الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بحث علمي عن فرصة امتلاكك لمنزل أحلامك

مساعدة بحث علمي عن فرصة امتلاكك لمنزل أحلامك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م. محمد الهاشمي
    م. محمد الهاشمي

مبتعث جديد New Member

م. محمد الهاشمي كندا

م. محمد الهاشمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة University of British Columbia
    • University of British Columbia
    • Engineering
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز/ أختي العزيزه
    نحن طلاب ماجستير في تخصص هندسة المشاريع ومبادرتها وأبتكارها في جامعة ماك ماستر في كندا ، ولدينا بحث علمي خاص لايجاد الحلول المناسبه لامتلاك المنازل في المملكة العربية السعوديه.

أرجو منك التعاون معنا في إنجاح هذا البحث العلمي ، شاكرا لكم حسن التعاون.

الاستبيان باللغة العربية في هذا الرابط

https://spreadsheets.google.com/view...QjVjWFZ4ZXc6MQ

الاستبيان باللغة الانجليزيه في هذا الرابط

https://spreadsheets.google.com/view...NlNveHpVOUE6MQ
  2. ما شاء الله والله يوفقكم ويسدد خطاكم يارب ..

بس حبيت اشطح شوي عن الموضوع .. مع العلم اني راح اسوي الاستبيان الان .. بس بغيت نصيحة من شخص يعرف بالهندسة وله

خبرة فيها .. انا ابغى ادرس هندسة ولكني محتار بين الهندسة الصناعية والهندسة الكيميائية .. فا ايش تشوفها من وجهة نظرك افضل

وهل الهندسة الكيميائية صعبة من ناحية تعمقها في الكيمياء؟ او حسب ما سمعت ان البكالوريوس اغلبه فيزياء والماستر اكثر بالكيمياء؟

وبالتوفيق مرة ثانية ..
    7 "
  3. تسلم وليد ويعطيك العافيه

من ناحية الهندسه بشكل عام تجمع بين الفيزياء والرياضيات وتكون أكثر تعمقا في الرياضيات حسب المواد التي تدرس في التخصص ولكن لن احكم عن ماهو الافضل لك ولك أن ترى مواد التخصصين واي منها أكثر تجده الافضل لك ولكن من ناحية تخصص الهندسه الكيميائيه اجد انه من اقل التخصصات طلبا في سوق العمل السعودي لاحتكاره في بعض الشركات الكبرى ومجالات سوق العمل قد تكون ضعيفه على حد علمي ولكن الهندسه الصناعيه يمكن ان تكون اكثر فرصه للمتخرج في الحصول على وظيفه ولمرونة هذا التخصص لما يجمع بين الهندسه الميكانيكيه وهندسة النظم وبعض مواد الهندسه العامه كما قلت لك ابحث في كلا التخصصين واين تجد نفسك فاقدم عليه بعد استخارت الله

ان شاء الله اكون قد افدتك شكرا للمرة الثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.