الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثات كندا

حوار تجمع مبتعثات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

بالنسبة للي بكندا

انا جاني ضمان مالي بأسمي فقط وعندي محرمي وامي مرافق مالهم ضمان كيف اقدر اطلع اهم الفيزا ..؟!

وكمان حاجه

ايش نوع الفيزا اللي اطلعها لمحرمي ولامي واذا كانت فيزا زائر اقدر اطلب اقامه هناك ولا لا .!؟

اتمنى اللي تعرف تفيدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. وعليكم السلام

الضمان المالي الي جاكي هذا لتقديم على المعاهد
    لتقديم على الفيزا تحتاجي خطاب لسفاره بخطاب السفاره لما تقدمي عليه هينطلب معلومات مرافقينك وهيكونوا مكتوبين فيه

محرمك إذا هيدرس تجيبي له قبول لغه كمان وتقدمي له على دراسيه إذا ماراح يدرس فهي فيزا زائر
    لو كان محرمك زوجك فاقامته هتكون مربوطه باقامتك أو تصريح الدراسه حقك
    إذا الأب أو الأخ ففيزا الزائر تعطيهم أقامه ست شهور وكل ست شهور يحتاجوا يطلعوا من كندا ويرجعوا يدخلوا عشان تتجدد لهم
    وهالكلام ينطبق على الوالده كمان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ياهلوا بعضهم للبكالريوس بس مو للماستر والأفضل من البدايه تجهزوا للايلتس وماتعتمدوا ع معهد

و عشان يطلع لك اسم المعهد اكتبي اسم الجامعه وجنبها esl في قوقل وغالبا هيطلع اول رابط
    ششكرا
    طيب مين منهم يأهل للماستر ، بإستثناء البروك لان موقوف

انا مابعتمد على المعهد فقط ولكن للاحتياط لو ماجبت درجة الايلتس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    وعليكم السلام

الضمان المالي الي جاكي هذا لتقديم على المعاهد
    لتقديم على الفيزا تحتاجي خطاب لسفاره بخطاب السفاره لما تقدمي عليه هينطلب معلومات مرافقينك وهيكونوا مكتوبين فيه

محرمك إذا هيدرس تجيبي له قبول لغه كمان وتقدمي له على دراسيه إذا ماراح يدرس فهي فيزا زائر
    لو كان محرمك زوجك فاقامته هتكون مربوطه باقامتك أو تصريح الدراسه حقك
    إذا الأب أو الأخ ففيزا الزائر تعطيهم أقامه ست شهور وكل ست شهور يحتاجوا يطلعوا من كندا ويرجعوا يدخلوا عشان تتجدد لهم
    وهالكلام ينطبق على الوالده كمان
    الله يعطيكي العافيه
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    ششكرا
    طيب مين منهم يأهل للماستر ، بإستثناء البروك لان موقوف

انا مابعتمد على المعهد فقط ولكن للاحتياط لو ماجبت درجة الايلتس
    ماعندي علم بشروط كل جامعه بالنسبه للماستر
    ممكن ادخل مواقعهم واشوف لك

بس للفايده وعشانك تتعودي تعرفي مع كل الجامعات ببحث بسيط فيك تعرفي
    بس دخلي موقع الجامعه قسم الطلاب الاجانب الجدد وشوفي متطلبات اللغه حقتهم
    الي يقبلوا معهدهم حاطينه ضمن قائمه شروط اللغه
    7 "
  6. السلام عليكم يوجد لدي شقه في الداون تاون في فانكوفر ( الكول هاربر ) مطله على البحر الدور 19 الشقه مكونه من غرفه نوم وصاله طعام وصاله جلوس ومطبخ ودورة مياه ومخزن كبير اضافه الى أنني مأثثها من ايكا اثاث كامل سرير نوم مع كومدينتين ومراتب طبيه ومفارش وتلفزيون سامسونج 42بوصه سمارت واي فاي مع طاوله تلفزيون كبيره وكنبات وطاولة طعام وادوات مطبخ جميعها لمن يرغب في الاستفسار التواصل معي على الرقم 0866-715-604 عبدالرحمن . وان شاء الله ماراح نختلف إيجار الشقه شهريا 1875$ ذلك لان بعثتي انتهت وسوف اعود قريبا للسعوديه ان شاء الله .
    7 "
  7. احد عنده فكره عن معاهد اللغه هدي

George brown college
    Humber college
    Seneca college

كيف قوتها وهل هي كويسه ؟
    انا افكر اخلي الملحقيه تجيب لي قبول للمعهد في ثلاث معاهد تبع الجامعات في بالي
    لكن اذا ماجاني قبول فيهم افكر في ثنتين من المعاهد اللي كتبتها فوق ، حاولت ادخل موقعهم لكن مافهمت عليهم
    فهل احد عنده فكره عنهم ممكن يفيدني بها ؟
    7 "
  8. السلام عليكم

- معدل 3.78 من 5 تخصص علم وراثة وتقنية حيوية هل تقبله جامعة تورونتو وكم يساوي بحسبتهم B or b- و بالنسبة المئوية ؟
    و الايلتس ٦.٥ هل يقبلوه. لانه لقيتهم كاتبين ٧ فقلت اتاكد

- السكن الجامعي بالصيف بس للاسف .. فهل فيه سكن مميز مع خصوصية الغرفة ودورة المياه ويكون تحته خدمات كتير
    واهم شي امان بعد الله ؟

- اي معلومة عن جامعات مدينة تورنتو او المدينة نفسها ياريت تردولي عنها ...
    7 "
57 من 61 صفحة 57 من 61 ... 752565758 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.