الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من هوم ستي

تحذير من هوم ستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amani91
    amani91

مبتعث جديد New Member

amani91 كندا

amani91 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة simon fraser university
    • simon fraser university
    • -
    • أنثى
    • vancouver, BC
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 03:58 AM

السلام عليكم

اخواني تحذير هام

من هوم ستي نصابين

طردوني باخر الليل وانا بنت

بسبب انه يبوني ادفع لهم مقدم شهر وانا اصلا ماشيه والايجار 850 دولار تخيوا

ولا كان في العقد هذا الشرط ، و خذوا الدبيت لي هو التماين 400 دولار ولارضوا رجعوها مع اني ما سويت شي بالغرفه

وكنت طيبه معاهم لدرجة اني ما اناديهم بسمائهم واناديهم مامي ودادي ، وكل ما سافر اجيب لهم من الهدايا انواع

وايجار الشهر قبل ما يبدا الشهر اعطيهم 850 دولار كامله

و متفقه معاهم على 3 وجبات ... و مافي الا تعطيني وجبة العشاء وعشاهم عشى شياب

و في الويك اند مشترطة علي اطلع وما اكون في البيت ... ومثل ما تدرون كل المولات تقفل الساعه 6

وفي الشتاء درجة الحرارة توصل اكثر من -20 واضظر اني اتمشى بالاماكن الطبيعية تخيلوا

وكل هذا وانا متحمله اقول يالله ما عليه

واخر شي يبون ينصبون علي وطلبوا مني شهر قدام مع اني جبت لهم طالب سعودي وعيوا وقالوا ما نقبل سعودين

كذابين اصلا كل لي تسكنهم سعودين

و سرقوا مني 400 دولار و فوق هذا طلعوني باخر الليل من البيت ورفعت صوتها علي

كلمت ملحقيتي وقالوا اشتكي عليهم و بنجيب لج حقج بس والله ماودي بالمشاكل وسفرتي باجر

وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منهم ويطلع حقي منهم

وهذي معلومات العايلة

المدينة / اوتاوا

المنطقة / الكارنق ود Westboro/carlingwood

عنوان الشارع/woodroffe

رقم البيت/ 195

اسمها/ مارقريت وزوجها يورك وشياب

وبيتهم لونه ابيض

وهذا رابط منزلتنه لبيتها في احد المواقع

Ottawa Homestay Directory :: View homestay listing

وحبيت افيدكم يا اخواني وانشروا الله يبارك فيكم وحذروا كل اصحابكم<!-- google_ad_section_end -->

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz1I2XkUWHw

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. حرام والله

الله يكون بعونك اختي وينتقم لك منهم

والله بعض الكندية لسان واحترام مادمه مستفيد منك

ولما يعرف انه ماله فايده منك شكل ثاني

لا تعتيين الا على من يعرف الله ويخفه اما هذيلو مزيفين بالأحترام الطيبة ولا لهم امان
    7 "
  3. أنا كنت ساكن عند هالعائله..وحصلي نفس الشي بس كنت موقفهم عند حدهم وماكانوا يقدروا يقولوا شي..بس في النهايه قالولي ادفع ٣٥٠ دولار لعشان يرشون الغرفه قبل ما اخرج..وتهاوشت معهم ومنعوني ادخل الغرفه..بس ماسكت قلتلهم حتصل عالبوليس..وخافوا..بس خرجت والحمد لله من عندهم هذا الكلام كان العام..والله اني كنت مرررره طيب معاهم..لكنهم مريضيين نفسيا.
    7 "
  4. والله ناس متخلفين
    والهوم ستي لي قبلها
    وانا طالعه تذكرني بالايجار وانا راجعه تذكرني بالايجار
    طيب الايجار بعده اول الشهر خلي يجي
    وطلعت من بيتها ورحت لشقه بنت ونفس الشي تبى تنصب علي بالايجار وطلعت لبيت الهوم ستي هذيل ونفس الشي نصب
    7 "
  5. الله يلعنهم ناكيرين المعروف...والله ياكنت طيب معهم..بس بعد ما اكتشفت انهم عنصريين و يعتبرون المسلمين متخلفين..ويكرهون الشرق الاوسط بشكل ، وقفتهم عند حدهم لانهم ماكانوا يستحون ويتكلمون قدامي..قمت اتشد معهم بالكلام بعض الاحيان وصاروا يضايقوني لين جاء اليوم اللي وصلت لحد ان الشايب كان يبي يمد يده علي بس لما خوفته اني ما حخليهم في حالهم واشتكيهم قفل فمه ومشى وشلت اغراضي وخرجت مع انه كان ثاني يوم في الشهر وما اعطيتهم الايجار..
    بس والله لو كنت اعرف انك حتروحين عندها كان حذرتك..لانهم من جد مريضيين..دايم اسمع يتهاوشون هم ولغتهم الغريبه..

اصلن محد يجلس عندهم حتى اللي كان قبلي ياباني اتهاوش معهم..
    بس والله من جد لاحد يقرب منهم..

وكان الله في عونك اماني والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.