الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل الملحقية توافق ,,,,,,,,,

مساعدة هل الملحقية توافق ,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 17th, 2010, 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني لدي سؤال مهم
    انا كنت علي حسابي والله الحمد تم انضمامي للبعثه
    سؤال هل اذا جلست في معهد تجاري لمدة خمس او سته شهور وطلبت التحويل للمعهد التابع للجامعه هل توافق الملحقية
    ولا ممكن يرفضو,,,,,,
    ارجو ألاجابة الأكيدة ياأخوان أصحاب التجربة
    ولكم مني جزيل الشكر
    أخوووووووووكم
  2. ماني فاهم اخوي ايش دخل فترة دراستك في المعهد وسبب انهم يرفضونك لأنك دارس 6 شهور بمعهد خاص ؟؟ بالعكس اخوي راح توافق

لك وتحب راسك بعد بحكم ان هناك سياسة للملحقية تطبق حاليا انهم يتعاطفون مع الدارسيين بمعاهد الجامعات اكثر من الدارسين بالمعاهد

الخاصة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    ماني فاهم اخوي ايش دخل فترة دراستك في المعهد وسبب انهم يرفضونك لأنك دارس 6 شهور بمعهد خاص ؟؟ بالعكس اخوي راح توافق

لك وتحب راسك بعد بحكم ان هناك سياسة للملحقية تطبق حاليا انهم يتعاطفون مع الدارسيين بمعاهد الجامعات اكثر من الدارسين بالمعاهد

الخاصة ..
    أخوي انا اقصد باني اريد الدراسه بمعهد تجاري لفترة 6اشهر تقريبا واريد بعد هاذي الفترة طلب تحويل للمعهد الجامعي فهل الملحقه توافق ولا يقولون لا اكمل بمعهدك وكذا
    وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnaAdel
    الله يوفقك حبيبي .. اكيد يوافقوا لانك حتروح لمعهد أقوى ..
    بس بصراحة .. هذا السؤال أحسه أكثر سؤال فيه براءة من يوم اعرف نفسي بالمنتدى ..
    ليت باقي الأعضاء يصيروا شاطرين زيك ويسألوا ببراءة

طيب ياشطور والجامعه بيوافقوان اذا بغيرها
    7 "
  5. أخوي تقدر تحول على معهد الجامعه في اي وقت تبيهـ ( مع تاريخ بداية دراستك بمعهد الجامعه ) < بس تسوي طلب تحويل قبلها وترفع له ورقة القبول باسبوعين و بعدها تطلب ضمان مالي , وتبدأ تداوم بمعهد الجامعه

علما : انه مسموح لك تدرس في معهد تجاري لمدة لا تزيد عن 6 شهور على حساب الملحقيه من تاريخ الحاقك بالبعثهـ

بالنسبهـ لتحويل الجامعه <~ انت و المشرف , بعض الاحيان يطلب من اسباب لنقل , لكن انشا الله يوافقوا اذا كنت رايح على جامعه افضل من اللي انت فيها , وكذلك مع التخصص لو اردت تغيير تغصص

وعلى حسب معلوماتي القاصرهـ <~ انه يحق لكل طالب حتى ( 3 تحويلات ) والله اعلم

بالتوفيق اخوي
    دعواتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.