الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي أقل من ستة شهور يرقد في بيته لا يجي كندا ( يا شين بعض الاراء )

الي أقل من ستة شهور يرقد في بيته لا يجي كندا ( يا شين بعض الاراء )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوراق محترقة
    اوراق محترقة

مبتعث جديد New Member

اوراق محترقة كندا

اوراق محترقة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, انتظار
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 03:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

يا أخوان .... انا صار لي موقف انصدمت وتمرمطت !!

الي بيطلع على حسابه .. يحاول يجيب قبول اكثر من 6 شهور علشان اذا وصل كندا يعطونه الستدي برمت

الا اقل من ستة شهور مرح يأخذ استدي برمت !!

هل تعرف ماذا يعني انك لا تملك استدي برمت ؟

يعني ما فيه حساب بنكي لك ؟ يعني ما تقدر تفتح ملف في الملحقية ( مهم ) ؟ يعني ما تقدر تأخذ تأمين طبي ( وهذا الاهم )

كل الي اجتهدو .. وحاولو يساعدو الطلاب علشان استخراج الفيزا ...قالو قدم على فيزا اقل من ستة شهور .... وهم بالاصل ما يدري وش النواتج والعواقب على اجتهادهم هذا من دون علم

فنصيحة لا تقدم على فيزا الا اكثر من ستة شهور ..... لا تورط كما ورطو السابقين . وبرجعو خاسرين .

والي بتفلسف ويقول ... قدم على فيزا مرة ثانية اكثر من ستة شهور .. او ستدي برمت ... انا اقله تكفى ريحنا بس .

لانه يتطلب ارفع اوراقي قبل نهاية دراستي بشهرين هذا اولا .
    وثانيا ....اذا رفعت اوراق رح تأخذ اربعة شهور ... يعني السالفة 4 شهور يا بو زيد كأنك ما غزيت .

بصراحة .. اسأل الله ان يوفق كل مجتهد .. وكل من ساعد اخوانه ..

بس ياليت الي يقدم خدمات ... يكون ملم بكل شيء .. ويكون لديه خلفيه عن ماذا سينتج عن اجتهاده

2. صدقت اخوي كثير اللي يحبون " يتفلسفون " وهم مالهم الا كم شهر هنا .. فا بالنسبة للموضوع هذا ابغى اسألك بس انت فيزتك اصلا كانت طالب ولا ايش ؟ لأن صراحة اول مرة اسمع بحالة زي حالتك فا ياليت تفيدنا اكثر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    صدقت اخوي كثير اللي يحبون " يتفلسفون " وهم مالهم الا كم شهر هنا .. فا بالنسبة للموضوع هذا ابغى اسألك بس انت فيزتك اصلا كانت طالب ولا ايش ؟ لأن صراحة اول مرة اسمع بحالة زي حالتك فا ياليت تفيدنا اكثر ..
    أنا فيزتي مكتوب عليها طالب بس لمدة اربعة شهور .
    لما وصلت مطار ترنتو .... جمعو الطلبة علشان يعطونهم استدي بيرمنت بس للاسف قالت لي انت ما تحتاج استدي
    لانك اقل من ستة شهور قلت انا طالب .. قالت ايه بس انت اقل من ستة شهور .
    الله يسر امورنا .. وانتبه لهذي النقظه .

لاني البنك ورفض يفتحون لي حساب ... قالو من شروط فتح الحساب اثنين اي دي .

يعني بطاقتين معرفه لشخصك . مثل( استدي برمت + الجواز + ورقة قبول المعهد ) اذا مو معك هذي فحط على رجولك .. بقوة على الثلج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @-@
    بالعكس عادي تقدر تفتح ملف بالملحقيه لانك داخل كندا بفيزا طالب
    والحساب البنكي تقدر تفتحه بالجواز الامر عااادي
    لكن التامين الطبي مادري عنه
    والي اعرف ماتقدر طلع اي دي كندي اذا ماعندك استدي بيرمت
    قل قسم ؟ ياخي اشلون خرجت لنا من الصحن السحري ... وجبت هذي المعلومات

يا عزيزي !!
    انا رحت اكثر من ثلاث بنوك وكلهم نفس القوانين ... ونفس النظام !!
    اذا ما عندك هالاشياء ( استدي برمت + الجواز + ورقة قبول المعهد ) حفر في الثلج
    7 "
  5. انا اتكلم لك عن تجربه
    والكلام الي اقوله ماله ثلاث شهور اذا ترنتو تختلف عن فانكوفر هذى شي ثاني
    فتح الحساب عاااد غريب امرك من الي قال لازم اي دي لجل تفتح حساب
    اذكر اول ماجيت فتحت الحساب بالجواز الي طلبو مني عنوان السكن فقط
    7 "
  6. وبزيدكم من الشعر بيت اللي معاه قبول جامعه ولغة والفيزا حقته سياحية يجلس بالسعودية ويوفر على نفسه التعب لانه واضح انهم مشددين
    وطبعا انا ماقلت الكلام هذا لحد ماتأكدت من شخص رجعوه الاسبوع اللي راحت ورفضوا يدخلونه كندا
    اول ماوصل فانكوفر قالوا له ارجع انت معاك فيزا سياحية ومعاك قبول لغة وفعلا رجعوه وما كمل ساعتين بمطار فانكوفر الا وهم مرجعينه على اقرب طيارة لسعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @-@
    انا اتكلم لك عن تجربه
    والكلام الي اقوله ماله ثلاث شهور اذا ترنتو تختلف عن فانكوفر هذى شي ثاني
    فتح الحساب عاااد غريب امرك من الي قال لازم اي دي لجل تفتح حساب
    اذكر اول ماجيت فتحت الحساب بالجواز الي طلبو مني عنوان السكن فقط
    كلامك صحيح اخوي انا اول ماجيت لكندا وتحديدا فانكوفر (قبل سنة و8 شهور ) فتحت حساب وطلعت شريحة بجوازي بدون ID بس الان ماادري اذا غيروا النظام والا لا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MAD.CANADA
    وبزيدكم من الشعر بيت اللي معاه قبول جامعه ولغة والفيزا حقته سياحية يجلس بالسعودية ويوفر على نفسه التعب لانه واضح انهم مشددين
    وطبعا انا ماقلت الكلام هذا لحد ماتأكدت من شخص رجعوه الاسبوع اللي راحت ورفضوا يدخلونه كندا
    اول ماوصل فانكوفر قالوا له ارجع انت معاك فيزا سياحية ومعاك قبول لغة وفعلا رجعوه وما كمل ساعتين بمطار فانكوفر الا وهم مرجعينه على اقرب طيارة لسعودية
    المطاره شغلتهم شغله وخويك غلطان ليه يطلع لهم قبول الجامعه وهو جاي سياحه
    اعرف واحد جاي سياحه ويوم وصل فانكوفر سجل في معهد والامور معه طبيعيه
    لكن مايقدر يفتح ملف في الملحقيه لان الفيزا سياحه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق محترقة
    قل قسم ؟ ياخي اشلون خرجت لنا من الصحن السحري ... وجبت هذي المعلومات

يا عزيزي !!
    انا رحت اكثر من ثلاث بنوك وكلهم نفس القوانين ... ونفس النظام !!
    اذا ما عندك هالاشياء ( استدي برمت + الجواز + ورقة قبول المعهد ) حفر في الثلج
    كلام الراجل صحيح وإنت بسلامتك اللي دايخ

من شهرين فتحت حساب في تورنتو لصديق معاه فيزا سائح لأنه عنده قبول أقل من ستة شهور
    طلبوا منه جوازه وورقة القبول فقط في بنك CIBC وفتحوا له حساب طالب
    وطلع شريحة الجوال من فايدوا فاتورة وذلك بجواز سفره وعقد البنك وورقة القبول

يجب إحترام الناس اللي يشاركوك في مواضيعك او مواضيع غيرك حتى لو كانوا غلطانين، ترى الأخلاق أهم من التعليم يا أسد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.