الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب كندا تعبت افتوني في التوصيات لو سمحتم

يا طلاب كندا تعبت افتوني في التوصيات لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظرة فرح
    نظرة فرح

مبتعث مجتهد Senior Member

نظرة فرح كندا

نظرة فرح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • رياضيات
    • أنثى
    • في الانتظار, في علم الغيب
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 07:31 AM

اولا كيفكم و كل عام وانتم بخير قبل الزحمه

ثانيا انا ماستر رياضيات و ابتلشت بممواقع الكليات ماني عارفه اطلع طلبات دراسة ماستر رياضيات فلو احد يعرف الكليات اللي تعطي ماستر رياضيات لا الانجليزي حقي ميح يحطها هنا و الطلبات تبعها

ثانيا التوصيات انا معي توصيات عربي سطرين تعبير و ترجمتها و بحاول اخلي الدكاترة يحطو عناوينهم عليها و يوقعها مع انو نصهم طارو من زمان هل هذه مشكله و كيف شكل التوصيات اللي يطلبوها في كندا

انا خلاص تعبت وراسي بينفجر من التفكير جاوبوني الله يرضى عليكم
  2. الله يووفقك اوولا ,, ثانيا , بالنسبه للتخصص ما عندي علم فيه الصراحه ,,

لكن احب افيدك بالتوصيات ,طبعا لازم يكون معاكي توصيات كثيره علشان تنفعك بعدين بالجامعات لان انتي ماحتقدمي على جامعه وحده

فـ كدا حتحتاجي اكتر من تووصيه . فـ اللي حتسويه كالتالي /

تروحي للجامعه حقتك , وتروحي للدكاتره يكتبوا لكي التوصيه ويختموا عليها طبعا بالانجليزي وتروح للعميد ويختم عليهاا , بس

حيكون الظررف مقفل ماينفتح يعني التوصيه تكون داخل الظررف والختم حيكون برا . ولو حسيتي ان الامر صعب مو مشكله اسالي وبجاوبك ,, موفقه خيرر اختي ,,

دعواتكِ لي ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    اولا كيفكم و كل عام وانتم بخير قبل الزحمه

ثانيا انا ماستر رياضيات و ابتلشت بممواقع الكليات ماني عارفه اطلع طلبات دراسة ماستر رياضيات فلو احد يعرف الكليات اللي تعطي ماستر رياضيات لا الانجليزي حقي ميح يحطها هنا و الطلبات تبعها

ثانيا التوصيات انا معي توصيات عربي سطرين تعبير و ترجمتها و بحاول اخلي الدكاترة يحطو عناوينهم عليها و يوقعها مع انو نصهم طارو من زمان هل هذه مشكله و كيف شكل التوصيات اللي يطلبوها في كندا

انا خلاص تعبت وراسي بينفجر من التفكير جاوبوني الله يرضى عليكم

ياااا نظرة، لااا تنفجري ولاااا شيء..

شوووووووووفي فيه مكاااااتب ترجمة يمكن تحصلييييييين عندهم نمااااااذج للتّوصياات ..

خذي من عندهم 3 نماااااذج ورووووووحي لكليّتكِ،ورووووووحي لقسمكِ وقوووووووولي لهم اللّي في خاااااطركِ

كلّه ، وليس باااالضّروووووري يكووووون نفس

ااالدّكتوووووور شوووووووفي دكتوووور يعرفكِ أو ااالدّكتوووورة تعرّف دكتوووور عليكّ يكتب عنكِ بنااااءً على

تزكيتهااااا لكّ ،

وقوووووولي الخواااااجاات هناااااك مركزين عليهااااااا وللا زم تكووون معي وارجع لكم إن شاء الله ومعي

ااالماااستر ..

و أصير زميله لكم ومااااني نااسيتكم أبي أعزمكم على أوّووووول راااااااتب !!!!!

وبااالتّوفيق وكلّهاااا تياااااسير إن شاء الله ، لكن لااا تطيريييييييييييين برّى ااالسّعوديّة إلاّ واااالتّوصياااااااات

رااابطة عليهااااا ااالشّنطة ..

وبالتّوفيق،
    7 "
  4. مشكورين ما قصرتو

طيب يعني ما يحتاج توصيات الفورمه تبعها نفس الجامعات الكندية و لا عادي يقبلون التوصيات حقت الكليه حقتنا بالانجليزي و هما يبونها عادي سطرين تعبير و لا جداول

اخوي دراما و اخوي عناد مستنيتكم تجاوبوني الله يخليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    مشكورين ما قصرتو

طيب يعني ما يحتاج توصيات الفورمه تبعها نفس الجامعات الكندية و لا عادي يقبلون التوصيات حقت الكليه حقتنا بالانجليزي و هما يبونها عادي سطرين تعبير و لا جداول

اخوي دراما و اخوي عناد مستنيتكم تجاوبوني الله يخليكم
    لا اختي نظرة فرح ايامنا كان عادي اننا نجيب نفس التوصيات من الجامعه او الكليه اللي انتي متخرجة منها وتكتب لك فيها بالانجليزي..
    7 "
  6. سؤال اللحين محيرني ؟؟

انا رحت الجامعه اللي درست فيها واعوني توصيه من سطرين بالعربي وكتبو اسماهم ووقعو عليها بس الختم لسه .. وقالت لي روحي مكتب ترجمه وجيبي توصيات انجليزي ..

سؤالي ..

التوصيه اللي بالانجليزي من مكتب الترجمه هي بس اللي نحطها بالظرف ولا احط معاها التوصيه اللي بالعربي وموقع عليها..؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DRAMA_
    لكن احب افيدك بالتوصيات ,طبعا لازم يكون معاكي توصيات كثيره علشان تنفعك بعدين بالجامعات لان انتي ماحتقدمي على جامعه وحده
    فـ كدا حتحتاجي اكتر من تووصيه . فـ اللي حتسويه كالتالي /
    تروحي للجامعه حقتك , وتروحي للدكاتره يكتبوا لكي التوصيه ويختموا عليها طبعا بالانجليزي وتروح للعميد ويختم عليهاا , بس

حيكون الظررف مقفل ماينفتح يعني التوصيه تكون داخل الظررف والختم حيكون برا . ولو حسيتي ان الامر صعب مو مشكله اسالي وبجاوبك ,, موفقه خيرر اختي ,,
    ,
    الله يجزاك خير اخوي بالنسبه للتوصيات اللي عندي بالعربي وناويه اترجمهم واخذ منهم نسخ كثيره بعدين احطهم بظرف واخلي جامعتي يختمون على الظرف
    بحيث يكون عندي اكثر من ظرف ,كم ظرف اجيب تقريباً؟
    والف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.