الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أفضل معهد هل معهد جامعة تورنتو ولا يورك ولا غيرهم؟

وش أفضل معهد هل معهد جامعة تورنتو ولا يورك ولا غيرهم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلميس
    طلميس

مبتعث مستجد Freshman Member

طلميس كندا

طلميس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة @
    • @
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • !, 🇨🇦Canada🇨🇦
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 03:53 AM

وش أفضل معهد من جميع النواحي؟
    وأرجوا تبين سلبيات المعهد وأيجابياتة.
  2. افضل معهد بدون مقارنة طبعا هو معهد جامعة يورك .. بس مشكلته في صعوبته فقط ولا تطلع منه وانت فاهم الانقليزي زي العربي ..

اما جامعة تورنتو فا صار مع الأسف معهد تجاري بحت واغلب المدرسين لا يفقهون بالانقليزي شي .. بس لو توفقت في مدرسين كويسين

راح يكون برضوا معهد جيد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    افضل معهد بدون مقارنة طبعا هو معهد جامعة يورك .. بس مشكلته في صعوبته فقط ولا تطلع منه وانت فاهم الانقليزي زي العربي ..

اما جامعة تورنتو فا صار مع الأسف معهد تجاري بحت واغلب المدرسين لا يفقهون بالانقليزي شي .. بس لو توفقت في مدرسين كويسين

راح يكون برضوا معهد جيد ..
    لحن المطر ليش بعد ما ثبت ولقيت تخصصي في جامعة تورنتو رياضيات وتوني اليوم بقدم على معهد تورنتو من جد تحطيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.l
    اعتقد ان جامعة تورنتو من افضل الجامعات العالميه
    واعتقد ان مارح يكون عندهم معهد اي كلام
    بالعكس بيكون من افضل المعاهد بسبب ترتيبها في جامعات العالم
    وتقبلوا ودي
    هذا الكلام اللي يريح بعد الرعب اللي سببه لي لحن المطربس هين يصير خير يالحن المطر يجيلك يوم ههههههههههه ......الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  5. ^^^^

لاحظي هو قال يعتقد خخخ يعني ما قد درس فيه ولا شي افتى من راسه بس زي عادة شعبنا يسوي انه انا اللي اعرف وهو ما يدري وين

الله حاطه .. انا دارس عندهم لمدة 9 شهور واعرف نظامهم وكل شي .. اسألي اختي احد ثاني في ترونتو ويقولك :/
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    ^^^^

لاحظي هو قال يعتقد خخخ يعني ما قد درس فيه ولا شي افتى من راسه بس زي عادة شعبنا يسوي انه انا اللي اعرف وهو ما يدري وين

الله حاطه .. انا دارس عندهم لمدة 9 شهور واعرف نظامهم وكل شي .. اسألي اختي احد ثاني في ترونتو ويقولك :/
    لحن المطر تعال برزه على جنب هههههه إنت درست في معهد ترونتو وكملت ولا شنو الحكايه بالضبط؟؟؟؟ طيب شلون معهد وجامعة ترونتو ممكن تعطيني معلوماتك بالتفصيل الممل؟؟؟؟ وخصوصا تخصص الرياضيات ماستر إحصاء ....
    7 "
  7. انا اتفق مع لحن المطر ,,
    انا درست في معهد جامعه يورك والمعهد جدا ممتاز ,,, معهد جامعه تورنتو مالي خلفيه فيه ,, بس باوضح نقطه
    المستوى في معهد يورك مدته شهرين بس ,,,, وتورنتوا ثلاث شهور على حد علمي ,,,, بصراحه ثلاث شهور متعبه جدا وممله في نفس الوقت ؟,, نفس المدرس ونفس مستوى الدروس ,, ولو لا سمح الله وعدت مستوى ,, فالله يعينك راح تجلس 6 شهور في نفس المستوى ,,,
    بالتوفيق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاراكاس
    انا اتفق مع لحن المطر ,,
    انا درست في معهد جامعه يورك والمعهد جدا ممتاز ,,, معهد جامعه تورنتو مالي خلفيه فيه ,, بس باوضح نقطه
    المستوى في معهد يورك مدته شهرين بس ,,,, وتورنتوا ثلاث شهور على حد علمي ,,,, بصراحه ثلاث شهور متعبه جدا وممله في نفس الوقت ؟,, نفس المدرس ونفس مستوى الدروس ,, ولو لا سمح الله وعدت مستوى ,, فالله يعينك راح تجلس 6 شهور في نفس المستوى ,,,
    بالتوفيق ,,
    أنا في البدايه كنت أبي معهد يورك بس المشكله تخصصي الجامعي مو موجود في جامعة يورك موجود في جامعة تورنتو وهذي هي المشكله الأساسيه اللي مالقيت لها حل أخاف أدرس بمعهد يورك وبعدين أتوهق فالجامعه... والحل شنو الله أعلم ومابقى على السفر شي وانا للحين ماقررت ...أنا أبي رياضيات ماستر إحصاء علوم واللي في جامعة يورك إحصاء تطبيقي ودكتوري قالي لا تاخذين إحصاء تطبيقيه صعب عليج ...طيب ممكن سؤال ؟إنت تدرس حاليا في جامعة يورك ؟؟ولو كنت تدرس فيها حاليا شنو تخصصات الرياضيات المتاحه بالنسبه لماجستير العلوم ؟؟.....ويسلموووووو على التوضيح وآسفه لو طولت عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.