الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

▓▒░(قرار جديد: التقدم لطلب الالحاق بعد مرحلة اللغة والبدء بالدراسة الاكاديمية)░▒▓

▓▒░(قرار جديد: التقدم لطلب الالحاق بعد مرحلة اللغة والبدء بالدراسة الاكاديمية)░▒▓

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد 2008
    خالد 2008

مبتعث جديد New Member

خالد 2008 اليابان

خالد 2008 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى طالب , بجامعة UIEC
    • UIEC
    • طالب
    • ذكر
    • Urawa-ku, Saitama
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 23rd, 2010, 07:18 AM

السلام عليكم

أصدرت وزارة التعليم العالي قرار جديد بتاريخ 1431/11/4 برقم 100107 ويتضمن الاتي :

التقدم لطلب الإلحاق بعضوية البعثة يكون بعد إنهاء مرحلة اللغة والبدء بالدراسة في برنامج أكاديمي تقدمه جامعة موصى بها وغير موقوفة ، تخصصا ودرجة علمية ، حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي .

كل ما نعلمه حاليا ان القرار تم البدء بتنفيذه في كندا وتحديدا بهذا اليوم تم رفض طلبات من لم يستوفي الشرط المذكور بالقرار
    واما بالنسبة لأمريكا فلا زالت حسب المعروف سابقا انه لابد من اكمال شرط ال 30 ساعة

للتأكد أكثر من موقع الملحقية بكندا هنا
    في اخر الصفحة تجد القرار تحت "التقدم بطلب الإلحاق بعضوية البعثة التعليمية"

وايضا هذه صورة من ملف احد الطلاب على بوابة الطلبة المبتعثين والذي تم عدم قبول طلبه لعدم استيفاء الشرط الوارد بالقرار السابق اضغط هنا

ما تم وضع هذا الموضوع الا لتعريف الاخوة بالامر الواقع حتى يكون الطالب على بينه من أمره

أتمتى لكم جميعا التوفيق

** ملاحظة : قد تكون الصورة غير واضحة على المتصفح لذلك قم بحفظها على جهازك ثم تصفحها

<table id="" class="thead" width="500"><tbody><tr><td width="20"></td><td>هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.</td></tr></tbody></table>

2. كل قرآر له سلبيآت وإيجابيآت .. لكن الله يجزآك خير , فعلاً كثير من الطلآب ليس لديه علم بالموضوع ..

والعتب على الملحقيآت في عدم وضع القرآر كـ خبر جديد يهّم الطلآب المقصودين من هذآ القرآر ..

عموماً الله يعين الجميع , ويوفقنآ وإيآكم لمآ يحبه ويرضآهـ
    7 "
  3. شباب ،، انا واحد انطبق علي النظام.

لكن ، انا في وجهة نظري القرار سليم ، لانوا للاسف فيه تهاون من بعض الطلاب الله يهديهم ، انا اعرف الى الان 3 طلاب جو كندا وانظموا للبعثه عارفين ليه؟
    علشان يبغوا لغه وياخذوا التوفل وبس،،
    وانا عن نفسي اقول لنفسي ولغيري اللي يبي العلم ماتوقفه بعثه ، لو يشتغل بارت تايم.
    انا اعرف واحد يشتغل الان وجالس يدرس ، واتوقع له بعد مشيئة الله المناصب العليا
    7 "
  4. لاتحكمون علي كل الطلاب
    بالعكس القرار بمجمله لاينصب في مصلحة الطلاب
    اذا في طلاب الحمدالله ربي ميسر امورهم اكيد هم اصلن مو محتاجين للبعثه
    بس اكثر الطلاب اللي جايين على حسابهم يحتاجون للالحاق خصوصا ان مستوى المعيشه في كندا جدا غالي
    وبصراحه مادري على اي اساس هذا القرار
    لانو ممكن مبتعثين مايشدون حيلهم ،، نفهمهاا
    بس طالب جاي على حسابه اكيد ماطلع الا بمجهوده ورغبته وفلوسه اللي جمعها .. مستحيل يتهاون في الدراسه
    وهذا اللي يستاهل يلحق بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.