الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد LSC

معهد LSC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نووف
    نووف

مبتعث مستجد Freshman Member

نووف كندا

نووف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة ........
    • ........
    • ......
    • أنثى
    • كندا, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 01:52 AM

السلام عليكم

انا راح ابداء دراستي في معهد LSC في فانكوفررررررر في 28 ديسمبررر
    ممنو مسجل في هذا المعهد
    وشنو يعرف عنه ..
    ويعطيكم الف عاااافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .
  2. .
    المعهد مررة كووويس ونسبة السعوودييين في زيررو بالمية نو هذا بالمبالغة نسبة السعوودين جدا قليلة انا كنت وبنت ثانية السعووديتن والعرب بشكل عام فيي اما الاولاد فعددهم بسيط تقريبا 6 انا طلعت منا قبل شهرين ماادري اذا زاددت نسبة السعودين او لاا الله اعلم بس المعهد بشكل عام كوويس وفي مختلف الجنسيات اوروبين مكسيكين ووكووريين النسبة الاكثر وامكانية عقد صداقات مررة سهلة ومريحة البنات الي التقيتهم كانو جدا محترمين من تشيلي .. حبيت هالناس ... والاساتدة الي في كوويسين والمعهد تقريبا 10 ليفلات او اكثر نسيت !! كل مستوى اربع اسابيع وتمنتحني كل نهاية اسبوع في اليونيت الي اخديتها بعدين يجمعوا الدرجات اذا كان مجموعك فوق ماادري كم تنتقلي الامتحان من عشرة يعني لو جبتي في اثنين 8 والباقييين 5 النسبة تطلع كوويسة وكمان في درجات ع تقييم الاستاد .. وترا انا مثلك لما انقبلت في اسال عناا ومااحد يعرف عنا شيي عشان كذا اتشجعت ادرس فيي .. يالله احين سووينا الا دعاية ورح يززدحم ... مووفقة
    وكمان لا انسى ابغى اقولك اقعدي فيي فترة معينة بعدين انتقلي ع معهد بريتش كولومبيا اوو معهد تبع كوويليج وشوفي لك بدري قبول جامعة

.
    7 "
  3. هلا نوف تقصدين معهد ilsc انا ونونا جانا قبول فيه ودراستي في شهر مارس،انتي دراستك في الشهر هذا!!
    وفي عدد لايستهان فيه من المرحله السادسه جاهم قبول بهالمعهد

مشكوره تومي على المعلومات بالنسبه للتحويل الى معهد تبع الجامعه ماايصير الا اذاحصلت قبول بالجامعه؟؟
    ومتى حسيتي تحسن بلغتك واجتزتي الايلتس؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم انا اول مشاركة ليا في المنتدى سمعت عنو مرة حلو بس المهم اناجاني قبول في نفس المعهد الي هوilsc اناواخويا وما نعرف شي تورنتو المدينة الي فيها المعهد ابا اسال عن ايجار الشقق ولا السكن مع عائلة احسن وجكرا مرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.