الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع يفيدكم

موقع يفيدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقه الكويت
    عاشقه الكويت

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشقه الكويت كندا

عاشقه الكويت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة سانت ماريز
    • سانت ماريز
    • طالبه
    • أنثى
    • نوفوسكوتيا, هاليفاكس
    • الكويت
    • Aug 2008
    المزيدl

November 10th, 2010, 06:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مابي اطول عليكم بس هذا موقع مجرد تحط اسم التخصص اللي تبيه يطلعه لك في اي جامعه ولا كولج وجدا مفيد طبعا كل الجامعات الكنديه سواء معترف موصى بها او لاء بس جدا حلو يعني تسوي بحث كامل بثواني
    Canadian Universities, Colleges, Higher Education and Employment in Canada
  2. الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

يلوووووووووووووموووووووووووني بحب الكويت واهلها الطيبين

اللي والله ثم الله الاان يشاء الله ماشفناء منهم الاكل خير ويوم كنت بالكويت كانو حطينا

فوق روسهم ورحت روحه بفضل الله كانت رحله ايمانيه تقابلت مع كثير من مشايخ الكويت

وعلى راسهم الشيخ راشد الحقان
    7 "
  3. والله موقع خطير و مشكورة خيتو

الا بسالك ، انا بجامعة الماونت سانت فينسنت تخصص إدارة اعمال و الجامعة كويسة مرة

بس بحكم انك بالسانت ماريز والجامعة قوية بتخصص إدارة الاعمال فودي اجيب منها قبول لولد اخوي

بس سمعت انها مرة صعبة بتخصص إدارة الاعمال

> يالبئ الماونت سهلة وفلة وكل شي فيها تساهيل

مششششكورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the prof
    مشكووووورة

بموازين حسناتك ان شاء الله
    احم احم للهم امين اجمعين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الدغماني الرويلي
    الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

يلوووووووووووووموووووووووووني بحب الكويت واهلها الطيبين

اللي والله ثم الله الاان يشاء الله ماشفناء منهم الاكل خير ويوم كنت بالكويت كانو حطينا

فوق روسهم ورحت روحه بفضل الله كانت رحله ايمانيه تقابلت مع كثير من مشايخ الكويت

وعلى راسهم الشيخ راشد الحقان
    كلنا امه وحده مسلمين ونسوي اللي نقدر عليه سواء كويتين ولاغيره ونورت الكويت واهلها والله يوفق الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    ايه بالتوفيق انشالله...........................>>>
    اللهم امين اجمعين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندآ
    والله موقع خطير و مشكورة خيتو

الا بسالك ، انا بجامعة الماونت سانت فينسنت تخصص إدارة اعمال و الجامعة كويسة مرة

بس بحكم انك بالسانت ماريز والجامعة قوية بتخصص إدارة الاعمال فودي اجيب منها قبول لولد اخوي

بس سمعت انها مرة صعبة بتخصص إدارة الاعمال

> يالبئ الماونت سهلة وفلة وكل شي فيها تساهيل

مششششكورة
    لاعادي الاثنين كويسين بس السانت الحلو فيهم انه تخصصاتهم اغلبها بزنس واقوى جامعه في شمال امريكا كلها في البزنس وتخصصاته وبفهم لي يصعبون الامور عادي بالعكس مافي شي مستحيل عن اللي ماتنام عينه سبحانه يعني اللي يشد حيله وينظم نفسه ويجتهد بينجح صح بس اللي يبي مايداوم ومايحضر ومايدرس ينجح هذا يروح يبني حق نفسه جامعه في سبرنغ غاردن احسن لول احم لاعادي اهيا اشوي بس هاه اشوي فيها صعوبه الدراسه الماجستير يعني تدرس بزياده لا اكثر اما بالنسبه للصعوبه حق بكالاريوس لاعادي والماونت حقتك فوق الجبل ما اسجل فيها لو شنو لول كل يوم طالعه نازله لا بالله رحت فيها وكل قسم عندكم حاطينه فوق جبل بروحه لول احس باجر كل طلاب الماونت بيمرونا السانت يفجرون فيها ويروحون ههههههههههههههههه لا الله يوفقكم جميع يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاحلام
    تسلمين عاشقة الكويت جهودك واضحة في خدمة اخوانك الطلاب
    جهد تشكرين عليه

ربي يوفقك
    العفو هذا واجب وبالعكس ماسويت الا الواجب واللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.