الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمنا أوراقنا عن طريق الفيفا

قدمنا أوراقنا عن طريق الفيفا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max4us
    Max4us

مبتعث مجتهد Senior Member

Max4us الولايات المتحدة الأمريكية

Max4us , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النانو , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم النانو
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريجون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 10:58 AM

الحمد لله قدمنا أوراقنا أنا وعائلتي عن طريق الفيفا وبصراحة مكتب الفيفا يعتبر ممتاز جدا مع أن رسومه عاليه شوي أخد 750 ريال على جواز سفري أنا وزوجي وطفلتي مع انني اعتقد ان الارامكس يا خذ اقل لانه يعتبرها شحنة واحدة ولكن مكتب الفيفا ماقصر (الاخ نور) على مراجعة الأوراق وتقديم النصيحة وإكمال النقص في الأوراق يعني بصراحة يستاهل لأني لو كنت ارسلت اوراقي عن طريق مكتب ارامكس كان رجعت لسبب النقص.

عموما ادعولنا بالتوفيق

2. فترة الدخول إلى الأرضي الكندية تختلف من تأشيرة إلى آخرى
    ويمكن معرفة ذلك من التاريخين الموضحة في النماذج أعلاه حيث يكون دخولك لا يتعدى التاريخ الموضح يسار الفيزا وعادة تأشيرة الطالب يمنح فترة فرق 12 شهر للدخول .

تحياتي ,,,
    7 "
  3. لسة فيزتي لم تصدر بعد..
    بس المكتب قال إنها تحتاج من عشرين إلى خمسة وعشرين يوم حتى تصدر

اما بالنسبة لفروع المكتب طبعا له فروع في جدة والدمام والرياض بس انا تعاملت مع فرع جدة الموجود في طريق المدينة قريب تقاطع الملك عبد الله (ولي العهد سابقا) بجوار السفارة الهندية تماما. يعني على الشارع العام بس انصحك تروح له من طريق المدينة الطالع وليس النازل لوجود مواقف سيارات أفضل.
    7 "
  4. مكتب الفيفا للتاشيرات في جدة لايوجد فيه سوى موظف واحد شائب ويحوس ويدوس ولا يجلس على كرسية الا نادرا ... ولا يعبي اوراق ويرسل اللي يجية على جيرانه ... والنفر من 150 ريال الى 200 حسب الزحمة
    وانت اللي تجيب الشيكات والطلبات وكل مايلزم ...
    والشائب يراجعها معك وملاحظاته كانت في توقيع اورقم جوال ... لكنه مضغوط وزحمة وموظف واحد في الغربية وماجاورها وفي النهاية ياخذ على الجواز الواحد 250 ريال .. 2 = 500 ريال ... ويقول بالفم المليان ... مالي دخل ان اعيدت وهذا شان السفارة وهذا هو الصح... ويعطيك وصل .. وذا جات الاوراق تجي تاخذها ...
    وارامكس ياخذون 150 ريال لو 5 جوازات ....
    سلط الله على صاحب هذه الموسسة ... الظاهر مايعرف حتى موظفيها ...

ميزتنا دائما نمدح اللي يغشنا
    7 "
  5. السلام عليكم

اختي حبيت استفسر منك عن بعض الاشياء

1.عدد عائلتكم مثل عائلتي كم دفعتوا حق التاشيرة

علما باني وزوجي طالعين دراسة وولدي لسا صغير

2. اوراق الابليكيشن عبيتها بنفسك والا المكتب عباها

3. الـ 750 اخذها على اساس ايه؟؟

الله يعطيك الف عافية
    7 "
  6. نحن دفعنا للشيك الخاص بالتأشيرة مبلغ 425 دولار ولكن يختلف لأن زوجي وطلفتي لن يدرسو أصلا
    والــ 750 أخذها على أساس أنها ثلاث جوازات سفر
    وبالنسبة لأوراق الأبليكيشن عبيتها عند مكتب مجاور للفيفا بمبلغ 50 ريال فقط مع اني كنت انا معبيتها من أول بس المكتب صححها فقط وطلع عندي شوية أخطاء وعلى هذا السبب أخذ خمسين ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.