الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم يا اخوان مع موضوع الجواز والفيزا والستدي بيرمت

مساعدة فزعتكم يا اخوان مع موضوع الجواز والفيزا والستدي بيرمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FaRiS.
    FaRiS.

مبتعث جديد New Member

FaRiS. كندا

FaRiS. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Western Ontario
    • University of Western Ontario
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

February 21st, 2011, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا موضوعي معقد شوي وسويت بحث في المنتدى ولكن لم اجد الحل لذلك انا كتبت هذا الموضوع.

الجواز راح ينتهي في 10 May والفيزا والستدي بيرمت في 9 May وطبعاً كلهم في 2011

انا الخطه الي كانت في بالي اني اروح السعوديه تاريخ 16 ابريل بحكم الاجازه الي راح تكون عندي وارجع كندا تاريخ 5 ماي - يعني قبل نهايه الفيزا ب خمسه ايام ، ومن ضمنها اجدد الجواز في السعودية مع العلم اني حجزت التذاكر وكل شي جاهز.

لكن المشكله التي اكتشفتها اليوم هي الستدي بيرمت. لازم اجدد الستدي بيرمت قبل نهايته ب 30 يووم. واقصى مده يعطوني اياها على مده نهايه الجواز. كيف اجدد الستدي بيرمت وجوازي راح ينتهي!!

هل اذا اخذت فيزا جديده من السعوديه يعطوني ستدي بيرمت جديد في مطار تورنتو مثل اول مره جيت فيها كندا ؟؟

ملاحظة : انا ابغى اجدد الجواز في السعوديه عشان يكون خمس سنوات وما ابغى امدده في السفارة.

ممكن تعطوني فكره او حل اقدر اسويه وارتاح !

والله يوفق الي يساعدني وكل من يمر على موضوعي
  2. يعطيكم العافيه يا اخواني والله يوفقكم بالدنيا والاخره

معليش عندي اسفتسار اخير وبسيط

اول شي انا راح اجلس بالسعوديه تقريبا ١٧ يوم. انا سمعت من بعض الشباب اني اقدر ارسل اوراقي للسفاره بالرياض وانا في كندا واول ما اوصل السعوديه ارسلهم الجواز. الاستفسار هو انا راح ارسل لهم صور لجوازي القديم مع الابلكيشن. لكن اذا وصلت السعوديه بجدد الجواز وبرسل لهم الجديد. هل في اي مشكله لو سويت مثل كذا ؟

والاستفسار الثاني هل استطيع ارسل لهم الابلكيشن قبل ما اسافر السعوديه بشهر ؟ او كم اقصى مده متاحه عشان يكون مضمون اني استلم الفيزا بآقل مده ؟ واتمنى الي عنده اي معلومه يفيدني ويفيد الاخوان الي عندهم نفس المشكله.

وشكرا على ردكم وتفاعلكم السريع،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaRiS.
    يعطيكم العافيه يا اخواني والله يوفقكم بالدنيا والاخره

معليش عندي اسفتسار اخير وبسيط

اول شي انا راح اجلس بالسعوديه تقريبا 17 يوم. انا سمعت من بعض الشباب اني اقدر ارسل اوراقي للسفاره بالرياض وانا في كندا واول ما اوصل السعوديه ارسلهم الجواز. الاستفسار هو انا راح ارسل لهم صور لجوازي القديم مع الابلكيشن. لكن اذا وصلت السعوديه بجدد الجواز وبرسل لهم الجديد. هل في اي مشكله لو سويت مثل كذا ؟

والاستفسار الثاني هل استطيع ارسل لهم الابلكيشن قبل ما اسافر السعوديه بشهر ؟ او كم اقصى مده متاحه عشان يكون مضمون اني استلم الفيزا بآقل مده ؟ واتمنى الي عنده اي معلومه يفيدني ويفيد الاخوان الي عندهم نفس المشكله.

وشكرا على ردكم وتفاعلكم السريع،
    المكتوب في موقع السفاره 15 يوم أقصى حد
    وبعدها ترسل الجواز أو يعتبر الطلب ملغي

وبالنسبة لتجديد الجواز وإرسال الصور القديمه صراحه ما أقدر أفيدك

لكن لو كنت في مكانك راح أرسال السفاره ع الأيميل وأشرح لهم الوضع

وأخذ الكلام السليم والقانوني 100 % خصوصا أن جلستك بالسعودية قليله
    7 "
  4. انا عندي لك نصيحة، اذا انت وقت جلستك في الرياض ضيق. والحل هو انك تجدد جوازك اول ما توصل، وبعدها تدخل اونلاين وتجدد الستدي بيرمت، وموب لازم تطلع فيزا من السعودية دام ان فيزتك باقيلك فيها 5 أيام، راح تشيل معاك جوازك الجديد والقديم (لان فيه الفيزا) ولما تدخل المطار راح يسألونك عن الستدي بيرمت ويقولون لك ليه باقي لك فيه 5 أيام، انت قل لهم انك مقدم من اسبوع او اسبوعين وانه راح يوصل في البريد. راح يمشونك لانك نظامي 100% فيزتك فيها ايام باقية والستدي بيرمت قيد التجديد.

عشان تكون مررره في السليم، لما تجدد جوازك وتقدم على الستدي بيرمت من النت، اطبع اخر نموذج اللي يقول لك فيه راجع بياناتك وشيله معك عشان توريه موظف المطار اذا سأل عن التجديد.

بالتوفيق
    7 "
  5. والله ماني عارف وش اقولكم يا اخواني. ما اقول الا الله يسهل اموركم بالدنيا والاخره

انا رسلت اميل للسفاره قبل يومين ولما الحين انتظر الرد منهم.

اخوي الساحر انا فكرت فيها بس لما دخلت الموقع حق تجديد الستدي بيرمت اون لاين لقيتهم كاتبين لازم اقدم طلب التجديد قبل ما ينتهي بـ ٣٠ يوم

سؤالي الاخير كم يوم يحتاج لتجديد الفيزا من الرياض ؟ يعني انا لما اجدد الجواز برسل الابلكيشن وانتظر لما يوصل بالفيزا. وش رايكم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.