الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (ولدالسعوديه)
    (ولدالسعوديه)

مبتعث جديد New Member

(ولدالسعوديه) كندا

(ولدالسعوديه) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سنه تحضيري , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • سنه تحضيري
    • ذكر
    • تورنتو, كندا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه
    انا طالب في جامعة حائل اول سنه وأجلت هالسنه لأنه صعبه شوي يبيله انجلش
    فابأذن الله نواي السفر لكندا. وعندي كم استفسارات صغينوطات (يعني صغيرونات)
    الاول: ابي مدينه حلوه من ناحية الجو يكون فيها زين . بس بشرط تكون الطياره من السعوديه للمدينه هذي
    أذا نزلت في مطار ثاني علي السلام ضايع ضايع اعرف نفسي لغه مافيه لغه.معاي كتاب.بكرتوني (جديد)
    الثاني:ابي معهد حلو مادري فيه ناس تقول المعاهد التجاريه احلى وناس يقولو معاهد الجامعات
    ومدري كيف السكن هل موجود بكل المعاهد او بس بمعاهد الجامعات .وكيف السكن من ناحية الناظافه .
    فيها تلفزيون . لاني مدمن كوره
    واخر شي أذا فيه احد هناك يساعدني اكون له من الشاكرين

الله يعطيكم العافيه ومشكورين

أخوكم سلمان الشمري
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخوي حدد الوقت اللي ناوي تجي فيه تقريبا صيف شتاء وكم المدة اللي راح تجلسها ؟
    ثانيا مافيه طيران من السعودية على كندا على طول فأحسن خيار لك انك تجي ع الاماراتية أو الاتحاد
    معاهد الجامعات افضل بشكل عام
    الكن انا اوشف ان السكن مع عائلة راح يفيدك باللغة

موفق واي خدمة
    7 "
  3. مشكور اخوي وماتقصر . انا هالحين جالس ابحث عن معهد وارتب أموري يعني على ماتجي الفيزا يبيلي شهر. انا ناوي ع سته شهور. بس والله بعت ماوراي ودوني ومدري تكفي او لا.مدري كم تكلف ؟ اما اللغه عندي 10 بالميه يعني ولا شي . إن شاءالله مايضيع لي تعب .
    اخوي انت الحين في كندا؟
    7 "
  4. هلا بك أخوي
    أنا ألحين بكندا بمدينة سدبري
    معاهد الجامعات غالية يعني اغلى من المعاهد التجارية
    6 اشهر مدة جية لتطوير مبعض مهاراتك في الرايتينق والسبيكنق
    يعني لو تدخل معهد جيد مثل كلية جورج بروان أو كنق جورج وتشد حيلك بإذن الله تحصل نتيجة طيبة

الله يوفقك أخوي وأي استفسار حاضرين
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اخوي ويوفقك يارب. انا إن شاء الله نويةع معهد تابع لجامعة يورك اسمه YUELI . بس المشكله عندي مدري اسكن مع عائله او في سكن الجامعه . خائف اسكن مع العائله ماني عارف طريقة نظامها . وعندي شروط : ١-الاكل يكون حلال ٢- ومايكون فيه أعزك الله كلاب او قطط . وتكون العائله متوسطه يعني مو فقيره ومو غنيه . هل اقدر احصل هالمتطلبات ؟ اما لو احصل عايله مسلمه كان ياسلام ، وبنفس الوقت مثال: يمكن مافيني نوم في اليل ابي اجلس عالتلفزيون يعني باخذ راحتي بس بحدود المعقول هذا شي . والشي الاخر سكن الجامعه مدري كيفه من ناحية النظافه ، فيه تلفزيون ؟ لأني مدمن كوره . هل اسكن لوحدي او معاي حد ؟ عارف كثرته عليك... *
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اخوي ويوفقك يارب. انا إن شاء الله نويةع معهد تابع لجامعة يورك اسمه YUELI . المعهد تكاليفه كامله مع كل شي (24000) ريال كل كورس الكورس شهرين وش رايك فيه سعر زين ؟ بس المشكله عندي مدري اسكن مع عائله او في سكن الجامعه . خائف اسكن مع العائله ماني عارف طريقة نظامها . وعندي شروط : 1-الاكل يكون حلال 2- ومايكون فيه أعزك الله كلاب او قطط . وتكون العائله متوسطه يعني مو فقيره ومو غنيه . هل اقدر احصل هالمتطلبات ؟ اما لو احصل عايله مسلمه كان ياسلام ، وبنفس الوقت مثال: يمكن مافيني نوم في اليل ابي اجلس عالتلفزيون يعني باخذ راحتي بس بحدود المعقول هذا شي . والشي الاخر سكن الجامعه مدري كيفه من ناحية النظافه ، فيه تلفزيون ؟ لأني مدمن كوره . هل اسكن لوحدي او معاي حد ؟ عارف كثرته عليك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.