الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج مساعده عن جامعه ميموريال في نيوفاوند لاند

أحتاج مساعده عن جامعه ميموريال في نيوفاوند لاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكتي تكسر عنادك
    ضحكتي تكسر عنادك

مبتعث مجتهد Senior Member

ضحكتي تكسر عنادك كندا

ضحكتي تكسر عنادك , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ............ , بجامعة ...............
    • ...............
    • ............
    • أنثى
    • ..., ...
    • كندا
    • Jan 2010
    المزيدl

March 18th, 2011, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا يانا س اللي يعرف يساعدني وارجوكم لاحد يحبطني بمعلومات سيئة
    اللي يعرف كيف التواصل مع النادي السعودي اللي في جامعه ميموريال في نيوفاوند لاند سانت جون كندا
    بليييييييييييييييييز يخبرني .
    وكمان اللي عنده معلومات حلوه وليست محبطه عن هالمقاطعه وهالمدينه انا اتكرم بقراءة معلوماته ونصائحه
    وشكرا
  2. هلا اختي

انا كنت ادرس في جامعه ميموريال لكن حولت لاوتاوا،
    ما اتذكر ان كان في نادي سعودي في سانت جونز، انا حولت من سنتين يعني ممكن فتحوا نادي سعودي، انا سالت واحد اذا كان فيه نادي ولا لا و برد عليكي قريب ان شاء الله
    الجامعه عموما تمام طبعا تعتمد على تخصصك
    المعهد مو مره ممتاز

المدينه صغيره و حلوه و شعبها طيب لكنها مرره ممله و عبيها ان السفر ياخذ وقت طويل و غالي كمان
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمه يعلم الله اني سجلت لما رأيته من حاجتك الملحه للمعلومات عن هذه المدينه
    انا متواجد بسانت جونز من سنة 2007 وراح أختصر لك كل شي باذن الله

العيوب/
    لايوجد لدينا نادي سعودي مع انه تم الأتفاق مع الملحقيه على انشائه لكن لم يتم انشائه الى الآن
    بعدها النسبي عن المدن الكنديه فهي وان كانت اقرب نقطه من اوروبا الى انها تبعد عن تورونتو 3 ساعات طيران وعن هاليفاكس ساعه وربع تقريبا
    يوجد مجمعين تجاريين فقط
    قلة الخيارات الدراسيه فهناك معهد واحد وجامعه واحده فقط
    ضعف مستوى المعهد
    عدم توفر رحلات دوليه مباشره الى لندن على مدار السنه فقط من شهر 6 الى 9 ميلادي وفي غير هذه الشهور يجب ان تذهبي الى هاليفاكس او تورنتو

المميزات/
    جدا جدا مدينه هادئه ومريحه وآمنه
    ممتازه لمن لديه عائله
    اهلها طيبين جدا جدا جدا
    الجامعه تعتبر قويه على مستوى كندا
    يوجد مسجد

أخيرا اختي ارجو انني ما اكون حطمتك واذا كنتي تحتاجين اي معلومه اخرى لاتترددين في الطلب
    وارجو منك الدعاء
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه اللي رديتم علي
    الله يسلمك يا ابو فلوه من كل شر ريحتني نسبيا
    بما انك هناك من 2007 ياريت تقولي عن الجامعه وعن المعهد
    في البدايه انا تخصصي رياضيات وجاني قبول مشروط في جامعه ميموريال وبالتالي لازم احول على المعهد تبع الجامعه لاني اذا انتهيت من المعهد راح ادرس الجامعه عندهم
    سؤالي اش يعني المعهد مو قوي؟
    هل يوجد سعوديين يدرسون في الجامعه او في المعهد؟
    هل يوجد مدرسه للاطفال عربيه او اسلاميه علما بان طفلي عمره 4 سنوات؟
    كيـــــــــــــــــــــــــــف الاقي سكن؟
    هل يوجد مطاعم حلال؟
    هذه الاسئله اللي تدور في راسي وماهي مريحتني من يوم جاني قبول
    اذا تقدر تجاوب علي ارجوك لا تتردد فأنا في الانتظار
    7 "
  5. حياك الله أختي

المعهد مقارنه بالمعاهد الأخرى بكندا يعتبر اقل كفائه لكن مو ذاك الضغيف يعني اذا سويتي اللي عليك بأذن الله تمشين

السعوديين بالمدينه لايتعدون 20 الى 30
    بالمعهد الآن تقريبا 4 او 5 طلاب

لايوجد للأسف مدرسه عربيه فقط يوجد حلقه لتحفيظ القران وتعليم اللغه العربيه في المسجد

السكن يكون من خلال المواقع في الأنترنت مثل Kijiji فيه شقق وبيوت للأيجار
    من رأيي تستأجرون في شقق اسمها hillview terrace لمدة شهر وخلال هذا الشهر تبحثون عن السكن المناسب

بالنسبه للمطاعم الحلال فنعم يوجد مطعم هندي وأفغاني وعلى العموم مذهب أهل السنه والجماعه يحلل أكل لحوم أهل الكتاب فعلى هذا الأساس جميع اكل المطاعم حلال

يأختي اذا كنتي عاقده العزم على المجيئ هنا فلا تخافي كل الأمور هنا متيسره والمدينه فيها كل شي تتحتاجينه

الله يكون بعونكم
    7 "
  6. السلام عليكم .أنا حابب أدرس في جامعو مموريال بس ما عندي نقود كافية و لم يعطوني منحة. أنا حابب أعمل العام الأول (في قهوة أو مطعم ) . لكي أوفر فلوس و بعدين العام الثاني أدرس.
    السؤال: هل يوجد مطاعم للعمل أو قهوة.....و طبعا العمل بطريقة غير شرعية .لأنها فيزا دراسة.
    و جزاك الله خيرا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.