الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكريسمس-24Dec - 26Dec-Muslims Meeting

الكريسمس-24Dec - 26Dec-Muslims Meeting

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مستقل
    قلم مستقل

مبتعث مميز Characteristical Member

قلم مستقل الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مستقل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SIU
    • SIU
    • طالب
    • ذكر
    • Chi, Bur
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

November 26th, 2010, 04:13 AM

السلام عليكم
    نحن المسلمون نعرف ماهي أعيادنا ،

سبحان الله

هذه الأيام يكثر الكلام عن الكريسمس.نسمع عن الحجوزات ونسمع عن اشياء يندى لها الجبين
    اللهم أهدهم و ردهم ألينا رداً جميلاَ ،

هذا المقطع هدية لهولاء

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=EJ2p3bgRJDs"]YouTube - RIS Canada 2010 Trailer - Tariq Ramadan - Amr Khaled - Hamza Yusuf[/ame]
  2. ماعليش اسمحوا لي

النوادي السعوديه تعمل اعيادنا وتحتفل فيها وتقول اعزموهم

ونعزمهم ويجوا يقدروك ويشاركونا مايقول عيد مسلمين مالنا دخل

فعيب ان احنا مانبادل بنفس الشي

انك تشارك من باب تلبيه عزومه ماظنتي فيها شي احنا عايشين وسطهم مثل مانبيهم يشاركونا نشاركهم

عاد انت تعمل حفلتك وترقص ومبسوط ان عيد هنا تراك مضيع
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور يالغالي على الموضوع - وفي وقته يالغالي

احب اوضح اشيا لكم يالغالين وهو
    :

عيد راس السنة

في تلك الليله تمتليء البارات والخمارات والمراقص
    من ناس ينتسبون للاسلام
    هم عندهم تخمه في البطون والجيوب ....
    لكن عقول وقلوب خاويه

فبتلك الليله ارقام فلكيه من النقود تنتثر تحت اقدام الراقصات

ألم يأتي بخاطر أحدهم جياع المسلمين ؟؟
    أو اعراض المسلمات؟ .,., وآلام المسلمين؟
    أليس لهم نصيب من هذه النقود ؟؟؟
    أليسوا أحق بهااااااا من هؤلاء الماجنااات ؟؟!!

ألم يخطر لهم 000000!؟
    كفالة يتيم .,.,
    افطار صائم.,.,
    حفر بئر.,.,
    صدقه جاريه.,.,تستغيث بها الجمعيات الاسلاميه الخيريه
    فلا نستغرب ولا نلوم الا انفسنا.,.,

~~ نلاحظ الكثير من الشباب والفتيات اصبحوا يهتمون
    بعيد راس السنه كثيراً من ناحيه اللبس ومشاركه اليهود الاحتفال
    والذهاب الى اماكن تجمعهم
    وكثيراً ما نسمع من قيام البعض بالرقص والاشتباه بهم في ليله السنه .؟~~

~~ اخي المسلم اختي المسلمه
    يجب ان نحارب هذه البدع والاعتقادات الباطلة ,
    بعدم مشاركتهم والاحتفال .~~

أخوتي
    فلنبدا السنة الجديدة بقلب مؤمن
    يبتعد عن هذه العادات المحرمة
    ونطلب من الله العفو والمغفرة
    وأن يبارك لنا فيما تبقى من حياتنا

أسأل الله تعالى بأن يهدي الجميع لما يحب ويرضى ,,,,
    ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم مستقل
    السلام عليكم
    نحن المسلمون نعرف ماهي أعيادنا ،

سبحان الله

هذه الأيام يكثر الكلام عن الكريسمس.نسمع عن الحجوزات ونسمع عن اشياء يندى لها الجبين
    اللهم أهدهم و ردهم ألينا رداً جميلاَ ،

هذا المقطع هدية لهولاء

وعليكم السلام

اخي الكريم ارجوا ان تتقبل هذا الرد بصدر رحب

ذكرت انو "يكثر الكلام عن الكريسمس " من الطبيعي اذا كنت تعيش في مجتمع يحتفل بأي عيد كان ان يكون هناك نقاش طويل حوله بغض النظر عن الاحتفال به.

"نسمع عن الحجوزات" وايضاً هذا طبيعي لأنه وقت اجازة وبالتأكيد الكثير يرغب في قضاء اجازته في اي مكان يحلوا له ولايعني سفره انه يحتفل بهذا العيد.

"
    ونسمع عن اشياء يندى لها الجبين" غير واضحه! ولكن بما انك سبقت هذه الجمله بأمرين وهما السفر والكلام حول الكريسمس فهذا يعني انها مهما كانت الاسباب المختفيه خلف هذا الجمله لن تكون بنفس الشدة للأمرين السابقيين ولذلك فضلت ان تذكرها بشكل عام.

الخلاصه لم استفيد من هذا الموضوع وأرى ان موضوعك يندى له الجبين لعدم ذكرك اي اسباب تدعم موضوعك المطروح.

سؤال: ليه تعليقي بهذا الشكل ؟
    جواب: لأن مجموعة كبيرة من شبابنا وللأسف الشديد دائماً مايهولون من الأمور ويحملونها اكبر مما تحتمل وفي الواقع لايوجد مايستحق هذا التهويل.
    سؤال : طيب لو كان فعلاً هناك مخالفات كبيرة ترتكب بقصد او بدون قصد وصاحب الموضوع شاهد عليها؟
    جواب : هذا يعني ان الموضوع كتب بطريقة غير سليمة وغير مفيدة ولم يعرض فيها الكاتب اي من الاسباب التي تدعم موقفه.

ليه انا مهتم بهذا الشكل ؟ لأني مليت وعورني راسي من الكلام اللي لاطعم ولانكهة له وغير مدعوم باسباب حقيقية ودائما ماتكون اوهام في عقل الشخص ويتكرر هذا الشي بشكل دائماً حال ماتدخل في نقاش مع اي شاب سعودي ويتحدث عن اي موضوع . طيب ليه؟؟؟ الجواب: غير متوفر , وهذا سبب اهتمامي وكتابتي هذا التعليق !

وكل سنة وانت طيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعتمد مع وقف التنفيذ
    وعليكم السلام

اخي الكريم ارجوا ان تتقبل هذا الرد بصدر رحب

ذكرت انو "يكثر الكلام عن الكريسمس " من الطبيعي اذا كنت تعيش في مجتمع يحتفل بأي عيد كان ان يكون هناك نقاش طويل حوله بغض النظر عن الاحتفال به.

"نسمع عن الحجوزات" وايضاً هذا طبيعي لأنه وقت اجازة وبالتأكيد الكثير يرغب في قضاء اجازته في اي مكان يحلوا له ولايعني سفره انه يحتفل بهذا العيد.

"
    ونسمع عن اشياء يندى لها الجبين" غير واضحه! ولكن بما انك سبقت هذه الجمله بأمرين وهما السفر والكلام حول الكريسمس فهذا يعني انها مهما كانت الاسباب المختفيه خلف هذا الجمله لن تكون بنفس الشدة للأمرين السابقيين ولذلك فضلت ان تذكرها بشكل عام.

الخلاصه لم استفيد من هذا الموضوع وأرى ان موضوعك يندى له الجبين لعدم ذكرك اي اسباب تدعم موضوعك المطروح.

سؤال: ليه تعليقي بهذا الشكل ؟
    جواب: لأن مجموعة كبيرة من شبابنا وللأسف الشديد دائماً مايهولون من الأمور ويحملونها اكبر مما تحتمل وفي الواقع لايوجد مايستحق هذا التهويل.
    سؤال : طيب لو كان فعلاً هناك مخالفات كبيرة ترتكب بقصد او بدون قصد وصاحب الموضوع شاهد عليها؟
    جواب : هذا يعني ان الموضوع كتب بطريقة غير سليمة وغير مفيدة ولم يعرض فيها الكاتب اي من الاسباب التي تدعم موقفه.

ليه انا مهتم بهذا الشكل ؟ لأني مليت وعورني راسي من الكلام اللي لاطعم ولانكهة له وغير مدعوم باسباب حقيقية ودائما ماتكون اوهام في عقل الشخص ويتكرر هذا الشي بشكل دائماً حال ماتدخل في نقاش مع اي شاب سعودي ويتحدث عن اي موضوع . طيب ليه؟؟؟ الجواب: غير متوفر , وهذا سبب اهتمامي وكتابتي هذا التعليق !

وكل سنة وانت طيب

حسناً ، الا تتكرم وتكمل نقدك الرائع تجاه الجزء الأهم في الموضوع ، لماذا توقفت - أكمل وستجد الرد باِذن الله
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.