الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات معهد LSIللغة في تورينتو

تجمع مبتعثات معهد LSIللغة في تورينتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية broo
    broo

مبتعث مستجد Freshman Member

broo كندا

broo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • تسويق
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 28th, 2011, 07:40 PM

مين ياجماعه معي في هذا المعهد دراستي تبدا في 7 مارس
  2. والله انا كنت في نفس المعهد
    بس جاتني رسالة من تفجير الفكر وتقول انو لازم اغير المعهد عشان يجيبولي قبول جامعه
    فمن وجهة نظري ( يعني ما بافتي ) انو لو المعهد كويس كانوا جابولي معاه قبول
    وعلى قول الناس لا تحكم لين ما تجرب بنفسك
    واتمنالك التوفيق
    7 "
  3. الله يعينكم علينا
    حنا واحد وثلاثين شخص راح نبدء ان شاء الله في شهر مارس...بننصب خيمة قدام المعهد من قوة السعوده...انا اتوقع إن المعهد بيبدا يدرس عربي بدل الانجليزي...
    انا انصحك بأنك (تهجين) قبل ما نجي..ترى فينا ناس ميييييييييييييييح..يعني مافيه اي داتا بيس عن الانجليزي رغم سنوات المتوسط والثانوي

بالتوفيق
    7 "
  4. والله يقولون ان المعهد هذا شغل الي كلام...يعني ما يحرص على تعليم اللغة...وما عنده كتب ولا مناهج صحيحه...يوزع اوراق مصورة على الطلاب..اذا انتم جايبينه عن طريق مكتب قبولات وتنسيق وتبونه يأهلكم للجامعة..انا انصح بأنكم تحولون على معهد جامعي ...وذلك حسب نصايح الأخوة الاخبراء المبتعثين..
    كذا والا كذا ..هجو....ترانا كثيرين
    7 "
  5. والله السعودين في كل مكان بكندا ترفعين حجر تحصلين 3 يلعبون ورقه خخخخخخخخخ
    نصيحه يااخوان لحد بطول بالمعاهد الخاصه
    انا معي شباب كانو في معاهد خاصه وطولو قعدو تقريبا 6 شهور ولما جم معهد الجامعة حطوهم معاي مستوي 1 ولا استفادو شي من الفتره اللي كانو فيها

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.