الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مفاجأة: مكافأة شهرين للمبتعثين وزيادة ايضا في المكافأة .....معقوووول!!!

مفاجأة: مكافأة شهرين للمبتعثين وزيادة ايضا في المكافأة .....معقوووول!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masters
    Masters

مبتعث مجتهد Senior Member

Masters كندا

Masters , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • Finance
    • ذكر
    • Halifax, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 19th, 2011, 08:36 PM

وزير المالية: الراتبان للموظفين والمتقاعدين والمبتعثين قريباً
    السبت, 19 مارس 2011
    الرياض - حسين النعمي

أكد وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف أن الأمر الملكي القاضي بصرف رواتب شهرين كاملين وتثبيت بدل غلاء المعيشة سيشمل المتقاعدين العسكريين والمدنيين على أي سلم وظيفي كان، وأنه ستصرف مكافآت للطلاب المبتعثين بواقع شهرين أيضاً.
    وأضاف أنه كذلك نصت القرارات على تدبيل مكافآت طلاب التعليم العالي الحكومي، وأنه سيكون للطلاب المبتعثين نصيب منها، إذ ان القرار يشملهم أيضاً، لافتاً إلى أنه سيتم الصرف للمستفدين قريباً أسوة بالأوامر السابقة التي أصدرت وتم صرفها لمستحقيها، وقال: «سيكون لي ظهور إعلامي قريب لتوضيح كل ما يتعلق بالأوامر الملكية السامية».
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    القرار واضح جدا ,, مافي اي زيادهـ , فقط الشهر القادم

الخطاب كامل مافيهـ أي زيادهـ لمكافات المبتعثين

بالتوفيق و قولوا الحمد لله
    الحمدلله وماقصر ملكنا عسى الله يطول بعمره ،،،،،
    بس كل شي جائز كثير مننا ماكان متوقع ان مكافأة الشهرين بتشملنا والحمدلله شملت جميع المبتعثين ،،،،
    وفي الخبر اعلاه وزير المالية يقول انه فيه قرار ينص على تدبيل مكافاة طلاب التعليم العالي الحكومي وانها راح يصير نصيب منها للمبتعثين ،،،،
    7 "
  3. الي فهمته من كلامه أنه حور الامر الملكي .. شلون ؟؟

الملك امر بصرف راتب شهرين للطلاب .. القصد منها : راتبين بالاضافه الى الراتب الاساسي ..

ولكن الوزير حرف الكلام بحيث قال تدبيل الراتب يعني : راتب اساسي بالاضافه الى الراتب بحسب الامر الملكي .. يعني طير راتب كما طير زياده المرافق قبل سنتين ..

.... ممكن نحلل الامر الملكي ..

لو الملك كان قصده بأن يدبل الراتب كما صرح الوزير كان صدر الامر الملكي بهالصيغه :..

راتب شهر اضافي لجيمع الطلاب ..... إلخ .. وراح نفهم انها شهر بالاضافه الى الاساسي ..

بس الامر صدر على راتب شهرين .. يعني راتبين غير الراتب الاساسي ( يحسبنا مخفه هذا)

هل من مؤيد كلامي ؟؟ ولا انا غلطان
    7 "
  4. الحمدلله على كل حال وان كان هضم حقنا فراح يلاقي جزاه عند الله سبحانه...

وفي الاخير نحمممد الله ونشكررره انه لنا نصيب في المكرمه هذي غيرنا يتمنى امنيه يطلع يدرس على حساب الحكومه بس..

دمــــــــتــــــم ســــــآلـــمــيــن.,,,
    7 "
  5. انا اللي فهمته من تدبيل المكافأه انهم يخلونها مضاعفه على طول
    لان حسب التقرير يقول كذلك نصت القرارات على تدبيل مكافآت طلاب التعليم العالي الحكومي، وأنه سيكون للطلاب المبتعثين نصيب منها،

لان اذا الامرالملكي نص على كذا، ليش يحرف الوزيربكيفه

بعدين في امر ملكي بإنشاء هيئة لمكافحة الفساد يعني اللي مايفذ الاوامر ويتلاعب ياويله بالويل
    الله يطول عمره بخير ابو متعب هذولا ماينفع معهم الا العين الحمرا
    7 "
  6. ... ممكن نحلل الامر الملكي ..

لو الملك كان قصده بأن يدبل الراتب كما صرح الوزير كان صدر الامر الملكي بهالصيغه :..

راتب شهر اضافي لجيمع الطلاب ..... إلخ .. وراح نفهم انها شهر بالاضافه الى الاساسي ..

بس الامر صدر على راتب شهرين .. يعني راتبين غير الراتب الاساسي ( يحسبنا مخفه هذا)

هل من مؤيد كلامي ؟؟ ولا انا غلطان

أنا هوا هادا اللي فهمتو كمانا انو شهرين غير الشهر الاساسي
    بس أنا حافتح ملفي على الاسبوع الجاي باذن الله في الملحقية تتوقعوا تنزلي المكافئة مضاعفة واللا لا عشان لسا ما فتحت الملف ؟؟
    على العموم الله يسهل أمورنا كلنا
    سلامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.