الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جالس بدون دراسه الفزعه تكفون !! الله يوفق كل شخص ساعدني آمين يارب العالمين

استفسار جالس بدون دراسه الفزعه تكفون !! الله يوفق كل شخص ساعدني آمين يارب العالمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الله يعافيكم ويجزاكم خير ارجوكم رجاء الي يعرف الإجابه لآيـبخل علي فيها عسى الله يوفقـه

انا طالب ادرس في امريكا انضمـيت للبعثه بقرار الملك الآخير وحالياً افكر انقل الى كنـدا اسـئـلتي
    هل اقدر اغـيـر من امريكا الى كنـدا وكم تجلس الفيزه الكنديه عشان تطلع؟
    وماهي الإجراءات الي راح اتبعـهــا عشان يحولون بعثتي الى كنـد ؟

مع العلم بأن ماعندي عذر مقـنع للإنتقال طبعاً لهم ولكن عن نفسي عندي عذر مقنع بس ماقدر اقوله لهم
    ..
    ملآحظه

...
    انا الحين جالس بدون دراسـه يعني تكفون الفزعه الفـزعه

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

ترى مو من صالحك تجلس عاطل لان ممكن الميجرشون يجونك باي وقت ويحققون ليش ما تدرس..

بالنسبة لكندا اذا انت طالب دراسات عليا لاتجيها لان قبولاتها هم لحاله.. اما اذا بكالوريس فعشان تحول لازم معك قبول اكاديمي من احد الجامعات الكندية..

نصيحتي ادرس لين تقرر وش وضعك ووين بتستقر فيه..

والله يوفق الجميع ان شاءالله...
    7 "
  3. نفس ماقاله الاخ اللي قبلي قبولات كندا مرره صعبه وكثير من طلاب كندا يحولوا ع امريكا بسبب هالشي
    يعني ادرس بامريكا احسن لك ولو عندك سبب قوي الله يعينك اي مكتب يجيب لك قبول دبر روحك بقبول جامعه اذا انت مخلص اللغه واذا ماخلتصتها جيب قبول المعهد ولارحت كندا جيب قبول اللغه
    وان شاءالله يقبلوا تحويلك لكندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_sultan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

ترى مو من صالحك تجلس عاطل لان ممكن الميجرشون يجونك باي وقت ويحققون ليش ما تدرس..

بالنسبة لكندا اذا انت طالب دراسات عليا لاتجيها لان قبولاتها هم لحاله.. اما اذا بكالوريس فعشان تحول لازم معك قبول اكاديمي من احد الجامعات الكندية..

نصيحتي ادرس لين تقرر وش وضعك ووين بتستقر فيه..

والله يوفق الجميع ان شاءالله...
    if you are preparing for master

run away xD

it's hard to get master degree in canada :"(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.