الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوروا علي : الغي بعثتي بسسب حالة اخوي النفسية..

شوروا علي : الغي بعثتي بسسب حالة اخوي النفسية..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائلة ولكن
    متفائلة ولكن

مبتعث جديد New Member

متفائلة ولكن كندا

متفائلة ولكن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ...
    • ...
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • السعودبة, ...
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 21st, 2011, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<O></O>

<O
    انا طالبة متخرجة من الجامعة لي سنتين واالحمـد لله معدلي حلووو وقدمت ع الابتعاث وقبلوني ماكان عندي أي مشكله تروقني غير مشكله اخوي..<O></O>
    <O
    اخوي اللي يكبرني بالعمر فارق سنه.. مشكلتة مشكلة ..بحكم الظروف اللي عاشهـآ والتربية اللي ترباهـآ جعلت منه رجل غير الرجال اللي اشوفهم واسمع عنهم..اخوي طيب يوديني أي مكان ابيه لكن يتميز بالشخصيه النكده ينكد علي في كل حاجه..كثير كلام..كثير مشاكل مع الاخريين انطواي نوعا ما..يفهم الناس غلط..بس هو حنون..يعني يعاني من حاله نفسيـة<O
    اللي متخوفه منه اذا سافرنا يسبب لي مشاكل مع طلاب المعهد او مع الجيران او ينكد علي..<O
    <O
    الله يسامحه ابوي تربيتة السلبية هي اللي اثرت على اخوي..وابوي متزوج وامي متزوجه وكل واحد عايش حياته..انآ تآئـهـه ماعرف وش اسوي <O

<O
    ساعدوني...ارجوكم هو شقيقي الوحيد..
  2. الله يعينك اختي ويسهل عليك ويوفقك يارب .. والله حالتك صعبة جدا اختي وحسيت باحساسك واحساس اخوك .. ع العموم اختي بالنسبة للغربة دايم تصقل شخصية الشخص يعني مهما كان اخوك الان تصرفاته كذا .. اذا سافر مليون بالمية راح يتغير .. وبحكم شرحك لظروفكم اختي .. يعني ما اتوقع اساسا بتفرق معاه لو سافرتوا ولا جلستوا وبرضوا انه ممكن تتحسن نفسيته اذا عاش بمكان غير واحسن من اللي كان عايش فيه اول ..
    7 "
  3. ^
    ^
    خخخخخخخ
    الله يسامحك اللي فوق

الصراحه لاحول ولاقوة الا بالله ،،مدام انه اخوك الوحيد الافضل انك تروحين للبعثه لان الغربه تعلم الانسان
    وحلو لو توضحين له انه رايح مو عشانك بس وعشان نفسه اذا بيكمل دراسته وتبنون انفسكم
    استخيري والله يوفقكم
    7 "
  4. سلالالالالالالالالالالام .. بغض النظر عن التفاصيل الوارده فوق انو الاخ كذا والوالد كذا .. ووضعكم بشكل عام حبيت اقولك وزي ماقالو لك الي قبلي .. البعثه ماهي مشوار تطلعية من بيتكم للجامعة واخوك الي يوصلك بالسيارة .. بعدها وعلشانك سحبتي زميلتك معك وقت الظهر يجي يزززززززفك ويبدا يهرج يهرج وهو ماسك زقارته وفاتح تص النافذة ,, والتكييف طافي .. وكل ماتكليمة يطالعك بنص عيين .نوووووووووووووووو

البعثة حياة جديده .. انا واحد قد ماكان همي اني اخذ شهادة برضو كان اني اعيش حياة (غير) .. اكسب تجربة جديده .. اغير حتى من عاداتي الغبيه الي هي هي عادات اي (مواطن) عادي وصل ال25 وهو لسا مااستوعب انو وصلها. ستي , لما تطلعو حاولي تكون طلعتكم علشان هدفين طبعا الاول هو الدراسة والاجتهاد للتحصيل .. ثانياً هي تغيير حاجه فيك انتي واخوك .. بغض النظر عن ظروفكم الصعبة في السعودية .. فيكم تخلو تجربة كندا هي اول طريق (الحياة السليمة) .. اطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــعي ..عيشي .. جربي .. تعاملي مع اثنين وثلاثه والالاف من الناس .. شوفي الدنيا لأنكم في السعودية حتى وان كنتي في نعمة (حياة) فأنتي في فقر (تجربة وخبره) ..

أطلعــــــــــي وأطلعـــــــــــــي وأطلـــــــــــــــعي ..
    7 "
  5. يا حبيبتي أحمدي ربك ان معاااااك محرم
    غيرك يتمنى اخو يروح يوديها
    واكيد هناااك حياتك بتتعير وبتلاقي ناااس كثير بنبسطي معاهم حتى اخوك يمكن حالته النفسيه راح تتحسن
    مادام مش طبعه
    يللا ابتسمي ...
    ربــك الله توكلي عليــه
    ا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    سلالالالالالالالالالالام .. بغض النظر عن التفاصيل الوارده فوق انو الاخ كذا والوالد كذا .. ووضعكم بشكل عام حبيت اقولك وزي ماقالو لك الي قبلي .. البعثه ماهي مشوار تطلعية من بيتكم للجامعة واخوك الي يوصلك بالسيارة .. بعدها وعلشانك سحبتي زميلتك معك وقت الظهر يجي يزززززززفك ويبدا يهرج يهرج وهو ماسك زقارته وفاتح تص النافذة ,, والتكييف طافي .. وكل ماتكليمة يطالعك بنص عيين .نوووووووووووووووو

البعثة حياة جديده .. انا واحد قد ماكان همي اني اخذ شهادة برضو كان اني اعيش حياة (غير) .. اكسب تجربة جديده .. اغير حتى من عاداتي الغبيه الي هي هي عادات اي (مواطن) عادي وصل ال25 وهو لسا مااستوعب انو وصلها. ستي , لما تطلعو حاولي تكون طلعتكم علشان هدفين طبعا الاول هو الدراسة والاجتهاد للتحصيل .. ثانياً هي تغيير حاجه فيك انتي واخوك .. بغض النظر عن ظروفكم الصعبة في السعودية .. فيكم تخلو تجربة كندا هي اول طريق (الحياة السليمة) .. اطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــعي ..عيشي .. جربي .. تعاملي مع اثنين وثلاثه والالاف من الناس .. شوفي الدنيا لأنكم في السعودية حتى وان كنتي في نعمة (حياة) فأنتي في فقر (تجربة وخبره) ..

أطلعــــــــــي وأطلعـــــــــــــي وأطلـــــــــــــــعي ..

يسلم فمك ياشيخ... اختي متفائله والله كلام عبدالرؤف عين العقل ,, وانا اقولك توكيلي على الذي ماتنام عينه وابشري بالخير ماصابك لم يكن ليخطئك وماأخطئك لم يكن ليصيبك استعيني بالله وروحي واخوتس والله مسندك بعد الله سبحانه
    وخذي الامور بسياسات وراح امورك تتظبط
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا ياختي الا ترك البعثه حاولي في اعيال اختك ولا اخوانك الي اصغر منك حتى

لوماكمل مرحلته الدراسيه هينا يكمله في كندا

حتى لو ما رضى حاولي فيه

واستخيري ربك وادعي .

انا ماقلت هالكلام لكي متحاتين وانتي رايحه

اتمنى من كل قلبي وانا اخوك انك ماتتركين البعثه

وان تتقبلي كلامي بصدر رحب وانا لاتتضايقين منه

واسف على الاطاله

وشكرا ودمتي بود وصحه وعافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.