التذكره الجايه ماتحق له الا بعد تسع شهور .. لان الطالب الاول اخذ تذكره في البدايه .. بس الطالب الثاني لا جاي علي حسابه فا الملحقيه تدين له بتذكره ..

انا طلبت تذكره في شهر ٦وجتني .. في نفس الشهر اللي انضميت فيه للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.