الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لضغط ملفات الصور بدون برامج ضغط وبدون وجع راس وبطريقه سهله جداً

لضغط ملفات الصور بدون برامج ضغط وبدون وجع راس وبطريقه سهله جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروض نمور
    مروض نمور

مبتعث جديد New Member

مروض نمور كندا

مروض نمور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة U of Regina
    • U of Regina
    • Engineering
    • ذكر
    • Regina, Sk
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 30th, 2010, 08:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل ما انتم عارفين انه الحد الاقصى لتحميل الملفات على بوابة الملحقية 1 قيقا بايت. انا كانت عندي مشكله في ضغط الملفات لانه لازم اشتري برنامج على النت وانا من النوعية الي مايحب يشتري برامج على النت " لانه ماعندي فيزا".
    اليوم الحمدلله اكتشفت طريقة سهله لتصغير حجم الملفات بدون برنامج ضغط ولاسكر. الطريقة سهله جداً.
    افتح برنامج الرسام paint وافتح الصوره الي تبغى تصغرها وروح على اعادة تحجيم او تغيير الحجم resize واضغط على كلمة pixels وغير في الحجم مثلا من 2000 الى 1500 بعدين اضغط اوكي واحفض الملف وتلقى الحجم صار اصغر والصوره اصغر بس مايضر بنقاوة الصوره وجودتها. طبعا هالطريقه تنفع فقط في الصورjpeg الي مأخوذه بالماسح الضوئي. وماتنفع على ملفات pdf.
    اتمنى اني افدتكم بشيء
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. شكرا على مرورك اخوي حمودي
    ماسوينا إلا الواجب
    اتمنى من كل الشباب الي عنده ملعومات بسيطه زي هاذي انه مايبخل على اخوانه, يمكن تستحقر المعلومه بس تلقاها مهمه ونافعه لشباب كثير بعد الله سبحانه.
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.