الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرسون ماجستير , كيف سويتو التوصيات !!

اللي يدرسون ماجستير , كيف سويتو التوصيات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متخرجه
    متخرجه

مبتعث مجتهد Senior Member

متخرجه كندا

متخرجه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى early childhood education , بجامعة kfu
    • kfu
    • early childhood education
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 8th, 2011, 10:11 PM

السلام عليكم ,,,

حابه اعرف التوصيات باأي شكل قدمتوها

انا سويت توصيتي انجليزي برجراف طبعا هي مترجمه عن النسخه العربيه

بس فوق عند اسمي وتخصصي في خانه فاضيه اللي هي الجامعه اللي تبي تدرس فيها والقسم اتوقع !

انا مو عارفه كم جامعه ولا ايش هي الجامعه اللي بقدم عليها واكيد اني بقدم على كثير فـ ايش اسوي مع هالخانه

ابي اعرف كيف كان شكل توصياتكم .الله لايهينكم

س2 ايميلات الدكاتره لازم تكون موجوده ؟

السؤال الاخير لازم تكون بظرف ؟ يعني عندي 10 نسخ كلهم احطهم كل وحده ظرف , التوصيات كل توصيه بظرف لحاله ولا الثلاث توصيات بظرف

ادري حوسه بس الكل مر فيها وياليت تفيدونا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجه
    السلام عليكم ,,,

حابه اعرف التوصيات باأي شكل قدمتوها

انا سويت توصيتي انجليزي برجراف طبعا هي مترجمه عن النسخه العربيه

بس فوق عند اسمي وتخصصي في خانه فاضيه اللي هي الجامعه اللي تبي تدرس فيها والقسم اتوقع !

انا مو عارفه كم جامعه ولا ايش هي الجامعه اللي بقدم عليها واكيد اني بقدم على كثير فـ ايش اسوي مع هالخانه

ابي اعرف كيف كان شكل توصياتكم .الله لايهينكم
    التوصيات عادية بس اهم شي بلانجلش
    س2 ايميلات الدكاتره لازم التكون موجوده ؟
    افضل كل معلومات الاتصال زي الاميل رقم الجامعة التحويلة صندوق البريد هي بس حاجة اشكالية
    السؤال الاخير لازم تكون بظرف ؟ يعني عندي 10 نسخ كلهم احطهم كل وحده ظرف , التوصيات كل توصيه بظرف لحاله ولا الثلاث توصيات بظرف

ادري حوسه بس الكل مر فيها وياليت تفيدونا
    شوفي ياستي التوصيات جامعتك حطيهاا كلها بظرف واختمي الضرف من القسم وخلي الدكاترة يوقعون بعد الختم على الضرف

لكن في شغلة مهمة جداااا توصيات الجامعات الكندية

لازم تختاري الجامعة والقسم اللي بتحضري فيه الماستر وتروحين الويب سايت وتطبعين التوصيات

يعبونها دكاترتك حق جامعتك القديمة وكل توصية من كل دكتور تحطيها بضرف مختوم وموقع من قبل الدكتور وبعض الجامعات تطلب اضافة التاريخ على الضرف
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوفي يابنتي

الظرف الاول رقم (1) .. رقم أيش؟ رقم واحد ... شاااااطرة
    تحطين فيه نسخة من كل توصية (سواء كانت صورة او اصل) + كشف الدرجات
    هذا الظرف بعدما تحطين فيه الاشياء هذي لازم يتختم من الجامعة .. لو رحتي الجامعة هما بيعطونك ظرف عليه شعار الجامعة وانتي اطلبي منهم ختم من ادارة الكلية ..

الحين نروح للظرف الثاني .. رقم (2) .. رقم ايش؟ رقم اثنين ... شااااطررة يابنتي

الظرف هذا الله يطول بعمرك تحطين فيه اي شي ماتحتاجينه
    سواء ملابس - شباصات - شراريب- بنسات - اي حاجة
    اوووه .. قصدي تحطين فيه السي في + صور من شهادات التقدير (مترجمة) + خبرة عملية لو عندك + اي شي يزيد من فرصة قبولك

لمن تراسلين الجامعة تحطين الظرف رقم(1) حق التوصيات اللي هوه مختوم جوة الظرف رقم (2) ..

بمعنى اخر الظرف رقم (2) اكبر من الظرف رقم (1)
    بمعنى اخر الظرف الكبير رقم (2) يحتوي على الظرف رقم(1) + الشهادات والسي في وغيره ...

لو تبغين تراسلين عشر جامعات في كندا معناتو تحتاجين عشرة ظروف من رقم 1 وعشرة ظروف من رقم 2

بالنشبة لشكل التوصيات تكون عبارة عن خطاب مكتوب من الدكاترة اللي درسوك ومطبوعة على ورق رسمي من اوراق الجامعة

بصراحة انا فكرت اصور هالحركة فيديو وانزلها عاليوتيوب ..

ممكن اسويها اذا فضيت.. وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.