الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة يا اخوان

مساعدة مساعدة يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweetdreams
    sweetdreams

مبتعث جديد New Member

sweetdreams الولايات المتحدة الأمريكية

sweetdreams , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 08:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني المبتعثين أنا من طلاب المرحلة السادسة تخصصي قانون

جاني قبول لأمريكا الله لا يهينكم ممكن احد يساعدني انا ابغى احد موجود في كندا يجيب لي قبول

لغة لأني أبغى أغير من أمريكا لكندا ولازم أجيب قبول معهد في كندا ممكن أحد يساعدني

الله يحقق لكم الي في بالكم .
  2. قبول معهد بس ؟

ابشر باللي يمشي معك خطوة خطوة الين يجيك القبول

قلي انت اسم المعهد اللي تبيه و حط الرابط حقة هنا و انا بعلمك كيف تاخذ قبول منه بالتفصيل الممل و قبول المعهد من يومين الى ثلاثة و يكون عندك

و كندا افضل من امريكا بكثير من وجهة نظري

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. يسلمو كلك نظر وذووق شوف أنا ما عندي معهد معين وما عندي علم بكندا أنا توي بالرياض بس الله لا يهينك

أنت حاليا وين والشئ الثاني ابغى معهد يكون يسهل علي القبول في الجامعة وحتى المدينة او الولاية ما عندي علم فيها

أنت يمكن أعلم مني بها الأمور ولأن القبول الي باخذه بسلمه وزارة التعليم العالي عشان ابدا في اجراءات تغيير الدولة .

وفيه نقطة ثانية بالنسبة لتغيير الدولة إجراءاتها طويلة ولا كيف وعندك علم فيها .
    7 "
  4. نصيحه

الي سمعته ان قبول القانون بكندا مو سهل

فخلك بامريكا احسن لك

وخذ اللغه من هناك

وبعدها بعد اللغه تقدر تراسل جامعات كندا وامريكا وشوف وين تجيك

مجرد راي وتاكد بنفسك من سالفه القانون بكندا

الي اعرفه الماستر صعب والقانون بذات اصعب قبوله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت نون مون أيه أبي قبول في تورينتو الله لا يهينك لأني باخذ القبول وبراسل الوزارة

متى آخذ القبول وانتي وين حاليا بكندا ولا وين الله لا يهينك إذا فيه شيء كلميني خاص .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.