الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تورنتو او هاليفاكس مساعدة

تورنتو او هاليفاكس مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maroco_sakura
    maroco_sakura

مبتعث مجتهد Senior Member

maroco_sakura السعودية

maroco_sakura , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة .......
    • .......
    • ........
    • أنثى
    • ..........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 07:46 AM

مراحب بالجميع

عندي استفسار من ناحية الامان والاطمئنان بالنسبة للتنقل خلال الدراسة من البيت للمعهد او الجامعة الخ

ايهما الافضل هل تورنتو او هاليفاكس ؟؟؟ السب ويز هل هي مامونة لمن البنت تروح المعهد والجامعة وترجع فيها او لا ؟؟ هل الذهاب مشيا مثلا اكثر امانا ام لا .... خاصة بالنسبة للناس اللي ما هم غاويين سهرات وطلعات يعني من الجامعة للبيت وبس ....

هل الافضل الواحد يحول الى هاليفاكس او يظل في تورنتو ؟؟؟

(اختيار هاليفاكس لانه فيه الجامعة اللي النية اذا الله كتب اكمال الماجسيتر فيه دالهاوسي) فنقول دراسة في معهد اكاديمي هناك مرة وحدة ....

اللي عنده من البنات خبرة او فكرة لا تبخلن علينا

بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    مراحب بالجميع

عندي استفسار من ناحية الامان والاطمئنان بالنسبة للتنقل خلال الدراسة من البيت للمعهد او الجامعة الخ

ايهما الافضل هل تورنتو او هاليفاكس ؟؟؟ السب ويز هل هي مامونة لمن البنت تروح المعهد والجامعة وترجع فيها او لا ؟؟ هل الذهاب مشيا مثلا اكثر امانا ام لا .... خاصة بالنسبة للناس اللي ما هم غاويين سهرات وطلعات يعني من الجامعة للبيت وبس ....

هل الافضل الواحد يحول الى هاليفاكس او يظل في تورنتو ؟؟؟

(اختيار هاليفاكس لانه فيه الجامعة اللي النية اذا الله كتب اكمال الماجسيتر فيه دالهاوسي) فنقول دراسة في معهد اكاديمي هناك مرة وحدة ....

اللي عنده من البنات خبرة او فكرة لا تبخلن علينا

بالتوفيق للجميع

والله انا الحين صار لي انا وزوجتي 9 شهور في كندا - تورنتو ولله الحمد ولا موقف واحد خصل معانا يعني الامن 100 % 100 اذا كان الواحد في حالة
    7 "
  3. مرحبا

ايضا هاليفاكس مدينة امنة .. وهادئة
    جيدة للدراسة ومافيها فلة وسهرات كثيرة وترفيه مقارنة بتورنتو ..
    معهد ايست كوست فيها يعتبر من المعاهد القوية والممتازة ..
    ايضا جامعة دالهاوسي تعتبر من الجامعات الممتازة في التصنيف ..

بالتوفيق..
    7 "
  4. اخواني اشكركم من صماصيم قلبي على مداخلتكم

انا ابي مدينة هادئة وما فيها ملهيات يعني عشان ما يكون فيه ناس كثير وازعاج وهلم جرا وكمان عشان الاسعار والسكن ما ابغى اسكن مرررة بعيد واضطر اتنقل لمسافة نصف ساعة مثلا لوحدي او شي ....

وانا متحمسة كثير لهاليفاكس بس طبعا بما ان ما في ضمان القبول في الماستر خايفة اني اغير من تورنتو وبعدها راح انقبل مثلا في جامعة ثانية واضطر اشيل قشي وانتقل لمقاطعة اخرى

اشكركم مرة ثانية ولا عدمتكم

بالتوفيق لكما ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnaAdel
    مرحبا

ايضا هاليفاكس مدينة امنة .. وهادئة
    جيدة للدراسة ومافيها فلة وسهرات كثيرة وترفيه مقارنة بتورنتو ..
    معهد ايست كوست فيها يعتبر من المعاهد القوية والممتازة ..
    ايضا جامعة دالهاوسي تعتبر من الجامعات الممتازة في التصنيف ..

بالتوفيق..
    هذا المعهد من ضمن المعاهد اللي تتعامل معها جامعة دالهاوسي واااااااي

اشكر لك المعلومة القيمة اخي الكريم وان شاء الله ربي يوفق وانقبل في هذا المعهد

راح اشوف الملحقية والوزارة وكيفية التنسيق معهم

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljreah
    والله انا الحين صار لي انا وزوجتي 9 شهور في كندا - تورنتو ولله الحمد ولا موقف واحد خصل معانا يعني الامن 100 % 100 اذا كان الواحد في حالة
    الله يوفقكم ويحفظكم ويديم عليكم الامان يا رب

بس قصدي اذا البنت تروح لوحدها الجامعة ما في خوف يعني والا لازم ناخذ لنا كم درس كاراتيه هععععع <<< دخلت في الجو

الخيرة فيما اختاره الله

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.