الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إنسحابي من الترشح لرئاسة النادي السعودي في أوتاوا

إنسحابي من الترشح لرئاسة النادي السعودي في أوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KaLaNgO
    KaLaNgO

مبتعث مميز Characteristical Member

KaLaNgO كندا

KaLaNgO , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

December 25th, 2010, 03:33 AM

إخواني وأخواتي الطلاب الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعلن إنسحابي النهائي من الترشح لرئاسة النادي السعودي في أوتاوا وذلك لعدم الإلتزام من قبل إدارة النادي الحالية بالجدول الزمني الموضوع لعملية الإنتخاب حيث تم تمديد مهلة التسجيل حتى تاريخ 27 ديسمبر مع العلم بأن المهلة كانت أكثر من كافية من تاريخ 18 وحتى 24 ديسمبر الحالي ولمدة 7 أيام لكي يسجل جميع من يرغبون في التصويت حيث أن العملية لا تتطلب بضع ثوان من إضافة الاسم الثلاثي ورقم الجوال والبريد الالكتروني واسم الجامعة .وللمعلومية أجرت إدارة النادي إتصال هاتفي معي لأخذ الموافقة على عملية التمديد التي فرضت عليا إحتجاجا بأنه كان بالإمكان إستخدام الطرق الملتوية وأن لهم حق التغيير دون الرجوع للمرشحين. مع العلم بأنه من المفترض ومن الأساس أن تقوم لجنة محايدة بالإشراف على عملية الإنتخاب وليس إدارة النادي ولم يمنعنا ذلك من الإستمرار لكن للأسف تمديد عملية التصويت دعاني للتفكير مرة أخرى في العملية الإنتخابية كاملة والتي لا ترتقي إلى تطلعاتنا. وأيضا كذلك سوف أعلن إستمراري في العملية الإنتخابية إذا تراجعت إدارة النادي عن قرارها الأخير وحصر التصويت على ما تم الإتفاق عليه مسبقا. أشكر جميع من دعمني منذ بداية الحملة الإنتخابية للرقي بالنادي والعمل من أجل الجميع ونأسف لأن تكون النهاية بهذه الطريقة الغير مقبولة ونتمنى كل التوفيق لإدارة النادي الجديدة وشكرا لكم.
    أخوكم/ أحمد بن عبدالإله سلامه
  2. الله يعينك يا أخ أحمد، إيش اللي ورطك مع هذه الأندية ولسه ما شفت شئ.

أنا ما أدري الى متى وزارة التعليم العالي ساكتة عن هذه الأندية اللي تضر أكثر مما تنفع،
    الحكومة السعودية تدفع ملايين الدولارات من أجل إبتعاث أبنائها وبناتها وتغيير أفكارهم وفتح أدغمتهم،
    وتجي هذه الأندية لتعمل على تثبيت وتنمية أدمغة المبتعثين على الكبسة والشاهي والقهوة والتحزبات الطائفية
    وتهدم كل ما تبنيه الحكومة.

نفسي أعرف ليه مجموعة من الناس يتصارعوا على إدارة هذه الأندية؟ ما أعتقد إنه من أجل مساعدة أخوانهم وأخواتهم كما يدٌعون وذلك لأن كثير من الطلاب طلبوا مساعدتهم والنتيجة هي إهمال إتصالات هؤلاء المترجين مساعدة هذه الأندية.

نفسي أعرف ايش السر في الصراع حول تولي السلطة و الإنضمام في إدارة هذه الأندية؟ هل من فقيه يفتي لنا !!!!
    7 "
  3. مع الأسف أن يستمر هذا التخبط،

و الخاسر في الأول و الأخير هم الجاليه الي ما أنتفعت من النادي و صار لنوعية مخصصه و يجمعهم أهتمامات خاصة. على العموم لاداعي للتفصيل هنا لعدم وجود مصلحة.

لكن أخي أحمد أعلم أنك لست خاسر بل أنتصرت، و بالتوفيق في حياتك العلمية و العملية
    وكتب الله لك الأجر و المثوبة.

أبو أويس
    7 "
  4. افااااا يا احمد

يوتيوب ، حمله انتخابيه ، وزحمه. وتنسحب !!!!!

والله مو غريبه علي الشعب السعودي الجميل ، ياخي اش من انتخابات هذي !!! والله قايلك من اول مالك ومال وجع الراس ،، انا اعرفك من المتوسطه ، واعرف كيف شغلك واعرف كيف انك مخلص ، وا...فتكر لمن كنت تصمم موقع المدرسه وافتكر موقعArabFalcons اللي صممتو قبل ٧ سنين او اكتر .... وكنت مشارك في النادي العلمي، وافتكر المدرسين لمن يتسلتحو علييك عشان المواقع ، ونادي الموهوبين اللي طلبوك وجلست عندهم في المدينه ٣ شهور ،، ولو قعدت افتكر مح اخلص .....

اخر شي نفسي اقولو :
    يريت احد من الاداره يشوف الكومنت دا ، مو عشان ينتخبوك ، عشان يعرف. قد ايش غلطو وخسروك ....

اسمع، اقرب طياره علي هنا ، تعال نطلع كالفورنيا ولا فلوريدا وتعال نفل هنااا ، سبلهم النادي والهبل دا .. والله اول مره اكتب كومنت وانا زعلان ،، واللي مزعلني اكتر ، المساكين اللي حيخسرو خدماتك كرئيس للنادي ، عارف حتقول ( لا ، انا لسي حخدم حتي لو ماكنت رئيس والكلام ابو ريالين دا ،،، ) الله يعينك وعلي قولتك الاخ العزيز
    امكن فيها خيره لك
    7 "
  5. لحظة .....
    يارجل ....
    الجدول الزمني, العملية الانتخابية, لجنة محايدة, طرق ملتوية .... !!:-) ويمكن بعد فترة تطلع علينا ويكيليكس وتكشف كيف تم التواطؤ من قبل ادارة النادي على استبعادك من الترشيح ! أنا لا أرى في تاجيل التصويت آي ضير عليك وعلى غيرك لكن كما يُقال كل تأخيره وفيها خيره ! أنا لست من اعضاء نادي اوتاوا ولست من سكانها لكن استفزتني طريقة كلامك ورميك لأخوانك بالتهم جزافاً يااخي الاندية السعودية اشبه بالمجموعات التطوعية واغلب الانظمه والتنظيمات ماهي الااجتهادات من أخوانك ولايجب ان تأخذ الموضوع بهذه الحساسية المفرطه!
    الله يصلح الحال ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.