الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوكسنج داي .. حراج 1 حراج 2

البوكسنج داي .. حراج 1 حراج 2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 12th, 2010, 07:36 PM

مع ان صار لي مفارق كندا يجي 6 شهور وجاي ع استراليا بس يعلم الله ان هالديره وخصوصا فانكوفر وفكتوريا لهم صنه ورنه بقلبي ...وغلاة منتدى كندا بمبتعث اكثر واكثر لان ولمدة 3 سنوات وانا مفحط فيه بين هوشه ونبرشه ومواضيع تذكرني بأول الطلعه ع فكتوريا..*
    مانطول عليكم.. الموضوع هذا خاص للجماعه الي اوردي بكندا او اللي حيطلع لها خلال هالاسبوعين .. كثير منكم ممكن سمع بالبوكسنج داي .. علشان تاخذو العلم كله عن هاليوم فيكم تعملو بحث ع الجوجل او عالويكي .. زبدة موضوعي ان الاخوان والاخوات الي عندهم بلانز انهم يقضو خصوصا الالكترونيات والاجهزة المنزليه والجيمز والكمبيوترز وووو انهم يصبرو ليوم 26 هالشهر اللي هو البوكسنج داي لانه اليوم الموعود واللي فيه التخفيضات والكليرنس توصل لارقام مجنونه .. ابدا لاتستغرب انك تاخذ لك شاشة اي ل دي 60 بوصه بقيمة كرتون سفاري غندور <<< بهارات*
    كل الي عليكم تسووه انكم تصحو ذاك اليوم من الساعه 5 الصباح وتمرو ع العم تيم هورتونز ووجهك ع المحل الي تبي تقضي من عنده .. خذ معاك اي بودك او اي بادك وقزر على مايفتحو الباب.. خذ نفس .. استعد.. انطلق حد الدعسه للسيكشن الي فيه غرضك .. لاتستغرب اذا شفت معاك مئات الروس من الاوادم حتدخل معك ماراثون الى داخل المحل وخصوصا باتجاه السلع الي عليها تخفيضات من غير هدوم >> يعني الي قريب تصير ببلاش من زود التخفيضات

اللي يسأل منكم هل ان الوضع يسوى شحططة الصباح والهجوم الصاروخي ع المحل وقت فتح البوابات??*
    الجواب يسسسسس .. لان اذا تتخيل جهاز كان قيمته ب1000 دولار زي التلفزيون .. وبين يوم وليله يصير قيمته 300 دولار راح تحس وقتها انك طلعت بحاجه تسوى .. عني انا وقت الي كنت بكندا الفيوتشر شوب والبست باي كانو *خووووش باب رزق .. فرق مشترياتي من ورا البوكسنج داي عدا في يوم*
    واحد الالف والاربع مية دولار

Happy Boxing Day .. hope ya SAFE shopping *
  2. والله ماني عارف وش سالفة ذا اليوم .. مع ان لي سنة وشهرين الان .. والسنة اللي راحت ماحضرته لأني كنت بالسعودية وقتها .. بس سألت

كم كندي عنها ويقولون ان التخفيضات مو ذاك الزود تكون دايم .. بس بما اني بكون هنا ذي السنة بنشوف وش الاوضاع :/
    7 "
  3. قلم مستقل .. صبحك بالخير*
    اي والله وانا اخوك .. شحادك يالمسمار قال المطرقه*
    انا المسمسار اللي لعبو فيني لعب ملحقية كندا وزود عن الملحقيه الجامعة الي كنت ادرس فيها بكندا .. لكن وبعد الجلسة ودراسة اول سيمستر من الماستر هنا في استراليا ... البيئة هنا جدا جدا ممتازه للطلاب الدوليين والدراسه عسل*

شاكر لك سؤالك وعساك ع القوه *

منعطف خير ... محل التفاحه ياستي مش ريتيلر وسياسته في الاسعار هي هي ماتغيرت ومنها التخفيضات واسعار مواسم التسوق*
    اذا تبين فيك تطلعي ع الشوبنج سنترز او الريتيلرز الكبار زي الفيوتشر شوب ،،بس حطي ببالك ماراح تكون اسعار شغلات التفاحه المقرومه بيج دييل .. الاغلب انك حتاخذيها بهامش تخفيض بسيط او حتاخذي معها بونص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.