الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مالمقصود بــ(Financial Support Sponsor Letter) في فيزا الدارس على حسابه الخاص ؟

استفسار مالمقصود بــ(Financial Support Sponsor Letter) في فيزا الدارس على حسابه الخاص ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالربع ذيبة
    يالربع ذيبة

مبتعث مجتهد Senior Member

يالربع ذيبة كندا

يالربع ذيبة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماأبي أعلم طيب هههه , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • ماأبي أعلم طيب هههه
    • أنثى
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 10th, 2011, 05:29 AM

يسعدلي مساكم وكل كل كل حياااااااااااااااااااتكم

بالنسبة للفيزا الكندية ، للطالب اللي رح يدرس ع حسابه الخاص ، في وحدة من المستندات المطلوبة كذا
    Financial Support Sponsor Letter
    اممم مافهمت وش قصد السفارة به بالضبط!!
    اذا فرضنا مثلا إن ابو الطالب رح يدفع تكاليف الدراسة هل يعني هذا انه يكتب لتر ويقول انه رح يتكفل بدفع التكاليف ثم يوقع الورقة ولا كيف بالضبط ؟؟

طبعا الأسئلة للي عنده خلفية بس أو مجرب ؟

أنا بخير نوعااااا ما
    كونوا بخير
  2. تحياتي لك أخوي أنا الآن جاني إيميل من جامعة في تكساس مافهمت عليهم لأن متطلباتهم كثيرة وهذا الطلب الأخير هل هو مطابق والا لا

أنا آسف عشان رديت ولا عندي أي خبرة من ناحية هالموضوع بس أنا محتاج للجواب مثلك أخي

المسج الي جاني :

The bank statement you have provided us was from a bank account belonging to someone named ************************************************** *** . The sponsor statement is a letter from ************************************************** *** stating that he is willing to fund your expenses while you are here at UNT. He has to sign and date the letter.

I hope that explains what you need. Feel free to contact us if you have further questions.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.