الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير انا توني واصل لكندا تورنتو اي سؤال اتفضل

تقرير انا توني واصل لكندا تورنتو اي سؤال اتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مظيع666
    مظيع666

مبتعث مجتهد Senior Member

مظيع666 كندا

مظيع666 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة معهد كينج جورج
    • معهد كينج جورج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

November 10th, 2010, 12:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا توني واصل لكندا تورنتو اي سؤال اي استفسار انا موجود

انا مبتعث وكان خط رحلتي من البحرين - دبي - تورنتو الرحله كانت 14 ساعه على طيران الامارات
    طيران الامارات خدماته ممتازه بالنسبه لي وتعامل حلو
    بمطار تورنتو محد فتشنا ولا شئ مجرد اسئله على السريع

انا ودي انزل موضوع وفيه صور لكن المشكله ماني عارف الطريقه ياليت احد من الاخوان يشرح لنا

شكـــــــــــــرا
  2. يا اخوان نسيت اقولكم اهم نصيحه لحد يفتح حساب بالبنك او يطلع جوال او يطلع بطاقة باص او اي شئ حتى المحلات التجاريه
    الا بعد ماياخذ بطاقة طالب من الكلية او المعهد او الجامعة اللي يدرس فيها
    او الحل الثاني وبصراحه هو اللي تمنيت اني اسويه في محلات بالسعودية زي الطيار ومكاتب يعطونك بطاقة طالب دولية ومره حلوه خدماتها بـ 150 ريال اتوقع افضل شئ انك تاخذها قبل تطلع من السعودية علشان لما توصل العائله ماشالله من ثاني يوم رحنا للبنك والاتصالات ورحنا للمجمع نتمشى واشتري الباقي لي
    طبعا يااخوان انا حاولت اشتري اي فون 4 بس ماحصلت نهائيا بنظام العقد يقولون انطر شهرين ويمكن اكثر فااخذت بلاك بيري عقد 3 سنوات ودفعت 305 دولار
    اي سؤال اانا بالخدمه
    7 "
  3. اخوي الحمدالله على السلامه واتمنى لك التوفيق عندي سؤالين
    1_ الاجراءات في المطار واقصد الاشياء التي تم تفتيشها وبالاخص الاب توب ماهي الاسئله
    2 _ كيف تقيم السفر عبر الخطوط الاماراتيه مقارنه بالخطوط السعوديه وكيف اجريت الحجز عن طريق الخطوط الامارتيه وشكرا لك .
    7 "
  4. أهلين والف الحمد الله على السلامه أنا وياك مقدمه على تورنتو بس عندي كم إستفسار عن معلوماتك الشخصيه بخصوص معهد جامعة تورنتو وجامعة تورنتو وتخصص الرياضيات فيها أدري تقول هذي ما صدقت أحد يعطيها وجه ههههههههه بس من جد محتاجه مساعدتك مظيع لاتردني..... وشنو معهدك اللي راح تدرس فيه ممكن تفيدنا الله يوفقك ويجزاك ألف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fefe yami
    أهلين والف الحمد الله على السلامه أنا وياك مقدمه على تورنتو بس عندي كم إستفسار عن معلوماتك الشخصيه بخصوص معهد جامعة تورنتو وجامعة تورنتو وتخصص الرياضيات فيها أدري تقول هذي ما صدقت أحد يعطيها وجه ههههههههه بس من جد محتاجه مساعدتك مظيع لاتردني..... وشنو معهدك اللي راح تدرس فيه ممكن تفيدنا الله يوفقك ويجزاك ألف خير
    الله يسلمك جامعة تورنتو ومعهد مره ممتازين لكن ترى القبول صعب جدا تحصلينه عالعموم شئ طيب لو حصلتيه وبالتوفيق بالنسبه للتخصص ماعندي خلفيه والله لكن تعتبر من اقوى جامعات كندا
    انا راح ادرس في كينج جورج لمدة شهرين وبعدين بطلع لمعهد وجامعة تيرنت (طبعا انا كنت ابي تورنتو لان الخدمات فيها كامله ولا العائله مره ممتازه لكن للاسف القبول صعب جدا جدا علشان كذا بقعد على جامعة تيرنت
    الله يجزاك خير ويوفقك وشدي حيلك بالدارسه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulAziz M
    الحمدلله على السلامة والف مبرووك على الوصول..
    عندي بس كم سؤال.
    اخوي انت طالع على حسابك او بعثة الملك؟
    كيف نظمت السكن مع عائلة من السعودية؟

الله يوفقك ويعطيك من خيره.
    انا طالع بعثه من مركز الامير سلمان للاعاقه منظم لبرنامج خادم الحرمين الشرفين
    السكن نظمته من خلال هالموقع تقدر تحدد المسافه بين المعهد والمنزل بواسطه قوقل ماب
    طبعا يبعد معهدي حاليا 45 دقيقه وتركب باصين وقطارين ( طبعا شغلانه لكن ممتعه اذا الجو حلو بعدين انا كلها شهر بس وبعدين يبدا الكرس مس فما يفرق معي )
    حاول قد ماتقدر تكون قريب من المعهد وانصحك كلم المعهد واشرط عليهم هالشرط
    طبعا العائله حولت لها 1500 ريال عن طريق ويسترن يونيون ولما وصلت لازم تدفع حق شهرين مقدما شامل وجبتين غداء يوميا عالعموم اللي حاب يشوف الفيس بوك فيه صور كثير يرسل رساله على الخاص

شكرا والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة ألم...
    الله يسهل عليك وترجع بالشهااادة العالية...
    شكرا والله يجزاك خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداعم2010
    اخوي الحمدالله على السلامه واتمنى لك التوفيق عندي سؤالين
    1_ الاجراءات في المطار واقصد الاشياء التي تم تفتيشها وبالاخص الاب توب ماهي الاسئله
    2 _ كيف تقيم السفر عبر الخطوط الاماراتيه مقارنه بالخطوط السعوديه وكيف اجريت الحجز عن طريق الخطوط الامارتيه وشكرا لك .
    اخوي مافي تفتيش نهائيا لكن احتمال برضو يفتشون مو شرط انا عن نفسي محد فتشني نهائيا حتى الو

رقه اللي يعطونك اياها بالطياره كتبت اسمي وحطيت كلها no وسلامتها ولا قاالو شئ
    بعدين تروح للامقريشن يسالونك انت طالب كم مدت دراستك وين عنوان سكنك بس بعدين تركب تاكسي المطار يوديك لحد باب العائله
    والله يااخوان خطوط الاماراتيه روعه جدا جدا وخدماتها مره حلوه عندك شاشه فيها اكثر من 1000 فلم عربي ومصري وكل شئ هي بس حاجتين ندمت اني مااخذتهم
    1-الوسادة اللي تنحط على الرقبه علشان تنام ( هذه بنظري مهمه لاني مانمت زين نهائيا )
    2- انصحك تاخذ معك علبة ماء ابو 2 كبيره علشان لما تعطش تشرب بدال ماتنادي كل شوئ للمضيفات
    الخطوط السعودية ماجربتها لكن بما انها ماتروح دايركت ومن مطار لمطار حوسه وووووو ...... الخ فاناا ماانصح فيها

المشاكل اللي واجهتني هي بالنسبه اعيد واكرر افضل شئ تاخذ معك بطاقه طالب دوليه علشان تحصل خصم في كل شئ باص بنك محلات جوال لان في تعامل خاص للطلاب
    الشغله الثانيه للي حاب يشتري اي فون 4 انصحه وبشده اشتره من السعودية اصرف لك 100 مره من كندا والحوسه اللي فيها
    طبعا يااخوان تورنتو حلوه لكن زحمه جدا وتعتبر غاليه معدل اسعار البدلات والجزم الله يكرمكم 60-80 دولار
    اانا اليوم تغديت في مطعم حلال وجبة رز ابيض مع دجاج بـ 10 دولار
    طبعا انا اشتركت بشركة ROGERS وعطوني بلاك بيري الجديد ب 300 دولار عقد 3 سنوات طبعا الكيبورد مافيه حروف عربيه وتعذبت يومين وانا جالس بالبيت لحد ماراحت اليوم للدوان تاون وحصلت محل عربه لي ب 20 دولار
    طبعا العائله من ثاني يوم المفروض تروح تفتح حساب بالبنك لك وتطلع لك شريحه جوال لكن انت خلك دارس الموضوع كويس ونصيحه لاتطلع شريحه مع العائله لان العائله مايناقشون موظف الاتصالات مخلينكم على كيفك انا مثلا طلبت جميع الخدمات للبلاك بيري و 500 ميجا ماادري عاد كيف وضع الفاتوره لكن انشالله سهلات

شكرا واي خدمه انا موجود وادعو لي بالتوفيق ونصيحه ياااخوان الصلاه الصلاه الصلاه ترى اليوم شفت بلاوي اعوذ بالله لكن ربنا يعين الواحد يخلي باله من دراسته وبــس
    اي سؤال انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.