الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في حالتي

ساعدوني في حالتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansor 1412
    mansor 1412

مبتعث جديد New Member

mansor 1412 كندا

mansor 1412 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى energy , بجامعة cba
    • cba
    • energy
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 27th, 2011, 08:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير انا منصور جديد في المنتدى
    ابغى اسال عن الدراسة في كندا بما أني متخرج وابغى اسافر على كندا للغة واكمال الدراسة
    ابي اعرف
    1- عن المدن نبذة مختصرة يعني كيف المعيشة (غالية رخيصة ) وكيف الدراسة فيها قوية ولا لا ( تورينتو - لندن - فاكوفر - اوتاوا ) احسنها في الميشة بالتفصيل الله يخليكم واذا ممكن كم اجمالي الحياة الطبيعية للطالب في الشهر ( كم الصرف )
    2- عن الجامعات المعترف بيها و هل دراستها قوية وهل يوجد بها تخصصات الهندسا كلها ( مكانيكية و صناعية -كهربائية -معمارية -طيران )
    3- عن المعاهد قوية في التدريس و و تكون مهتمه في التدريس اكتر من الفلوس وتكون في نفس البلدان
    4- عن الابتعاث ( انا في جدة وراحت عليا البعثة لنهم ما قبلوني لكن (( انا سمعت من ناس كتير انو لو خرجت على كندا وقدمت في الملحقية رح اتاخرو في الرد وانا ابغى اعرف هل رح تجيني البعثة قبل ما ادخل الجامعة ولا قبل ولا لمن الص اللغة وال30 ساعة حقت الجامعة وبعدها تجي البعثة وطبعا يكون معدلي عالي ) ولا ايش اسوي انا حايس كل يوم اروح لي مكاتب سياحة وكلهم يقولولي اسعار وواناحايس كيف اروح ولا في اي معهد بارجو من سعادتكم الرد على اسالتي بقدر استطاعتكم
    و نأسف على الازعاج
    اخوكم منصور 1412
    ارجو الرد باسرع وقت
  2. اخوي منصور بالنسبه لفانكوفر مدينة جميله جدا يعاب عليها فقط كثرت اهل شرق اسيا
    والا جوها معتدل بالبرد افضل من غيرها اقل بروده الماينص ماجنا الاقليل
    والدراسه بها طبعافيها جامعات قوية جدا مثل اليو بي سي وسايمون فريزر
    وبالنسبه للصرف تسكن مع عايله تقريبا ب ٨٥٠
    شامله ٣ وجبات
    وصرفك برا يعتمد عليك
    المعاهد يعاب عليها كثره السعودين بها ولكن لو انت جاد بدراستك باختصار دافور راح تكون سهله عليك
    اتمنى اني افدتك واي حاجه انا حاضر ع الخاص افضل لان المواضيع كثيره
    7 "
  3. 1- مافي مدينه افضل من مدينه
    كله حسب تفضيلات الشخص
    واش يهمه واش اسلوب المعيشه الي هو يفضله
    فالاقرب انك تقرا عن كل مدينه على حدا وتشوف اي مدينه تميل لها
    والمعيشه كمان تختلف من مدينه لاخرى

2- في جامعات قويه وجميع الجامعات القويه بكندا معترف فيها لكن ماظنتي في جامعه فيها كل التخصصات الي ذكرتها بالذات الطيران ماظن اني شفته في كثير جامعات
    3- المعاهد الجامعيه قويه لكن كمان يهمها لفلوس مابتلاقي معهد له سمعه حلوه بتدريسه الا عليه اقبال شديد فطبيعي تكون رسومه عاليه نوعا ما
    4- الابتعاث ياعزيزي مافي له شي ثابت
    في ثابت انك لو درست لغه وبديت جامعه 30 ساعه شبه مضمونه بعثتك
    لكن كل في كل فتره قرارات سابقا كان مجرد يكون عندك قبول جامعه مشروط فتنضم للبعثه
    بعدها حطوا شروط معدلك يكون فوق 80
    بعدها جت مكرمه ملكيه لغت كل هذي الشروط
    وحطوا شرط لازم تخلص لغه وتبدي جامعه واول ماتبدي بيضموك
    وجت المكرمه الاخيره
    وماندري اش بيكون مابعد هذي المكرمه واش راح يشترطوا

بس لاتشيل هم الابتعاث كثيرين جوا وتحطموا وقالوا لهم صبروا تخلصوا لغه
    وجتهم المكرمه وانضموا

فالي الله كاتبه بيصير

وموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم_15
    بالنسبه للابتعاث انت وحضك والامور تسهلت بعد امر المللك لله يطول بعمره بس تلاخق عمرك وعجل بالجيه وخل عنك المكاتب زرف بقوة اذا تبي اخدمك بالقبول انا حاضر وبكل شي حاضر بس لاتنسى دعواتك لي
    الله يخليك يا (كريم _15) وما تقصر واشكرك على المعلومات والله ييسرلك امورك ودراستك يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    1- مافي مدينه افضل من مدينه
    كله حسب تفضيلات الشخص
    واش يهمه واش اسلوب المعيشه الي هو يفضله
    فالاقرب انك تقرا عن كل مدينه على حدا وتشوف اي مدينه تميل لها
    والمعيشه كمان تختلف من مدينه لاخرى

2- في جامعات قويه وجميع الجامعات القويه بكندا معترف فيها لكن ماظنتي في جامعه فيها كل التخصصات الي ذكرتها بالذات الطيران ماظن اني شفته في كثير جامعات
    3- المعاهد الجامعيه قويه لكن كمان يهمها لفلوس مابتلاقي معهد له سمعه حلوه بتدريسه الا عليه اقبال شديد فطبيعي تكون رسومه عاليه نوعا ما
    4- الابتعاث ياعزيزي مافي له شي ثابت
    في ثابت انك لو درست لغه وبديت جامعه 30 ساعه شبه مضمونه بعثتك
    لكن كل في كل فتره قرارات سابقا كان مجرد يكون عندك قبول جامعه مشروط فتنضم للبعثه
    بعدها حطوا شروط معدلك يكون فوق 80
    بعدها جت مكرمه ملكيه لغت كل هذي الشروط
    وحطوا شرط لازم تخلص لغه وتبدي جامعه واول ماتبدي بيضموك
    وجت المكرمه الاخيره
    وماندري اش بيكون مابعد هذي المكرمه واش راح يشترطوا

بس لاتشيل هم الابتعاث كثيرين جوا وتحطموا وقالوا لهم صبروا تخلصوا لغه
    وجتهم المكرمه وانضموا

فالي الله كاتبه بيصير

وموفق
    مشكوووووور على المعلومات يا اخ (صدى الغربة ) ومشكور على رفع المعنويات اكتر من مهي مرفوعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.