الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&*& طلعت الجامعة غير موصى بها ؟؟؟؟

&*& طلعت الجامعة غير موصى بها ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thep00r
    thep00r

مبتعث مجتهد Senior Member

thep00r كندا

thep00r , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى networking , بجامعة centennial
    • centennial
    • networking
    • ذكر
    • toronto, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كما في الموضوع القلكم كل شي يالغالين واتمنا المساعدة لي ولجميع اخواني الممبتعثين في نفس الجامعه

في البداية انا مبتعث من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني من مراحل الدبلوم وتكملة البكلريوس

ممكن الكثير منكم قد سمع في ( برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث للمدربين التقنين )

هذا البرنامج من الموسسة تطلع خريجين الدبلوم ويكملون الدراسة واذا رجع ممكن انهم يوظفونه اذا تحتاجه

او ممكن الله معك مانحتاجك

وطبعا ماعرف وش الفايده من ان الجامعه موصى بها او لا ..

تم معادلة الدبلوم لي في Centennial College

وطلعت مو من الجامعات الموصى بها في التعليم العالي

البعض يقول بس عشان تنظم للملحقية اذا انت الموسسة تتكفل بكل شي لا تهتم .
    والبعض يقول انت اذا ماتوظفت في الموسسة مارح تعادل لك وتسجل في الديوان
    وكل واحد له كلام يختلف عن الثاني .

وانا محتار ... بس الموسسة هية الي تعطينا قرار الابتعاث والتذاكر وكل شي جاهز
    ويقولون ارسلنا للملحقية اوراقكم بس اول ماتوصل تخبرهم ..

بس ابي اعرف ما الفائده من الجامعات الموصى بها ؟؟؟

وانا طرحت الموضوع لاني عارف أنتوا الي رح يفيدني والي يعرف الكثير

ومشكورين مقدما

اخوانكم المبتعثين من الموسسة العامة
  2. اتوقع لازم الوزارة تكون معترفه فيها
    وادا تبغى تتاكد اسأل الملحقيه نفسها
    يعني يكون احيانا فيه جامعات معترف فيها ولكن تكون مو مكتوبه
    لدلك اتأكد بنفسك
    وادا مي معترف فيها
    لااااااااااتدرس فيها وتضيع سنين عمرك
    7 "
  3. مشكور يالغالي على المرور

بس ادق عليهم ما يردون

وابي اعرف لو الجامعة مو معترف فيها الله يستر (( ليش لا ادرس - من الرغم انه يوجد هناك علم افضل من العلم الي في جامعة البترول والمعادن - الي ماعندنا الا هي ويقولون موصى او غير موصى ؟؟ - بس ابي هل هناك غير فائدة او ما الذي يحصل ))

وانا بضحي بالحاظر من اجل المستقبل (( لاني موظف حكومي وعلى المرتبة 6 ولله الحمد ورح اقدم استقالة من اجل الحصول على)) الافضل وافيد كل سائل في مجال Computer Networks
    ونتطور في نفس التخصص لانه نادر جامعاتنا توها تفتح التخصص هذا وماهم عارفين وش يدرسون عندا
    المهم انه يجي يغطي المحاظره ومع السلامة .
    شوووف الي يجون من باكستان . والهند . وبريطانيا . وفرنسا . امريكا . وكندا . .. لا ليش اروح بعيد شوف اخوانا المصريين والسورين والسودان ولبنان ؟؟؟ كلهم عندهم جامعة بمعنا مقر تعليم وليس مقر عمل لدكتور. نفس الي عندا
    ادرس دبلوم في دولة تعلم ولا ادرس دراسات عليا في دولة فقط كل واحد يقول نفسي وش علي في الباقي .
    اقول شي يالغالي انا كنت في جامعة من الجامعات وكان سبب فصلي منها انه دكتور جاء وتكلم وقال الكتاب معكم ماني شارح ولا كلمة ؟
    والمادة علمية يعني تحتاج من يشرحها لك وتخصصك رح يكون عملي وليس اداري ؟ ومرح اجواب على اي سؤال جوابة في الكتاب ؟
    (( مع احترامي لو انا عارف مكون دخلت الجامعة - لكن الله يهديه - الي بسببة تركت الجامعة )) ولا يوجد مسئولية .
    لا تقول ان كلامي غلط - وما نقول كلهم - الا من رحم الله منهم ..

والله يوفق الجميع

واشكرك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.