الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حقيقه مكتب مرزاي للقبولات ومن هم على شاكلته ( يأخذوا الفلوس ومايردو ابدا ) اش الحل

استفسار حقيقه مكتب مرزاي للقبولات ومن هم على شاكلته ( يأخذوا الفلوس ومايردو ابدا ) اش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسة
    ألماسة

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسة كندا

ألماسة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذيه علاجيه , بجامعة فيكتوريا
    • فيكتوريا
    • تغذيه علاجيه
    • أنثى
    • فكتوريا, فانكوفر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 4th, 2010, 08:10 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<O

اخواني واخواتي المبتعثين<O
    ارجو التنبيه

عندما كنت بكندا راسلت مكتب مرزاي المعلن عنه في مبتعث وارسلت كل شهاداتي وكل مايتعلق بالقبولات الجامعية لهم عدا التوصيات لانها لم تكن مقبولة وبعد عودتي لأرض الوطن مباشرة وحصولي على التوصيات الجديدة بعد ما ارسلت الفلوس لمكتب مرزاي لجلب القبولات صار لايرد على التلفونات الي حاطها للتواصل مع مكتبهم في الرياض ولا على الايميلات المرسلة مني له وحتى رقم الجوال لغاه واليوم وبالصدفة المحضة دخلت مبتعث لا اجد له اي اعلان لديكم والغريب
    انه قال لي انه جاب 1500 قبول جامعي للطلبة في كل التخصصات في دول العالم وخاصة في التغذية العلاجية الي هو تخصصي<O

والان انا اسألكم

هل حقا جاب لاحد قبول وباالذات في التغذية العلاجية ؟؟؟؟؟؟؟؟<O

انا بصراحه بديت اقلق والمدة الاضافية باقي منها 4 شهور تقريبا
    ياأخواني المبتعثين والمبتعثات<O></O>

ايش الموضوع ؟ وبعدها الف علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا من الادارة مشكورة تفيدنا عن عدم وجود الاعلان هل لاسباب مادية بحثه والا ايه
    كذلك ارسلت للبروفسور محمد وجيه الي في نيو برونزويك كل شيئ كل شيئ<O
    الفلوس والتوصيات الجديدة وكمان ما يرد لاعلى تلفون ولاعلى ايميلات<O
    وايش الموضوع ؟ وبعدها الف علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    + انه ضيع علي فرصة ال 5 اشهر الاضافية للغة بدون مايجيب القبول وفي الشهر الاخير وجدت نفسي في الباي باي ولازم ارجع للسعودية لعدم الحصول على القبول وكمان الجامعة بعد 5شهور وملفي كامل لديهم انهم ماهم قابلين علامة الايلتس ال 5.5 حتى لو جبت 6 ولازم تكون العلامة 6.5 ولكن بعد فوات الاوان

وطبعا قبلهم الست خديجة حقت القبولات الي في فانكوفر الي بدورها سفرتنا من مدينة لمدينة من فانكوفر لفكتوريا على ان تخصص التغذيه العلاجية في جامعة فكتوريا وقالت لنا انها على تواصل مع دكاترة التغذية في الجامعة وبعد ما نقلنا وقد وقعت الفاس بالراس تبين ان التخصص برمته غير موجود بفكتوريا كلها<O></O>
    يعني كمان وايش الموضوع ؟ وبعدها الف علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في الحقيقة احس باني اصبحت عرضة للنصب والاحتيال لاكثر من مرة<O
    والرسول صلى الله عليه وسلم قال ( لايلدغ المؤمن من جحرٍ مرتين ) صدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وانا ثلاث مرات والله حاله ياأخوانا<O
    مو معقول والله ما اشوف خلو للمؤمن المبتعث اي جُحر يتكي عليه<O
    وانا الان اطالب الوزارة والمسئولين بضرورة التدخل الفوري لوقف هذه المهازل والضياع في الاموال والوقـت الثمين الذي بحوزة المبتعثين<O
    لحمايتهم من هذه الشريحة العديمة الضمير والانسانية التي لاهم لهم سوى جمع المال ولاتهمهم الوسيلة ومن على شاكلتهم وكيف ؟ والتي ساهمت بشكل كبيىر في فشل تكملة المبتعثين حلمهم الذين جاءو من اجله وساعدهم على ذلك ايضا الجامعات الكندية بصفة خاصة من ناحية عدم منح القبولات وتيسيرها للطلبة
    فمن يشاركني الراي على ضرورة تدخل الوزارة والمسئولين لحسم هذه المواضيع المتعلقة بمصير المبتعثين وجلب القبولات عن طريق الوزارة مباشرة بدلا من اهدار اموال الدولة الحبيبة دون بلوغ الهدف المنشود للابتعاث الخارجي وعودة الاف مؤلفة من الطلبة والطالبات دون قطف الثمارالمرجوة من هذا الابتعاث الميمون وخاصة طلبة الماجستيىروالدكتوراه من خلال
    برنامج ( خادم الحرمين الشريفين ) حفظه الله ورعاة
    والسبب طبعا هو عدم الحصول على القبولات المطلوبة
    لذا ادعو الكل ان يتضامن معي ونسوي حملة مطالبة للوزارة بضرورة الحصول على القبولات من خلالهم واكرر لبلوغ الاهداف المرجوة<O
    لكن نقول الله يفرجها على كل المبتعثين اجمعين في كل بقاع المعمورة .<O

اختكم الماسة

<O

2. الله يعينك اختي ،، دايم الانسان في الامور هذي يتسرع و يبي يخلص باي شكل من الأشكال وما يلاقي الا المكاتب قدامة

ما قد شفت مكتب مو نصاب ، كلهم بالهوى سوى ، و الوزارة نايمة بالعسل

يا حياتي يالوازرة ههههههههه

اذكر قدمت قبول جامعة من مكتب ، طبعا قريت بالنت و عرفت كل شي و رحت له والله كان يبي يكذب غصب و كل ما يقول شي اكذبة ، كانو الطلاب يدفعون ألفين وانا دفعت ٦٠٠ بس و بـ ١٣ يوم أخذت قبولي منه من جامعة دالهاوسي الحمد لله

المكاتب ما ينفع معهم الا القوة والله اني كنت ادخل عليهم كل يوم وشوي و اكسر المكتب

حاولي تشوفين اي طريقة ثانية غير المكتب لأنك يمكن تنتظرينة و ما يجيب لك قبول و تجيبين العيد ، فدبري طريقة و اعتمدي على نفسك ترى كل شي سهل

و المكتب اذا تعرفين احد بالرياض خليه يروح له و يكسر المكتب فوق راسة

مع الاسف ان اغلب العرب اللي بكندا استغلاليين بدرجة كبيرة ، و يحاولون يستغلون السعودي باي طريقة

لان السعودي يدفع ما عنده مشاكل و السعودي يا انه ما يعرف الأنظمة او انه ما يعرف انقليزي

الله يوفقك اختي وشدي حيلك بالقبول و اعتمدي على نفسك و اطلبي الله من وزارة التحطيم العالي ^_^

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.