الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهرين بس بعد نهاية الستيدي بيرمت !! كيف اجدد الستيدي بيرمت لاكثر من سنة

شهرين بس بعد نهاية الستيدي بيرمت !! كيف اجدد الستيدي بيرمت لاكثر من سنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إليزابث
    إليزابث

مبتعث مستجد Freshman Member

إليزابث كندا

إليزابث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • فيزياء
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 03:35 AM

السلام عليكم اخواني وخواتي
    استفساري كالتالي
    انا الستيدي بيرمت والفيزا يخلصون في ابريل 24
    وقبول معهدي يورك الى June يعني بس شهرين بعد نهاية الستيدي بيرمت
    انا مخططة امدد 6 شهور ان شاء المولى بس المشكلة في القبول
    كيف احصل على قبول لمدة سنة عشان الستيدي بيرمت يكون سنة ثانية ومنها اجدد كمان الفيزا
    ومتى تنصحوني ابدا في اجرات الستيدي بيرمت
    وكم تاخذ لين تخلص اجراءات الستيدي بيرمت

انصحوني جزيتم خيرآ كثيرآ
  2. اختي فيه معاهد خاصة تعطيك قبول لمدة سنة بس روحي لهم وقولي لهم اني راح ادرس عندكم لمدة سنة ومن الكلآم هذا .. وبعدين

راح يعطونك القبول .. طبعا لا تنسين تقولين لهم لازم القبول اول عشان الضمان المالي ينرسل .. طبعا بالنهاية مو شرط تدرسين عندهم

.. وبعدين اختي لازم تقدمين في اقرب وقت ممكن ..!! لأن مشكلتها مو سهلة ابدا لو قدمتي ولا خلصت بفترة الشهرين الجاية هذي ..

فا انصحك اختي تقدمين اول ما تستلمين قبول المعهد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    اختي فيه معاهد خاصة تعطيك قبول لمدة سنة بس روحي لهم وقولي لهم اني راح ادرس عندكم لمدة سنة ومن الكلآم هذا .. وبعدين

راح يعطونك القبول .. طبعا لا تنسين تقولين لهم لازم القبول اول عشان الضمان المالي ينرسل .. طبعا بالنهاية مو شرط تدرسين عندهم

.. وبعدين اختي لازم تقدمين في اقرب وقت ممكن ..!! لأن مشكلتها مو سهلة ابدا لو قدمتي ولا خلصت بفترة الشهرين الجاية هذي ..

فا انصحك اختي تقدمين اول ما تستلمين قبول المعهد ..

يعطيك العافية اخوي
    مشكور
    بس عندي سؤال كم ياخذ من وقت تجديد الستيدي بيرمت
    يعني كم المدة ويصير جاهز
    7 "
  4. انا لي 3 شهور والى الان ما وصلني وكلمتهم من يومين وقالو لي ما بعد نفتح اوراقك وفيزتي انتهت من شهرين وجوازي باقي له سنه ونص بس وينتهي يعني ردد يا ليل ما طولك

شباب هل ممكن يرفضون يجددون لي الفيزا ويقولن لي ارجع السعودية؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  5. اختي اول ماتقدمين قدمي اوراقك كاملة وواضحة .. يعني قدمي لهم كل الشهادات اللي عندك من اول ماجيتي لكندا للحين .. وطبعا الجواز ارسليه وكل شي اختي حاولي يكون صورته واضحه .. وراح ياخذ مابين شهرين الى 3 شهور ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.