الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أستفسار مهم أضميت للبعثه والله الحمد ولكن ,,,,,,,,,,

مساعدة أستفسار مهم أضميت للبعثه والله الحمد ولكن ,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 12th, 2010, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني لدي أستفسار لمن لدية خبرة أنا كنت أدرس علي حسابي الخاص والله الحمد تم أنضمامي للبعثه من اسبوع تقريبا
    فسؤالي أخواني اذا تكرمتم انا ادرس بمعهد بتورنتو ولكنه فاشل ولااريد اكمال الاوراق بسبب اني انتظر قبولي من معهد التابع للجامعه ليأتي الضمان المالي علية ولكن تبدأ الدراسه في المعهد التابع للجامعه بعد شهر ونصف تقريبا والملحقيه تعطي فرصه لمدة شهر فهل اذا قدمت القبول للملحقيه علي المعهد التابع للجامعه وتبدأ الدراسه بعد شهر ونص هل تتم الموافقه ام يرفضو
    وماذا اتصرف في هذة الحالة ,.,.,.,.,.,.وانا طبعا لااريد معهدي الي في تورنتو ولااريد التقديم به لكي لايرسلو الضمان عليه
    وانا ادرس به حاليا

فأخواني الي عندة خبرة او مر بمثل هذة التجربه يفيدني
    الله يوفقكم
    اخووووكم
  2. اخوي بالنسبة لحالتك ماني عارف كيف الطريقة .. بس لو تتحمل المعهد هذا شهر زمان لين يجي وقت معهد الجامعة فا عادي وتشرح

للمشرف حقك وضعك وتقوله بدرس شهر هنا وبعدها بحول على معهد الجامعة اللي تبغاه انت ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    اخوي بالنسبة لحالتك ماني عارف كيف الطريقة .. بس لو تتحمل المعهد هذا شهر زمان لين يجي وقت معهد الجامعة فا عادي وتشرح

للمشرف حقك وضعك وتقوله بدرس شهر هنا وبعدها بحول على معهد الجامعة اللي تبغاه انت ..
    هلا أخوي
    أنا أصلن جالس شهر جالس في المعهد لأني اصلن دافعلهم حق الشهر هاذا ولكن انا الأن لمن افتح ملف ابي ورقه قبول المعهد التابع للجامعه عشان يرسلو الضمان المالي علي واريح راسي .............
    يعني بالظبط تبدأ الدراسه في جانوري يعني بداية السنه وفي اجازة الكرسميس بس سؤالي هل تتم الموافقه اذا ارسلت لهم هاذي الورقه قبول المعهد التابع للجامعه
    7 "
  4. ايه اخوي اذا كذا يرسلونه اما موضوع انك تجلس بدون دراسة لمدة شهر ويشوفون ان قبولك اساسا ما راح يبدا الا بعد شهر ونص اكيد

راح يرفضونه .. وتقدر توضح للمشرف النقاط هذي وتقوله اني دافع الان حق المعهد لمدة شهر وراح ارجع مثلا اجازة في الكريسماس

وبعده راح ابدا ادرس بالمعهد الجامعي ..
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة اللـــــــــــــــه و بركاته حبيبي ....
    اول شئ احب ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارك لانضمامك على البعثــــــــــه و الله يوفقك يارب في دراستك
    بالنسبة لاستفسارك و الله مالي علم فيه ,,,لكن سؤالي كم جلست على حسابك الخاص و حتى حولووك على حساب خادم الحرمين
    الشريفين الله يحفظه...بالله عليك رد علي لاني انا جاي على كندا في شهر واحد و على حسابي الخاص و خاااااايف مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.