الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال لأهل فانكوفر

مساعدة سؤال لأهل فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فدعوسه
    فدعوسه

مبتعث مستجد Freshman Member

فدعوسه كندا

فدعوسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة اتوا
    • اتوا
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • اتوا, اتوا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 01:42 AM

السلام عليكم وعيدكم مبارك شدوا حيلكم في بلاد الغربة وبعيدا عن فرحة الاهل والاقارب فنحن في هذه الدنيا زوار عابرين سبيل والفائز من يفوز بالحياه الاابدية السعيدة
    الحمد لله انا مبتعثة من المرحلة السادسة وخيروني في وقت التدقيق اي بلدان كندا تختارين طلبت غرب كندا واستخرت الله عزو جل وقدر الله ان وضعوني في شرق كندا فانكوفر الحمد لله ان ربي وضعني في اجمل مدينه في العالم لكي استمتع بتدبر جمال خلقه وضعوني في معهد pli بمقاطعه بريتش كلومبيا فاريد ان اسالكم بعض الاسئلة وساكون لكم شاكره وممتنه
    كيف معهد pli وهم وضعوني فيه لمدة سنه هل ادرس فيه لدمة سنه او انتقل لمعهد اكاديمي
    ماهي الجامعات المتوافره بهذه المقاطعه وهل صعب القبول ام سهل
    كيف مدينه فانكوفر من ناحية الامان فمدينة اتوا توصف بانها اخذت جوائز كثيرة في الامان
    في عز الشتاء هل تتساقط الثلوج ؟
    واللي عنده معلومات زياده يفيدنا وتشكرات
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اول شئ حيآك الله اختي في فانكوفر

اولآ صورة موقع معهدك :

PLI الإنجليزية في فانكوفر ، كندا
    When you learn English in Vancouver with PLI, you are at the centre of a vibrant and supportive environment.
    عند تعلم اللغة الانجليزية في فانكوفر مع PLI ، أنت في وسط بيئة حيوية وداعمة.
    Our PLI Vancouver English school has 2 main buildings all located in the heart of Vancouver.
    لدينا مدرسة الانجليزية PLI فانكوفر 2 المباني الرئيسية وتقع جميعها في قلب مدينة فانكوفر.
    We are a block away from the public transit skytrain station, as well as a block away from art galleries, trendy shops and restaurants, not to mention a 15-minute walk to the beach and Stanley Park.
    ونحن على مسافة قصيرة من محطة عبور قطارات العامة ، فضلا عن كتلة بعيدا عن المعارض الفنية والمتاجر العصرية والمطاعم ، ناهيك عن المشي لمدة 15 دقيقة إلى الشاطئ وستانلي بارك.
    PLI Vancouver
    PLI فانكوفر

• 35 brightly lit and comfortable classrooms
      35 الزاهية اضاءت الفصول الدراسية ومريحة
    • 2 computer lab / IT multimedia centres
      2 معمل كمبيوتر / تكنولوجيا الوسائط المتعددة المراكز
    • Wireless Internet throughout all 3 Vancouver English schools
      الإنترنت اللاسلكي في جميع المدارس 3 الإنجليزية فانكوفر
    • Monthly social activities
      الأنشطة الاجتماعية الشهرية
    • Student Lounges in both the Burrard and Alberni campuses
      طالب في صالات Burrard على حد سواء ، وحرم Alberni
    • Vancouver public Library is a 10 minute walk away
      فانكوفر المكتبة العامة هو 10 دقيقة سيرا على الأقدام
    For more detailed information download the Vancouver English school fact file.
    لمعلومات تفصيلية أكثر تحميل المدرسة الإنجليزية فانكوفر ملف الحقائق.
    English courses and exam preparation
    دورات اللغة الإنجليزية والتحضير للامتحانات

• Learn English in small classes with a strong nationality mix
      تعلم اللغة الإنجليزية في فصول صغيرة مع مزيج قوي الجنسية
    • Enjoy learning English with students from around the world
      تتمتع تعلم اللغة الانجليزية مع طلاب من مختلف أنحاء العالم
    • Our English teachers are all native speakers and are caring, highly trained and will take the time to make sure you have fun and learn English quickly
      مدرسين للغة الإنكليزية كلها الناطقين بها والرعاية ، والمدربين تدريبا عاليا ، وسوف تأخذ من الوقت للتأكد من لديك متعة وتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة
    • PLI English schools are an accredited member of Languages Canada
      PLI مدارس للغة الإنكليزية هي عضو معتمد من كندا لغات
    Choose from one of our extensive English courses and programs in Vancouver, Canada
    اختيار من بينها واحدة من دورات اللغة الإنجليزية واسعة وبرامجنا في فانكوفر ، كندا

• Super Intensive and Intensive English courses
      سوبر مكثفة ودورات اللغة الإنجليزية المكثفة
    • Intensive and Super-Intensive Academic Year and Semester programs
      المكثفة والمركزة سوبر السنة الدراسية وبرامج الفصل الدراسي
    • Diploma in Business Communication
      دبلوم في التواصل التجاري
    • TOEFL and Academic English
      التوفل واللغة الإنجليزية الأكاديمية
    • Co-op Work Programs
      برامج العمل التعاوني
    • Career English Internship Programs
      شهادة اللغة الإنجليزية برامج التدريب الداخلي
    • Cambridge Exam Preparation courses
      التحضير لاختبار كامبريدج المقررات
    • University Foundation Certificate
      جامعة شهادة التأسيس
    Accommodation options in Vancouver, Canada
    خيارات السكن في فانكوفر ، كندا

• Homestay
      شقق ومساكن
    Why learn English in Vancouver, Canada?
    لماذا نتعلم اللغة الانجليزية في فانكوفر ، كندا؟

• Shop on Vancouver's famous Robson Street
      متجر على شارع روبسون فانكوفر الشهيرة
    • Visit Vancouver's own 'mountain within the city' – Grouse Mountain
      زيارة فانكوفر الخاصة 'الجبلية داخل المدينة -- جبل جروز
    • Go whale watching off of Vancouver Island
      الذهاب مشاهدة الحيتان قبالة جزيرة فانكوفر
    • Learn to Kayak in the beautiful surroundings of Deep Cove
      تعلم كاياك في محيط جميل ديب كوف
    • Ski or snowboard at one of the many resorts near Vancouver such as Whistler Blackcomb, Cypress, or Seymour
      التزلج على الجليد أو في واحدة من العديد من المنتجعات بالقرب من فانكوفر مثل ويسلر بلاك كومب ، وشجرة السرو ، أو سيمور
    • Catch some sun or join a volleyball game on one of Vancouver's numerous beaches
      التقاط بعض أشعة الشمس أو الانضمام لعبة الكرة الطائرة على أحد شواطئ فانكوفر العديدة
    • Bike along the sea wall in beautiful Stanley Park
      الدراجة على طول الجدار البحر في ستانلي بارك الجميلة
    For more detailed information download the Vancouver English school fact file.
    لمعلومات تفصيلية أكثر تحميل المدرسة الإنجليزية فانكوفر ملف الحقائق.

المعلومات من الموقع الرسمي للمعهد - الترجمه من قوقل

واي مساعده اختي هنآ في فانكوفر جاهزين حنى اخوان

وتوصلين بالسلامه والله يوفقك
    7 "
  3. الله يكون بعونك يارب وانا بفانكوفر ومليااانه سعوديين وسعوديات فــــــل تطلع بالشارع كأنك بجده ولا الرياض

بس من ناحيه امان خذي امان

من ناحيه جمال وطبيعه خذي جمال وطبيعه

من ناحيـه اسواق ومحلات وقراشيع خذي اسواق

الديره حلوه بس عيبـها غلاء مو طبيعــــــــــــــــــــــــــــي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helly
    الله يكون بعونك يارب وانا بفانكوفر ومليااانه سعوديين وسعوديات فــــــل تطلع بالشارع كأنك بجده ولا الرياض

بس من ناحيه امان خذي امان

من ناحيه جمال وطبيعه خذي جمال وطبيعه

من ناحيـه اسواق ومحلات وقراشيع خذي اسواق

الديره حلوه بس عيبـها غلاء مو طبيعــــــــــــــــــــــــــــي
    وتورنتو التوقع نفس الشي يعني وين يروح الواحد بس؟

اعطونا مقارنه بسيطه بين تورنتو وفانكوفر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    وتورنتو التوقع نفس الشي يعني وين يروح الواحد بس؟

اعطونا مقارنه بسيطه بين تورنتو وفانكوفر

انا زرت المدينتين كلهم

تورينتوا صراحه كبيره والداون تاون روووعه وخوقاااقيشين بس ما ارتحت فيها ابددد

فانكوفر اجمل من تورينتوا للي يحبون الطبيعه واصغر وانظف واريح شعب

نصييييييييحه واحد مجرب .. ادرس قريب من فانكوفر واللي يميز بريتش كولمبيا الجو الحلوو ومافيه ثلووج كثيره .. تورينتوا ثلووووج وبرررد ييبس خشمك

يعني المدن القريبه من فانكوفر يميزها اشياء ..
    1. الجو مره حلووو
    2. جمال وطبيعه
    3. مافيها صينيين مثل فانكوفر

انا بـ كيلونا مدينه رووعه وقريبه من فانكوفر وصراحه ما انصح اي احد يدرس ويطول بـ فانكوفر

تبي تاخذين معلومات عن المعهد
    ادحلي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread229996.html

والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SMaSM.

انا زرت المدينتين كلهم

تورينتوا صراحه كبيره والداون تاون روووعه وخوقاااقيشين بس ما ارتحت فيها ابددد

فانكوفر اجمل من تورينتوا للي يحبون الطبيعه واصغر وانظف واريح شعب

نصييييييييحه واحد مجرب .. ادرس قريب من فانكوفر واللي يميز بريتش كولمبيا الجو الحلوو ومافيه ثلووج كثيره .. تورينتوا ثلووووج وبرررد ييبس خشمك

يعني المدن القريبه من فانكوفر يميزها اشياء ..
    1. الجو مره حلووو
    2. جمال وطبيعه
    3. مافيها صينيين مثل فانكوفر

انا بـ كيلونا مدينه رووعه وقريبه من فانكوفر وصراحه ما انصح اي احد يدرس ويطول بـ فانكوفر

تبي تاخذين معلومات عن المعهد
    ادحلي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread229996.html

والله يوفقك

الله يعطيك العافيه الف شكر على معلوماتك

بس شوف الجو ممتاز نعم انا معاك بس فيه مشكله

اول شي انا مرافق لاختي وتخصصها في اكثر من جامعه في تورنتو وما جاورها يعني 3 جامعات تورنتو وماك ماستر وبروك وكلها قيبه من بعض يعني لو نقلت من تورنتو للمدن الي فيها الجامعات ما راح اتعب

وممكن ربك يسهل لنا بمعهد يقبلها بعد اللغه هي ماستر انا ما عندي مشاكل كثير تخصص موجود الحمد لله في جامعات كثير وقبولي ما عليه ذيك المشاكل

فما حبيت اروح فانكوفر واجلس استانس بالجو وفي النهايه اخش في مشروع النقله الكبيرة العفش تبيعه وخساير والشقه وعقدها ووووو يعني ما ادري كذا فكرت والملحقيه وحوستها لا تنسى

وفوق هذا كله انه ممكن اختي تروح بنفسها للجامعات بحكم انها قريبه ما تبعد اكثر من ساعه تشوف تلكم دكاترة تشوف مكتب القبول والتسجيل كذا يعني هي تكون اقرب للجامعات

طبعا هي ما انقبلت ولا اضمن قبولها لكن الاحتمالات اكثر بحكم زي ما قلت لك 3 جامعات قريبه من بعض وكمان جامعه قوليف هذي الرابعه انا ترا جالس اقول لك من مخي عندي اللسته بس بناء على نظرة عامه تورنتو هي الاقرب

وفانكوفر صح حلوة مافي مشاكل بس غاليه على الطبيعه وبس اما تورنتو نفس الغلا بس على كلوا مافي طبيعه بس في مواصلات على كيف كيفك هذا الي قريته عنها السب وي حقهم شي جباااااااااااار يروح كل مكان وشي قوي ومرة ممتاز هذا كلام العالم فما ادري كلها هي مجرد افكار

هل توافقني الراي ولا لا انت لو مكاني وين تختار ؟
    7 "
  7. فانكوفر اختيار موفق، هي او تورنتو كلها حلوة بس غالية.

معهد PLI من طلاب سمعت انه ضياع وقت اذا انتي ما عندك اساس لغة. اذا عندك لغة من قبل توكلي على الله وادخليه واذا انقليزيتك لك عليها لا تغلطين غلطة كثير من الطلاب اللي جلسوا في معهد لغة لين خلصت السنة ونص ولا قدروا يدخلون اكاديميك وبعثتهم معرضة للخطر لان الملحقية قاعدتلهم. عشان كذا ادخلي معهد اللغة اللي يأهلك لدخول الجامعة مباشرة بدون اختبار ايلتس او توفل.

استخيري الله.
    7 "
  8. اخوي والله على حسب محبتك للجو
    تورينتوا مواصلاتها زينه وشينه بنفس الوقت انا من رأيي فانكوفر بالمواصلات لا تقارن بتورينتوا ابدااا ابدااا ابداا
    فانكوفر مواصلاتها حلوه مره من المطار ما تواجه اي مشاكل ولا تصرف فلوس بالتنقلات غير ( 100$ ) مكسيمم بالشهر

الـ PLI انا عن تجربه شخصيه مميز وحلو للناس اللي تبي ( تدرس ) اكيد راح يكون زين بس الناس اللي تبي تنسى اوراقها اول ما تطلع مافيه مدرسه زينه له

اوافقك اخوي انك تضيع سنه ونص مهد تجاري موب فكره ابد لكن لحد ما تنطلق بالكلام الى 5-7 اشهر بعدين حول لجامعه
    7 "
  9. مشككككككككككككككورين جزاكم الله خير وانا صح ماعندي لغة لكن ربي يعيني بس انا اخاف اغير لمدينه تانيه زي اتوا وتروح اوراقي وطي وانا مو ناقصه ليا سنيييييين مستنيه البعثة بس نوصل باذن الله راح اكون رجال ونص وراح ابذل جهدي بكل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.