الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قريباً قريباً في مدينة فانكوفر

قريباً قريباً في مدينة فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي بن
    تركي بن

مبتعث جديد New Member

تركي بن كندا

تركي بن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا توجد جامعة حاليا
    • لا توجد جامعة حاليا
    • تسويق
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 11:04 AM

مدينة فانكوفر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إخواني وأخواتي في مدينة فانكوفر المحترمين
    السلام عليكم والرحمة أما بعد
    قريباً في فانكوفر , قريباً سوف يتحقق ما كنت أنتظره وينتظره الجميع من الناس, قريباً سوف أبدا في تحقيق طموحي, دائماً أحب أن أكون متفائلاً ومنظماً وأكون واثقاً . ولن يتحقق الطموح بدون خطة، ولن تسير الخطة جيداً بدون مثابرة وجهد، ولن تصل إلى مبتغاك دون ذكاء يمنعك من الانحراف عن طريقك التي رسمته، لذلك أحب أن على الشخصيات الطيبه التي لديها روح المبادره إلى مساعدت كل من طلب العون.
    قريبا في فانكوفر , وقريبا سوف يتحقق طموحي
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟

ولله الحمد تم قبولي في الابتعاث , وسوف أكون بإذن الله بعد شهر في كندا فانكوفر مع زوجتي وابنتي الصغيره , وهذي بداية تحقيق طموحي ولكن لابد من خطه , لذلك أتمنى من إخواني وأخوات الطيبين في الاجابه على اسئلتي بما استطاع ولا تبخلوا بأي معلومه صغيره أوكبيره وأتمنى عدم تحويلي لأي صفحه آخرى :

الاستفسار من سكن فانكوفر (المدينة السعودية في الارضي الكنديه) هو:
    1- معلومات كامله عن معهد( EF International ) في شارع ( Granville street ) اتمنى الاجابه تكون ممن يدرس في المعهد أو سبق أن درس فيه ( بعيدا عن يقولون أو سمعت من صديقي)

2- هل يوجد حضانات قريبه من المعهد ؟ وكم أسعارها ؟
    3- هل يوجد يوجد شقق أو منازل متوفره قريبه من المعهد( EF) ؟ وكم أسعارها تقريبا ؟
    4- هل يوجد أحد يستطيع استقبالي في المطار للمساعده لأنها أول رحلة لي ( ولا أعرف اتحدث اللغة الانجليزيه) تستطيع مراسلتي على الخاص أو علي رقمي في السعوديه فقط أرسل لي رسالة إلى جوالي وسوف أتصل بك رقمي هو ( 00966503155290) انتظر الاتصال من الجميع.
    5- هل يوجد فنادق أو شقق مؤقته للأجار اليومي أو الاسبوعي أو لشهري قريبه من المعهد؟

أتمنى من الجميع الاخوات ولاخوان الطيبين المبادره للمساعده
    ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    قريباً في فانكوفر , وقريباً سوف يتحقق طموحي
  2. هلا والله اخوي مبروووك قبولك بالبعثة وتوصل بالسلامه انشاء الله
    اولا معهد ef لا يصلح للدراسة معهد حق< بزبطة > من الاخير اقولك لو تغيره احسن هو على شارع مايصلح وخاصة انت معاك عائلة
    كله شحاذين وشارع ينرفز الواحد اذا مشى فيه سواء باليل او بالنهار
    من ناحية الشقق اسعارها المؤثثة من 1400 الى 1700 على حسب الشقه طبعا وفيه شقق ب 1000 دولار من دون اثاث
    والفنادق فيه فنادق حلوه والله ورخيصة يعني بالشهر ب 1600 دولار غرفة واحدة مع صالة ودروة مياه ومطبخ
    وفيه اغلى ويمكن فيه ارخص من كذا الاخوان يفودونك انشاء الله ومن ناحية الحضانات ودي اخدمك بس عزابي انشاء الله اذا تزوجت اعلمك هههههههه اللهم امين بس اكيد الاخوات يفودونك انشاء الله وما ابي منك الا الدعاء لي بالتوفيق ويرحم ابوي وشكرا واتمنى اني بينت لك شي بسيط
    7 "
  3. مشكور اخوي على معلوماتك ومالك الا الأجر بس هل احضار قبول يكون بسهولة وانا في فان كوفر لأني سوف احضر على قبولي هذا ولا يوجد وقت لتغير المعهد لأني على قدم الوساق للسفر لكن اقول الله لا يحرمك اجر كل مساعدة قدمتها لاحد مشكور لاكن انا ما راح اسكن في شارع جرانفل قريب منه اذا على الشارع ما راح اسكن فيه المعهد كيف تعليمهم بس ابي احد يفيدني عن الحضانات كم اسعارها في الشهر ياخوان يا اخوات
    7 "
  4. اهــلــين اخوي تركي...

اهليين بصديق المعهد..

انا معاك في نفس المعهد اخوي تركي واللي سمعته عنه واستشرت كثير عنه...

انه معهد حق ابو 3 شهور وانقل منه يعني ليه قلت 3 شهور لانه هو وكثير من المعاهد التجاريه..

يقويك في اللغه العاميه اللي تفيدك في التعامل مع الشعب الكندي يعني حق 3 شهور مع الاختلاط بالشعب

كفيله بانها تعطيك اللغه اللي تقدر تمشي حالك فيها وبعد ال3 شهور حاول بكل ما تقدر تنتقل لمعهد اكاديمي تابع لجامعه...

بالنسبه لاسعار السكن زي ما قال اخوي Vancouver Canada

والحضانات اعتقد فيه مواضيع هنا في المنتدى مثبته بهذا الخصوص ابحث في جميع الاقسام وستجد ضالتك بأذن الله..
    ومني بعطيك موضوع ممكن يفيدك..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread167370.html

تــمــنــيــآتــي لك بالتوفيق والسداد...ونـتـقـآبـل في فـانكوفـر ان شاء الله ..
    7 "
  5. وعليكم السلام،، بالنسبة للمعهد ما انصحك فيه انا كنت ادرس فيه فحولت مباشرة وقت وصولي كندا الى معهد افضل منه المعهد مو زين كموقع وكتعليم خاصة انك متزوج زي حالتي، لا تشيل هم من سالفة المعهد امرها بسيط والتحويل سهل جداً عند حضورك لفانكوفر. من ناحية الحضانات فيه حضانات قريبه من المعهد ولكن زي منت عارف الداون تاون اسعارة اغلى من المناطق المجاورة له، ما قلت لي كم عمر بنتك الله يحفظها لك؟ الاسعار 750 الى 1150 دولار فل تايم . علماً بأن سعر الصرف 3.65 ريال للدولار الكندي. بالنسبة للسكن فيه شقق عقود لمدة 6 اشهر و سنة وفيه فنادق للايجار الشهري، انصحك تحجز من السعودية على فندق لمدة اسبوع لحد ما تشوف وضعك هنا وترتب امورك مع الملحقية والمعهد وحضانة البنت. وتدور براحتك عن شقة علماً بان اغلب الشقق ايجارتها تبدأ كل بداية شهر ميلادي.. اذا حاب اساعدك وقت وصولك ابشر ما طلبت شي. هذا موقع فندقين قريبه من المعهد 3 دقائق مشي غرفهم حلوه و اسعارهم مناسبة تقريباً 90 دولار باليوم احجز من عندهم اون لاين

Vancouver Hotel and Suites | Moda Hotel Vancouver

Comfort Inn Downtown &mdash; Be in the heart of Downtown, Vancouver!

موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.