الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالب موقوف عنه الصرف تاريخ الايقاف .. ساعدوني !!

الطالب موقوف عنه الصرف تاريخ الايقاف .. ساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر جدة
    عمر جدة

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر جدة كندا

عمر جدة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة مالية , بجامعة جامعة اوتاوا
    • جامعة اوتاوا
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • أوتاوا, أونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 24th, 2010, 03:17 AM

السلام عليكم
    عن طريق الصدفه البحته وخلال تجولي في بوابه الطلب المبتعثين وإستعراض احد الطلبات الخاصه بي
    قرأت هذه الرساله / الطالب موقوف عنه الصرف تاريخ الايقاف : 17/11/2010
    علما بأنه لن تصل لي اي رساله بهذا الخصوص !! وعن إي أيقاف يتحدثون هذا شهري السادس في مرحلة اللغه ولم انهي السنه !!!!!!!! كيف يتم إيقاف الصرف عندي دون اي رساله او مكالمة او او او .. إنما انا فقط وجدت هذا الامر عن طريق الصدفه .. اي إذا لم اقم انا بقراءة هذه الرساله كيف سوف أعلم بهذا ؟؟

ومآهي الأساب !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
  2. فعلا قمة في الغرابه !!
    والمشكلة إني رحت لقائمة التنبيهات لدي مكتوب لا يوجد اي تنبيه حاليا
    وأموري كلها تمام .. !!!! فعلا قمممممممة في الغرابه مالي الا بس تجي الساعة 9 او 10 الصباح وأنشب في الملحقيه واطلع عند الملحق شخصيا
    اقسم بالله مسخره وملحقيه مسخره ومشرفين مسخره حسبي الله عليهم اجمعين !!!
    7 "
  3. ال٦ شهور الي راحت كنت انت مو في معهد الجامعه عشان كذا بيوفقون الصرف عليك ويرجع الصرف اذا رحت معهد الجامعه صارت معي انا كيذا قبل
    الملحقيه تعطيك شهور٦ تدرس في معهد تجاري وبعدها تروح لمعهد اللغه التابع للجامعه ورجع الصرف عليك
    7 "
  4. اخوي ما احد راح يقدر يفيدك .. بس سؤال كم مرة رسبت انت للآن ؟؟

وعلى تعليق الاخ اللي يقول 6 شهور معهد عادي والباقي جامعة اقوله غلطان اساسا المفروض الكل يدرس في معاهد الجامعات بس بحكم

ان اغلبها امتلت من السعوديين فا ما صار فيه تشديد من الناحية هذي ابدا ولا فيه اي مشاكل اصلا ..
    7 "
  5. انا في معهد تجاري حاليا .. ووقت إنضمامي إلى البعثه وقعت تعهد إني انتقل الى معهد الجاااامعة .. وإلى الان لم انتقل
    فهل هذا هو السبب ام هناك اسباب اخرى محتمله ؟؟
    علما بأنني لم ارسب ولا مرررره وحاليا في أخر مستوى في اللغه وأوشكت على إنهاءه
    تحياااااتي
    7 "
  6. اعانك الله كلمهم وشوف وش المشكلة
    بالنسبة الدراسة بالمعهد الخاص انا درست بمعهد خاص اكثر من 7 اشهر ولا احد قال لي شئ ولا وقفوا مكافئتي
    اخوي كيف الحضور عندك ؟ هل كنت بإجازة بالسعودية ؟وهل المعهد متكفل بارسال التقارير ام لا اذا كان لا انت ترفع التقارير بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.