الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ما هو رأيك فى الصداقه بين الشباب والبنات؟؟؟؟

حوار ما هو رأيك فى الصداقه بين الشباب والبنات؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raagi
    Raagi

مبتعث مستجد Freshman Member

Raagi السعودية

Raagi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 06:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    كما نرى الان فى عصرنا عصر التطور والانترنت والتقدم ظهرت العديد من الاقتباسات الغربيه مثل
    الصداقه بين الشباب والبنات وهو ما يطلق عليه اسمboy friend أو girl friend فما هى ارائكم حول هذا الموضوع؟؟؟؟
    وهل تقبل ان تصبح اختك او قريباتك عندها صديق ما واذا كنت لاترضاه على اخوتك فلماذا ترضاه على بنات المسلمين؟؟؟
  2. الله يعطيك العافية أخوي على الموضوع الجميل والي كل الردود راح تكون على شاكله واحده :/

ياخي تدري حنا وش مشكلتنا وهذا من وجهة نظري وأقصد مجتمعنا اننا ندعي المثالية وحنا بعيداً عنها

بالتوفيق لك يارب وان شاء الله وصلت فكرتي لك
    7 "
  3. صراحه موضوع حساس .. اذا قلنا المرأه لازم تدخل ميدان العمل(وهذا يعني اكيد رح تكون فيه علاقات) صارت مصايب وفتنواذا قلنا المرأه بلاش تدخل ميدان العمل قالو(هذا ظلم مافيه تسويه) !!!!!! اش الحل مدرياما بخصوص علاقات الجوالات والنت وغيروو .. تراهم بعضهم يامراهقين مبكرين او متأخرين (حلهم التربيه حقتهم ، اذا تمام الحمدلله واذا مو تمام يتربى من جديد وتحت المجهر يعني تحت مراقبة الوالدين) وبعضهم تفكيرهم لك عليه او ربي طمس على قلوبهم والعياذ بالله (هولاء مدري ايش اقول عنهم لكن شغلهم عند الهيئه )وبعضهم اهللهم عااادي عندهم هذا الشي (هولاء مارح اقول شي عنهم عشان ماعندي دليل )واما بخصوص المبتعثين اللي اكيد رح تكون بينهم علاقات (اتوقع علاقات زماله وماتزود عن كذا واذا زادت يبغالها بتررر)
    7 "
  4. زي مقال اخ محماس انا مجتمعنا يدعي المثاليه او بالاصح ندعي اننا مجتمع ملتزم ،صحيح الحمد لله احسن من غيرنا
    بس لوتفتش بين زملائك راح تلقى عندهم صديقات ،وكذالك البنات الا من رحم ربي
    انا لاحظت ان الموضوع يجي من اصدقاء السوء يزينون لبعضهم مثل هالعلاقات باسم التحضر والتطور
    مين فينا ما قد شاف احد من ربعنا ماعنده بوي فرند او قيرل فرند !!الله المستعان
    7 "
  5. آخوي في فرق بين الصدآقة والــ boyfriend or girlfriend

الصدآقة عآدي بمفهوم الصدآقة اللي نعرفهآ

آمآ النوع الثاني فهذه العشيقه او العشيق

ياخي تدري حنا وش مشكلتنا وهذا من وجهة نظري وأقصد مجتمعنا اننا ندعي المثالية وحنا بعيداً عنها

i agree with you
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    صراحه موضوع حساس .. اذا قلنا المرأه لازم تدخل ميدان العمل(وهذا يعني اكيد رح تكون فيه علاقات) صارت مصايب وفتنواذا قلنا المرأه بلاش تدخل ميدان العمل قالو(هذا ظلم مافيه تسويه) !!!!!! اش الحل مدرياما بخصوص علاقات الجوالات والنت وغيروو .. تراهم بعضهم يامراهقين مبكرين او متأخرين (حلهم التربيه حقتهم ، اذا تمام الحمدلله واذا مو تمام يتربى من جديد وتحت المجهر يعني تحت مراقبة الوالدين) وبعضهم تفكيرهم لك عليه او ربي طمس على قلوبهم والعياذ بالله (هولاء مدري ايش اقول عنهم لكن شغلهم عند الهيئه )وبعضهم اهللهم عااادي عندهم هذا الشي (هولاء مارح اقول شي عنهم عشان ماعندي دليل )واما بخصوص المبتعثين اللي اكيد رح تكون بينهم علاقات (اتوقع علاقات زماله وماتزود عن كذا واذا زادت يبغالها بتررر)
    كلام جميل بس فية نقطة انقهرت منها شوي احب اعلق علي رايك من وجهة نظري
    انت تقول بلاش تدخل المرأة ميدان العمل اجل ليش اذا راحت وحدة من الحريم المستشفى مثلا ماتطلبون الا مراة لعلاجها
    والا انت عندك عادي مثلا دكتور يدخل وقت الولادة علىزوجتك او امك او اختك او او
    يعني الحرمة لازم تدخل ميدان العمل؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    لا أستطيع أن أبدي برأيي لأنه أمر محرم شرعاً
    كلام سليم
    اصلا ماحس لها داعي يعني معقولة البنت مالقت صديقات والولد نفس الهرجه تجلس لوحدها افضل والولد بالمثل
    انا مرة كنت بكلاس كله شباب وانا الوحيده فيه بس كانو اجانب وياكثر ماكانو يطلبون ايميلي وهالهرج ومع ذلك كنت رافضة مع انه صحباتي بمعاهد 2 وما معي احد ومع ذلك كنت افضل اجلس لوحدي على اني اجلس معهم مع انو بصراحه كانت قلوبهم بيضاء وعمرهم مافسرو تصرفاتي غلط بعكس بعض الشباب الي يحسسونك ان اخواتهم الصحابيات كلش مايغلطون
    بس ماحسيت لها داعي ايش الي يحدني اصاحبهم اصلا وتعرفت على اجنبيات والحمد لله الامور مشت مع انو احس مصاحبة الشباب مافيه حش وغيبة بقدرمافي صداقة البنات ههه
    7 "
  8. يعطيك العافيه ..
    احترم رايك كثير وماراح ادخل بالدين لان انا اقل من اني افتي او اعطي رايي بمواضيع دينيه ..
    اي بنت وشاب شي طبيعي يكون بينهم علاقه بس الاهم ايش نوع هذي العلاقه ..؟؟
    مثلا حضرتك حكيت عن بوي فريند !! وقيرل فريند !!
    كلنا نرفضها ومسماها لاننا فهمنا هالمسمى وعرفناه من الاعلام وشفنا طبيعه العلاقه
    لكن في علاقات ثانيه اسمى وارفع من هذي ..بالذات لما يكون في احترام متبادل.
    الان الحياة تغيرت والقلوب الطيبه راحت وصار ظن السوء اول شي يجي بالبال ..
    الله يعين على كل حال ويكفينا اهل الذمم الواسعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.