الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي مساعدتكم

تكفون ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so0ona
    so0ona

مبتعث جديد New Member

so0ona كندا

so0ona , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالريوس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • بكالريوس
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا بعد كم يوم رحلتي علي فانكوفر ومو عارفه ايش اسوي من اجراءات لمن اوصل بإذن الله
    بخصوص المطار والملحقيه لان الوزاره قالو لي اراسل الملحقيه عبر البريد
    اطلبكم اللي يعرف وش اسوي يقول لي بالتفصيل ؟؟؟
  2. Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

هذي الصفحة سوي المطلوب وجهزيه معاك واذا فيه شي يبيله سكان جهزيه، اول ما توصلين وتنزلين للمطار (بتشوفين لاينات وطوابير) صفي معاهم، بعد ما تتجاوزين الجمارك بيعطيك ورقة راح يوجهونك لدائرة الهجرة عشان يطلعون لك ستدي بيرمت ولا تنسين الورقة اللي جت مع الفيزا لانها هي اللي بتطلع لك هالستدي بيرمت، خذي عفشك قبل ما تروحين لهالدائرة ( بتجيك الدائرة على اليمين بالظبط بعد ما تتجاوزين الجمارك وفيها صالة انتظار)

بيسألونك اسألة عن المعهد ويطلبون منك القبول وبعض الاسألة بعدين يختمون على الورقة ووقتها تتوجهين لصالة الخروج.

الملحقية تعاملهم في فتح الملفات على خبري من 3 سنوات عن طريق موقع كانوا مخصصينه، بس كل شي موضح في الموقع اللي عطيتك.

بالتوفيق.
    7 "
  3. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بخصوص المطار , بعد ما تخلصي من ختم الدخول , دوّري مكتب الأمقريشن ( الجوازات ) و اعطيهم الورقة اللي جات مع الفيزا و يعطوكي تصريح الدراسة
    بخصوص الملحقية , قبلها طلعي رقم جوال , و افتحي حساب في البنك
    بعدها تدخلي على موقع الملحقية :Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    و تفتحي ملف طالب جديد
    شوفي النماذج اللي في الموقع و أطبعيها و عبيها و سوي لها سكنر , عشان ما يبقى لك شي تسوي له سكنر في فانكوفر إلا ختم الدخول و تصريح الدراسة و الشيك الملغي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.