الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار مصيري للبعثه

قرار مصيري للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انتضارالمستحيل
    انتضارالمستحيل

مبتعث جديد New Member

انتضارالمستحيل كندا

انتضارالمستحيل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تأمين , بجامعة kgic
    • kgic
    • تأمين
    • أنثى
    • هاليفاكس, ولاية الجنووون
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 09:21 AM

!!!!

<HR SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- stamps hack -->
    <!-- / stamps hack --><!-- message -->

السلام عليكم ورحمة الله ....

اسعد الله اوقاتكم بكل خيرررر >>> هاتي من الاخرر

اخواني واخواتي ارجو منكم مساعدة اختكم المبتعثة المقروووودة اللي هيا انا بعيد عنكم

الله يسعدكم ارشدوني ودلوني على الصح مالكم باطووويله .

انا فيزة اخوي رفضتها السفارة واجلت دراستي مرتين عشان الحكاية دي ودحين خلاص تعبت من دي الفيزا

سؤالي اقدر اصدر قرار الابتعاث بدون فيزة المرافق انا عارفه انه من الشروط لابد من وجود فيزة المرافق بس اش

اعمل ادا مو راضيه تخرج واخوي موافق اني اسافر لوحدي طبعا هو ولي امري يعني يقدر يروح اخوي الوزارة ويكتب

تعهد انه راح يلحقني لمن تخرج الفيزا واسافر انا قبله ..... تكفووووووووووووووون ساعدوني بحل والله تعبت

ــ وادا احد عنده رقم الدكتور ماجد الحربي ياليت يتكرم ويديني هو .
  2. اول شي ايش اسباب الرفض

ثاني شي دبري لك مرافق ثاني مؤقتا اذا انتي تبغي كذا

يعني قولي للوزارة انه ابوكي المفرافق او اخوكي الثاني او عمك خالك اي انسان محرم لك وخلاص

بعدين لا طلع اخوكي الفيزا غيري المحرم

وبالنسبه للوزارة راح يقولوا لك مايسير تطلعب بدون محرم وووو الخ الخ ومافي تاعاون بهذي السهوله لانها من الشروط لاصدار قرار الابتعاث جربي وحاولي مو مشكله

لكن انا اعطيتك حل مقترح والله يسهل لنا ولكي

بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحتي لاتتهوري وتروحي بدون مرافق لان الملحقية ماراح تصرف عليك ولا راح تفتحلك ملف اصلا

احد المبتعثات كانت بمدينة ومرافقها اخوها ومبتعث بمدينة اخري وقفولها بعثتها والصرف

لكن شوفيلك اخ ثاني او اذا تعرفي احد بكندا حطيه مرافق وخل ولي امرك يساويلك تفويق باسمه

بس نصيحتي لاتجي بدون محرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.